افكار تجهيز حفل زفاف رائع و بدون تكلفة باهظة

ثقف نفسك1724

افكار تجهيز حفل زفاف رائع

 مجموعة من افكار تجهيز حفل زفاف رائع و بدون تكلفة باهظة حيث ان كل المرتبطين يفضلوا عمل حفل زفاف مدهش ويبقي ذكري مميزة طوال العمر. في البداية يجب وضع ميزانية محددة حتي  يتم تحديد الأماكن الصحيحة لصرفها وعدم وجود ديون في النهاية .ونحن ثقف نفسك قمنا بتجميع أفضل نصائح منظمي الحفلات من أجل عرضها لكم :

He puts the wedding ring on her

–   التخطيط المسبق:

أول شئ يجب أن تقوم به هو التخطيط المسبق حتي لا تترك أي شئ للحظة الأخيرة .فالتخطيط المسبق يسمح لك بالتركيز والإستمتاع بلحظات زفافك بقدر الإمكان .وأيضاً محاولة الحصول علي العروض المناسبة للتجهيزات فحجز هذه الأمور مسبقاً يوفر المال .

تحديد يوم الزفاف

لا تقوم إختيار أيام مثل السبت أو الأحد لتحديد يوم الزفاف ولكن عليك إختيار عطلة نهاية الإسبوع فهي مناسبة جداً للجميع وأيضاً الحجز قبل الموعد المحدد بفترة يوفر المال ويسمح لك بالتعرف علي أكثر من مكان .

Advertisements

–   عدد الدعوات:

تعديل قائمة المدعوين طبقاً لميزانيتك الخاصة. دعوة الأقارب والأصدقاء ودعوة الأسرة بأكلمها ولا تنسي الأطفال وأفراد عائلة شريك حياتك .

التجهيز للفرح . ثقف نفسك

–  إختيار المكان :

قم بإختيار المكان تبعاً للخصومات والعروض التي تراها . فأحياناً قد تناسبك الحدائق أو الفنادق والأكثر يفضل الحدائق حتي تستطيع تغير الديكورات  التي تحتاجها. وإذا كنت تعرف شخص لديه منزل بحديقة كبيرة يمكن طلب منه خدمه إستضافة حفل زفافك في منزله .

توفير الأموال الخاصة بالمشروبات:

إقتصر قائمة المشروبات علي نوع أو إثنين فقط مثل المشروبات الغازية أو الكوكتيل.

  تقليل ميزانية الطعام :

وهناك وسيلة أخري يمكنك من خلالها توفير المال وهي شراء مشواة ووضعها في الفناء الخارجي للحديقة وبالتالي يمكنك عمل البيتزا وبعض المأكولات المناسبة لحفلات .

–  الزينة والديكورات:

لا تقوم بشراء زهور باهظة الثمن .فقط قم بإختيار نوع أو إثنين وتنسيقهم بنفسك وبالتالي ستحصل علي باقات ذات شكل رائع.

–  إختيار فستان الزفاف:

في هذه الأيام ، توجد العديد من مواقع الإنترنت التي تقدم عروض لفساتين الأفراح بأسعار منخفضة . وتمنحك فرصة إختيار فستان أحلامك وبتكلفة قليلة .

– إرسال الدعوات :

يمكنك إرسال الدعوات من البريد الإلكتروني بدلاً من الإتصال الهاتفي .

تنظيم الموسيقي :

تعد الموسيقي الرائع خطوة أساسية في حفلات الزفاف يمكنك توفير المال عند إستخدام الدي جي بدلاً من الفرقة الموسيقية  وترتيب الموسيقي التي تفضلها .

–  الكيك والحلويات:

وهو أيضاً أمر ضروري في حفلات الزفاف ولكن يمكن أن يكون مكلف لذلك يمكن شراء الكعك البسيط ، وعموماً يمكنك توفير المزيد من المال بمجر التخطيط المسبق والتفكير بحكمة وذلك للتتمكن من عمل حفل زفاف في منتهي الروعة .

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]

Advertisements