للرجال كيف تختار لون الحذاء المناسب لملابسك ؟ حسب قواعد الأستايل

كيف تختار لون الحذاء
Advertisements

لا يكتمل مظهرك إلا بإرتداء  الأحذية المناسبة، لذا سنعرض هنا على موقع ثقف نفسك مجموعة من القواعد التي يجب اتباعها للأحذية مع الأنماط المختلفة من الملابس، مع التركيز على الحذاء الجلدي بشكل خاص، لأنه الأنسب لفصلي الربيع والخريف.

 

كيف تختار لون الحذاء

1) الحذاء البني

كيف تختار لون الحذاء

كيف تختار لون الحذاء

 

على الرغم من اعتيادنا في عالم الموضة على رفض انتعال اللونين الأسود والبني معاً، إلا أنه قد ثبت أن الموضة لا تتوقف عند حد معين وأنها تشهد الكثير من التغييرات والجرأة في اختيار الملابس والأحذية، لذا فيمكنك انتعال حذاء بني مع سروال أسود لكي تحصل على مظهر كاجوال، من جهة أخرى يجب التأكيد على أنه لا يجب مطلقاً انتعال الحذاء البني مع الملابس الرسمية. بعيداً عن اللون الأسود، فإن الحذاء البني يعد واحداً من أفضل الألوان التي تتماشى مع الألوان الأخرى، مثل الرمادي والأخضر والأزرق الداكن.

2) الحذاء الأسود

كيف تختار لون الحذاء

كيف تختار لون الحذاء

 

يمكنك انتعال الحذاء الأسود مع السروال الرمادي أو الأزرق الداكن، وذلك مع الوضع في الاعتبار أن هذه التركيبة من الألوان تناسب المظهر الرسمي أكثر من غيره. من أفضل الألوان التي تتلاءم مع الحذاء الأسود هو درجات البيج المختلفة  للسروال. من أكثر الألوان التي لا تناسب الحذاء الأسود هو اللون الأزرق وخاصة لون الجينز التقليدي الفاتح.

3) الحذاء ذو اللون الأحمر الغامق

كيف تختار لون الحذاء

كيف تختار لون الحذاء

على الرغم من عدم تفضيل الكثير من الشباب له، إلا أن اللون الأحمر الدامي يعد من أكثر الألوان متعددة الاستخدامات، حيث يمكنك ارتداؤه مع الألوان المختلفة للملابس، مثل الأسود، البني، الأزرق والأبيض، كما أنه يتلاءم مع أنواع الأقمشة المختلفة وخاصة الجينز والكتان، بالإضافة إلى كل ذلك، يمكنك انتعال الحذاء بلون دم الثور مع الملابس الرسمية والملابس الكاجوال، ليكون الاختلاف بين المظهرين هو اختيار تصميم الحذاء الذي يناسب كلاً منهما.

4) اللون الأبيض

يتلاءم الحذاء الأبيض وأي لون آخر، حيث أنه يُعد من أفضل الألوان المحايدة، كما أنه يعد أنسب للملابس الكاجوال من اللون الأسود. أما بالنسبة إلى السروال الأبيض، فيمكنك ارتداؤه مع الأحذية ذات الألوان الساخنة.

 

5) الألوان الأخرى

عند انتعالك للأحذية الجلدية ذات الألوان الساخنة مثل الأخضر والأزرق، ستصبح اختيارات الملابس أقل تنوعاً، كما أن هذه الألوان تلائم الملابس الكاجوال بشكل أكبر من الملابس الرسمية، ولمزيد من الجرأة، يمكنك انتعال الحذاء الأخضر مع السروال الكتان الأخضر.

6) حذاء جلد الغزال
هذا النوع من الأحذية يعد قاعدة في حد ذاته، فهو مصنوع من جلد الغزال الذي دائماً ما يأتي بألوان متنوعة، وهو الأنسب للملابس الكاجوال، كما انه يناسب المظهر الرسمي أيضاً.
 

 

 

Advertisements