تفسير الشطرنج في الحلم

chess

chess

أحياناً تحلم بموضوع معين ، و في كثير من الأحيان لا يكون الحلم حول هذا الموضوع كما تعتقد ، و ذلك لأن الأحلام تتحدث بلغة رمزية للغاية . و يقوم العقل اللاوعي دائماً بمحاولة مقارنة الحلم بشئ أخر . و بذلك فإن مهارة تفسير الحلم أمر مهم للغاية  . و قد يحتاج منك معرفة تفسير بعض العلامات التي تظهر في الحلم .  و من الأحلام الغامضة التي تحلم بها أثناء النوم هو الحلم بالشطرنج .

في البداية يجب أن تعرف أن يدل الشطرنج علي أنك تعيش حياتك و كأنك في ساحة معركة . و قد يدل علي أنك ستشهد تطورات في حياتك مثل الإنتقالات التي تحدث في لعبة الشطرنج . و أن بعض الأمور في حياتك تحتاج منك إسترتيجيات الدفاع و الهجوم . و اللعبة عموماً ممتعة و فيها المزيد من الإثار و التشويق .

و الهدف من لعبة الشطرنج هو أن يقبض الملك علي الخصوم . و كثيراً ما تنتهي اللعبة إلي طريق مسدود . و اللعبة لها إستراتيجية مدروسة للغاية .

و إذا حلم الشخص المسئول ( سواء كان مدير أو رئيس ) قد يكون إنذار له بأن هناك خطط تدبر في ولايته . و يري البعض أنه من يري نفسه يلعب شطرنج فإن له عدو دنيئاً . و من رأي أنه يلعب شطرنج فإن يسعي في قتال و مخاصمة و لا يدري أن يكون له أم عليه

Advertisements

هل لديك شئ تريد ان تطرحة بخصوص الأحلام ؟ اترك لنا تعليق و سنوفر المقال لك قريبا 🙂

[source]1 , 2 , 3 , 4[/source]

Advertisements