لكي سيدتي كولكشن بلوفرات شتاء 2015 الأشيك و الأحدث

الكنزاات الشتوي 1

 

قد يكون من الصعب للكثير من النساء الظهور بأناقة كاملة  ، فهذا الأمر يتطلبه المزيد من البحث و الجهد و المال أيضاً . و لكن لكي تكوني بارعة في إختيارك لملابس يجب البحث عن أنماط مختلفة  و متنوعة للحصول علي أفضل شكل و نحن اليوم نقترح عليكي إضافة الكنزات الشتوي إلي خزانتك للتمتع بالمزيد من الجاذبية . مع حسن إختيار الشكل المناسب لكي منها لأنها الشكل المناسب لكي فهي تضيف المزيد من الحرارة  و الدفء في الطقس البارد .

بلوفرات شتاء 2015

بلوفرات شتاء 2015

 

 بلوفرات شتاء 2015

يمكنك الضغط على الصور لمشاهدتها بالحجم الأصلي

قد تجدي في السوق العديد من أشكال الكنزات الشتوية المغرية لكي لذلك يجب وضع بعض السمات الرئيسية في إعتبارتك عند الإختيار و أهما أن تكون مناسبة لحجم جسمك . في البداية يجب البحث عن الطول المناسب حتي تجد الطول المناسب ليكي قد تجدي بعض أشكال الكنزات تغطي الفخذين و بعض الكنزات توجد بها أزرر .

و أيضاً توجد العديد من الخامات التي تصنع منها الكنزات الشتوية المناسبة لفصل الشتاء مثل الكنزات الصوف ، الكنزات الكشمير ، و الكنزات القطن فجميعهم مواد جيدة و متماسكة .

Advertisements

و لا تنسي بعض التفاصيل الصغيرة الكنزات الشتوي مثل القطع النحاسية للزينة . بالإضافة إلي أن الكنزات التي الرقبة لديها علي شكل V  فهي تعطي النساء نظرة التخسيس ، لذلك يمكنك إرتدائها إذا كنتي نتعاني من السمنة .

Advertisements