بالصور في المنزل افضل طرق لحرق السعرات الحرارية لحرق 300 سعرة حرارية في البيت

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية

 

يفكر الجميع في فقدان المزيد من الكليو جرامات لذلك نحن نقدم لكم في موقع ثقف نفسك افضل طرق لحرق السعرات الحرارية تساعد في حرق 300 سعرة حرارية في المنزل  . و يشعر بأن ذلك عبء كبير . و ذلك لأن مجرد التفكير في فقدان الوزن يؤدي إلي الشعور بالتعب . و قد يكون غير قادر علي إتخاذ هذه الخطوة بسب الإنشغال و عدم القدرة علي لذهاب إلي الصالات الرياضية .

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية
كيفية حرق 300 سعرة حرارية في المنزل :

هناك بضع الطرق البسيطة  تمكنك من حرق السعرات الحرارية في المنزل دون الذهاب إلي الصالات الرياضية  تابع قرأة المزيد من المقال لمعرفة التفاصيل :

أخذ جولة في المنزل :

و يقصد بها نقل أثاث المنزل  و إعادة ترتيبه  لمدة 45 إلي 60 دقيقة . أو القيام بتنظيف المنزل أو ترتيب الحديقة أو تنظيف خزانة الملابس أو خزانة المطبخ  لمدة 45 إلي 60 دقيقة أيضاً . فهذا يساعد علي حرق المزيد من السعرات الحرارية .

التمارين الرياضية :

يجب أن يكون جسمك مستعد لممارسة التمارين الرياضية حتي تمنع وقوع الإصابات . و قم بإتباع التمارين الرياضية المذكورة أدناه و التي يمكنك مممارستها في المنزل دون اللجوء إلي الصالات الرياضية :

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية

القرفصاء :

يساعد وضع القرفصاء في جعل الجسم أكثر مرونة و تعمل علي تقوية العضلات . و تبدأ تمارين القرفصاء برفع يديك و إبقائها بالقرب من أذنيك  و الحفاظ علي هذا الوضع لمدة 3. ثانية  و يمكنك عمل هذا التمرين لمدة 40 دقيقة .

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية

المشي علي اليدين :

هذا التمرين يساعد علي فرد الجسم بأكمله. قد يستغرق هذا التمرين وقت طويل و لكنه يساعد في حرق المزيد من السعرات الحرارية .

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية

 نط الحبل :

هذا التمرين الوحيد الذي يمكن لأي شخص القيام به بسهولة و يعطي نتائج مبهرة . فهو تمرين ممتع للغاية و فعال . كل ما تحتاج إليه هو حبل مطفر و عقد الحبل كما هو مبين في الصورة و القفز بطريقتك .

افضل طرق لحرق السعرات الحرارية

تمارين البطن :

يساعدك هذه التمارين في فقد الدهون بسهولة . كما مبين في الصورة ، الإستلقاء مع رفع ركبتيك و يديك خلف رأسك . ثم رفع رأسك بإتجاه ركبتيك . يساعدك هذا التمرين علي حرق الدهون حول منطقة البطن .

وأخيراً ، بعد القيام بهذه التمارين و ذلك لأنك ستكون بحاجة إلي الإسترخاء قبل العودة إلي ممارسة روتينك اليومي . و يمكنك القيام بأي تمرين منهم أو مجموعة معاً و ذلك الإحساس بالملل .

ولا تنسي أن تشاركنا بأي التمارين المفضلة لديك ؟