مميزات ماوس ابل الجديد تقنية اللمس المتعدد مع التصميم الرائع

lasertracking1

 

مميزات ماوس ابل الجديد تقنية اللمس المتعدد

هل تستطيع تخيل ماوس يجعل تفاعلك على جهازك المكتبي أو المحمول شبيه بتقنية “التاتش” المدرجة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ؟

خيالك أصبح حقيقة .. فهذا “الماوس”  السحري طرحته شركة ماك  مؤخراً بالأسواق .. “الماوس” الأول في العالم بتقنية اللمس المتعدد (Multi-Touch) في العالم الملقب ب “الماوس السحري” ..

تطرحه ماك مع كل حاسوب ( iMac) جديد فقط بـ 69 دولار ، وعلى الرغم من أنه يأتي مع كل ( iMac) جديد، إلا أنه يتسق مع أي “ماك” مزود بتكنولوجيا البلوتوث اللاسلكية للتحول متعدد اللمس.

"ماوس" أحلامك الآن من "ماك"

 

تقنية اللمس المتعدد :

تقنية اللمس المتعدد (Multi-Touch)هو تعبير عن مجموعة من التقنيات التفاعلية التي تسمح بالسيطرة على التطبيقات الرسومية بواسطة اللمس بالأصابع في عدة مناطق بآن واحد من خلال التفاعل مع مسطح قابل للمس كالـ “تاتش باد” (touchpad) أو الشاشات الحساسة للمس (touchscreen) ، وهي تختلف عن تقنية شاشات اللمس التقليدية كلوحة القلم الإلكتروني أو أجهزة الصرف الآلي التي تتعرف على نقطة اتصال واحدة فقط.

Advertisements

بدأت تقنية اللمس مع الـ ” آي فون” (iPhone) ، ثم آي بود (iPod) . ثم أكثر رشاقة وحدسية مع “ماك بوك” (MacBook Pro.) ،وفرت تكنولوجيا اللمس المتعدد طريقة أفضل بشكل ملحوظ للتفاعل مع الأجهزة المحمولة الخاصة بك .

تصميم أنيق

ماوس ليزر.ثقف نفسك

في تصميم مبتكر ليس كغيره من الفارات ، أتى “ماوس ماك” السحري رقيق وجذاب وليس شكلا فقط ولكنه الإحساس الذي ينتقل إليك بمجرد أن تلامسه أصابعك .. ولكن استخدامك إياه تجربة مختلفة تماما..

يقرأ أفكارك بتكتولوجيا الليزر شديدة الحساسية :

تغطي منطقة اللمس المتعدد السطح العلوي “بالماوس” السحري والماوس نفسه هو الزر ،تستطيع التنقل في أي اتجاه مع بإصبع واحد،أو تنقل ما بين صفحات الويب والصور بإصبعين، وانقر مرة أو انقر مرتين في أي مكان.

وفي داخل ماجيك ماوس رقاقة حساسة يمكنها الشعور بكل ما تريد أصابعك القيام به ، فلا يخلط ماجيك بين تفقد الصفحة الواحدة (scroll) أو التنقل بين من صفحة لأخرى أو من تطبيق لآخر (swipe) حتى أنه يعرف متى ترغب يديك في مجرد أن ترتاح عليه ومتى تنشط مرة أخرى للعمل ، كما أنه موفر للطاقة وينتقل لمود الخمول تلقائيا ما أن تتوقف عن استخدامه.

 

gestures

 

تقنية الليزر بالماوس السحري شديدة الحساسية وتختلف تماما عن التقنيات التقليدية , مما يجعله أكثر استجابة لجميع أنواع الأسطح ، فلا يضره أن يجلس معك على طاولة في مقهى أو على سطح مكتبك دون الحاجة لتوفير الأسطح الماوس المطاطية التقليدية (Mousepad )

 

وداعا لإزدحام الأسلاك :

يمكنك توصيله لاسلكيا بحاسوب “ماك” الخاص بك عن طريق تقنية البلوتوث اللاسلكية بقوة اتصال آمنة وقوية تصل إلى 33 متراً ، بلا محول أو أسلاك ، فإذا ما جمعت بينه وبين لوحة المفاتيح اللاسلكية التي تقدمها شركة آبل يمكنك التمتع بمساحة خالية من الكابلات المزعجة.

 

ماوس لاسلكي.ثقف نفسك

 

 

 

 

 

 

 

السحر الحقيقي يكمن في رحلة السفاري التي تخوضها من خلاله أثناء انتقالك من صفحة إلى أخرى كأنك تحرك أصابعك بين صفحات مجلة حيث تزيد أو تنقص سرعة التمرير بين الصفحات حسبما تجري أصابعك بينها.

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 ,[/source]

Advertisements