تفسير الثلج في الحلم

 

تفسير الثلج في الحلم

 

في البداية تفسير الثلج في الحلم قد يدل علي الحوادث و الأسقام والمصائب التي تحدث في المكان الذي وجد فيه الثلج . و من حلم بأنه يوجد في عاصفة ثلجية فهذا يعني أنه سيفشل في تحيق أمر حلم به . و إذا أكلت ثلج في الحلم ، فهذا ينذر إلي أنك ستخفق في تحقيق حلمك .

وتدل رؤية الثلج في الحلم علي المزيد من التفسيرات . في البداية ، عندما تحلم أنك تمشي علي الثلج ، يدل علي عدم الشعور بالأمان في علاقتك مع شخص ما في حياتك .

836

و عندما تحلم بأنك تقف علي الثلج حافي القدمين ، و بالتالي فإن قدميك باردة للغاية . يشير إلي أنك قمت بالإشتراك في نشاط ما مؤخراً  ، و ترغب في الإنسحاب منه .

و يذكر النابلسي حول تفسير رؤية الثلج في الحلم بأنها تدل علي الرزق و الفوائد.  و أنه من رأي أن الثلج نزل من السماء و إنتشر علي الأرض و إذا كان ذلك في أماكن الزرع و أوقات نفعه دل ذلك علي كثرة بركة الأرض . و من رأي أنه نائم علي الثلج فهذا عذاب له . أو رأي أنه أصابه برد الثلج في الشتاء أو الصيف فهذا يشير إلي حالة الفقر .

Advertisements

 

و يري محمد ابن سيرين أنه عند رؤية الثلج ( الجليد ) أو البرد في الحلم فكلها أمور تشير إلي الحوادث و الأمراض والمشاكل و الأضرار الذي ستلحق بالمكان الذي تواجد فيه ، و ذلك لأنه يفسد الزرع و الشجر .

و من يري أنه يوجد ثلج فوق رأسه ن فهو يعاني من الهموم ، و إذا ذاب الثلج زال الهم . و عند الحلم بأنك تنام علي الثلج فإن ذلك يدل علي أن هناك أمر ما يقيدك .

هل لديك شئ تريد أن تطرحه حول الأحلام ؟ إترك لنا التعليق و سوف نوفر لك المقال في أقرب و قت 🙂 

 

[source]1 , 2 ,[/source]

Advertisements