طريقة استخدام محدد العيون الابيض لتكوني أكثر جمالاً

طريقة استخدام محدد العيون الابيض

 

جديد حول استخدام محدد العيون الابيض .عادة عندما يتعلق الأمر بأقلام العيون ، فإنه من الشائع إستخدام محدد العيون الأسود ، و ليس محدد العيون الأبيض . و إذا قمت بفحص أقلام أصدقائك أيضاً ستجد أنه من أكثر الألوان التي يتم إستخدامها الأسود . و في الحقيقة ، منذ العصور القديمة تم إستخدام محدد العيون الأسود. و عند إلقاء نظرة خاطفة علي الألوان الموجودة علبة المكياج ستجد أن اللون الأبيض مركون علي الرف و ذلك لأن معظم الأفراد لا يعرفون ما يجب القيام به بأقلام محدد العيون البيضاء .

و لكن إذا كنت قد قمت بالفعل إختيار أحد الأقلام البيضاء ، تهانيناً فقد أصبت الإختيار. في الواقع ، فهو يعطي نظرة مشرقة للعينين و هذا هو السبب وراء إستخدام المشاهير لهذه الأقلام دون خوف .

سواء كان لديك لون بشرة فاتح أو غامق فإن هذه النصائح سوف تساعدك في تألق عنينك و تجعلها تظهر بشكل رائع .

5 طرق مختلفة لإستخدام محدد العيون الأبيض :

هذه الطرق الخمسة ستساعدك في طريقة استخدام محدد العيون الأبيض  : 

طريقة استخدام محدد العيون

الخط المائي :

يمكنك إستخدام الكحل الأبيض علي الخط المائي لرفع عينيك  و جعلها تبدو أكبر . عند تطبيق  الكحل الأبيض علي الخط المائي يساعد في ظهور العين كبيرة .  ويفضل أن يستخدم الأسيوين و الشرقين ذوي العيون الصغيرة محدد العيون الأبيض . يمكنك رسم خط الرموش العلوي بمحدد العيون الأسود و الخط المائي  بمحدد العيون الأبيض . و ذلك لكي تخلق نظرة متوازنة و دقيقة بإستخدام كحل أسود  علي طول الخط المائي في الجفن السفلي .

طريقة استخدام محدد العيون

بروز الركن الداخلي :

قم بإستخدام الكحل الأبيض في الزاوية العميقة من منطقة القناة المسيلة للدموع و ذلك لتخلص من العيون المتعبة . و من الأفضل أن تتبع حرف V  في زاوية العين الداخلية حاول عدم الخروج عن تحديد هذه المنطقة .

طريقة استخدام محدد العيون

الطريقة المعروفة لوضع محدد العيون :

و هي إستخدام الكحل الأبيض و تطبيقه علي منطقة الجفن بأكملها ، ثم إستخدام فرشاة العيون أو بإستخدام إصبع البنصر لتوزيعه بهدوء . و الأن يمكنك إستخدام ظل العيون المفضل لديك . اللون الأبيض في القاعدة يساعد في منع ظهور تجاعيد الجف .

طريقة استخدام محدد العيون

رفع عظام الحاجب :

يمكنك أيضاً إستخدام محدد العيون الأبيض لرفع الحاجب . يمكنك تتبع الحاجبين بمحدد العيون و تطبيقه عند أعلي نقطة من عظم الحاجب لإبراز عينيك بصورة واضحة .و لكي تحصل علي نظرة مثيرة و عميقة يمكنك البدء من حيث يبدأ قوس الحاجب لديك  و حتي ينتهي  فهذه خدعة بسيطة لرفع عينيك .

طريقة استخدام محدد العيون

أقلام الشفاه الرائعة :

يمكنك إستخدام الأقلام البيضاء في تحديد منطقة القوس في الشفاه . فهو يخلق أفضل مظهر جمالي للشفاه .

و الأن يوجد لديكي 5 طرق جديد لإستخدام محدد العيون الأبيض حاول تجربة أي منها للحصول علي نتائج مختلفة و مظهر رائع و أخبرينا أي الطرق مفضلة لديكي :