موقع ريادة لرواد الأعمال الباحثين عن أفكار مشاريع صغيرة ناجحة

إذا كنتم رواد أعمال مبتدئين أو أصحاب شركات ناشئة، لابُد وأن واجهتم بعض الصعوبات لإيجاد أفكار صالحة للتنفيذ من أجل مشاريع صغيرة ناجحة. وانطلاقًا من هذه النقطة، تم إطلاق موقع “ريادة Entrprnrshp.com“.

ثقف نفسك

ثقف نفسك

قسم “مشاريع صغيرة ناجحة”.

اهتمَّ الغَرْبُ كثيرًا بحصرِ أفكار أي مشاريع صغيرة ناجحة وتوفيرها لمستخدميهم، منها ما هو بمقابل ومنها ما هو دون ذلك، لكن بالمقارنة بالعالم العربي، فإن هذا الأمر يكاد يكون معدومًا. تحقيقًا لهذه الغاية، أنشأَ موقع ريادة قاعدة بيانات للأفكار الإبداعية، وهي عملية مسح للأعمال والمشاريع والأفكار والمفاهيم الإبداعية في أكثر من 150 دولة من مختلف دول العالم، والقابلة للإنشاء على أرض الواقع بِأَيْدِي الشباب العربي. ويقوم فريق تحرير موقع ريادة بتجميعها وتقييمها، ومِنْ ثَمَّ يتم نشر أفضلها كمصادر إلهام لمشاريع القراء من رواد الأعمال.

رؤية موقع ريادة هي أن الأفكار الإبداعية مصدرًا هامًا لرواد الأعمال، والمُختَصِّين بالتسويق، والصحفيون، والمستثمرون، ومديرو تطوير الأعمال، وكذلك مُمَوِّلُو المشاريع، وغيرهم. ستجد جميع الفئات أن قسم “مشاريع صغيرة ناجحة” الخاص بالأفكارِ الإبداعية هو مصدر إلهام لهم.

تُنْشَر الأفكار الإبداعية بصفةٍ يومية وأسبوعية، ويمكنكم الاشتراك مجانًا في نشرة الموقع البريدية لمتابعتها لحظة بلحظة.

ثقف نفسك

ثقف نفسك

أيضًا من أهم أهداف موقع ريادة أن يُقدِّمَ كل ما يحتاج رائد الأعمال ليبدأ ويُنَمِّي أعماله، وذلك من خلال مجموعة متنوعة من الأحكام التي تتعلَّق بعالم ريادة الأعمال. بالإضافة إلى ذلك، يهدف أن يُقدِّمَ إلى رواد الأعمال المعرفة، والإرشادات، والاستراتيجيات التي تتناول عالم الأعمال وديناميكياته الحديثة.