بالصور أستمتعوا مع أجمل منتجعات الكاريبي ستتمنى الذهاب إليها

نحن نعرض لكم منتجعات الكاريبي الرائعة التي تندمج فيها المياه الصافية  و الرمال الهادئة بالإضافة إلي التجهيزات الفخمة و التسهيلات التي تقدمها هذه المنتجعات و أماكن إقامة علي مستوي عالمي . و يعد الكاريبي من أفضل الشواطئ في العالم  مما يجعله شاطئ مناسب للإسترخاء و من الأماكن الأكثر فخامة و جمال في العالم . و يعد البحر الكاريبي من أكبر البحار في العالم ، يتمتع بأجواء ساحرة و خلابة تساعدك علي تصفية ذهنك و الإسترخاء التام .

اجمل منتجعات الكاريبي : 

 

فندق حياة ريجنسي  ، أوربا ، منتجع أند كازينو :

تقع مجموعة حياة ريجنسي علي بعد 15 ميلا من سواحل فنزويلا . و هي غرب جزيرة الأنتيل الهولندية. و تمزج منطقة الكاريبي بين الثقافة الأسبانية و الهولندية . و يعد فندق حياة ريجنسي  من أحد المنتجعات الرائدة في المنطقة لأنه يمتلك الكثير من الأناقة و يقدم العديد من الأنشطة الترفيهية . و يستمع فيه النزلاء بخدمات مريحة للغاية .

خليج كانيل :

يقع خليج كانيل في جزيرة سانت جون  و هي كنز الطبيعة الساحرة . تم إكتشاف خليج كانيل 1920 م.  يحتوي المنتجع علي 166 غرفة المنظمة بشكل أنيق و 3 مطاعم و 20,000 قدم مربع كمنتجع صحي .و ملعب تنس مبني علي أحدث طراز .

 

 بوركاي ، كومو :

تقع هذه الجزيرة علي بعد575 متر من جنوب شرق جزر ميامي . تغطي حوالي 196 كيلو متر من الشواطئ المشمسة و ذلك لأنها تقع علي إمتداد ميلين من الرمال البيضاء التي لا تسخن أبدا مما يجعلها مكان مناسب لعشاق التشمس  . و تحتوي علي منتجع صحي لا يمكنك الوصول إليه إلا بالقارب . فهي جزيرة ساحرة و فاتنة .

 

خليج ليتيل ديكس :

يقع علي بعد حوالي 90 ميل من سواحل  بورتوريكو . يحتوي علي العديد من المساحات الخضراء  و الخلجان المذهلة التي يمكنك التمتع به و عدد مذهل بمسارات المشي و أماكن الغوص المذهلة .

 

شاطئ تركس و كايكوس  :

يقع علي بعد 575 ميل  من الجنوب الشرقي لميامي . تم إفتتاح منتجع صحي في عام 1997 م . و هي منطقة مناسبة للجميع لقضاء العطلات فهو مكان رومانسي و مناسب للسياحة .

 

سانت توماس ريتز كارلتون :

تعد سانت توماس من جزر العذراء الأمريكية و تقع في الشرق من بورتوريكو . تمتلك مناظر خلابة . فلا تستغرب عندما تعلم أن هذه الجزيرة تجذب عشرات الألاف من الزوار كل عام . فهي تجمع بين السحر العالمي القديم مع الأجواء الإستوائية . يحتوي فندق ريتز كارلتون علي 152 غرفة .

 

أطلانطس :

تقع علي إرتفاع كبير في منطقة البحر الكاريبي . مقتبس أسمه من اطلانطس فهي مدينة أسطورية  لم يثبت وجودها  إلا منذ11,000 عاما . بها أماكن خلابة و تراثية .

 

ساندي لين :

يتميز هذا المنتجع الكاريبي بالهدوء الصافي . لذلك فهو مكان رومانسي للغاية . و مناسب للعائلات التي تبحث عن قائمة طويلة من الأنشطة الترفيهية . يحتوي منتجع ساندي لين علي 3 ملاعب جولف و النوادي ذات الشهرة العالمية . و عندما ترغب في الهروب لمكان هادئ و تبحث عن الإسترخاء يمكنك الذهاب إلي المنتجع الصحي . فهو يوفر مجموعة متنوعة للإهتمام بالجسم سواء علاجات التدليك أو علاجات للوجه و علاجات الجسم .

 

فندق ماروما :

يقع علي بعد 30 ميل من منتجع كانكون المكسيكي  في قلب الماياريفيرا. فهو منطقة هادئة و يحتوي علي 28 جناح مجهزين بأفخم الأثاث و معظم الأساس هناك من الخيرزان .