10 إكسسوارات بنات رائعة وانيقة لمظهر جميل

عشرة إكسسوارات تحب البنات أن تقتنيها

  كل بنت تحب أن تظهر في قمة الشياكة والأناقة ولذلك تحرص على أن تقتني كل ما يساعدها على إظهار جمالها وجاذبيتها ومن أهم ما يساعد الفتاة على ذلك هو الإكسسوارات المختلفة والمتعددة التي تستطيع أن تقتنيها، وفي بعض الإحصائيات التي أعدت مؤخرا ثبت أن المتاجر المتخصصة في بيع الإكسسوارات هي الأكثر نشاطا وعملا من بين المشاريع التجارية الأخرى، مما يعكس أن الإكسسوارات شيء هام جدا في حياة البنات وأنهن يحرصن على اقتناء الإكسسوارات مهما كلفهم ذلك من مال،،

اكسسورات. ثقف نفسك

ولكي نساعدك على معرفة الإكسسوارات المناسبة . سوف نقدم لك من خلال ثقف نفسك  أهم تلك الإكسسوارات؛ فاحرصي دائما على اختيار ما يناسب طبيعتك وشخصيتك ومظهرك

10-     القبعــــات

اكسسوارات- ثقف نفسك 1

القبعات ورباط الرأس وغيرها من الإكسسوارات الخاصة بالرأس، تعطيك شكل أنيق وتغير من شكل تسريحة الشعر وتضيف إليك مزيدا من الجمال والجاذبية، بالإضافة إلى ذلك فهي تحافظ على شعرك وتحميه  من الطقس السيء مثل المطر أو أشعة الشمس الضارة، كما يمكنك الحصول على قبعة لطيفة وعصرية تناسب طبيعة يومك وحياتك.

9-     الحـــزام

اكسسوارات- ثقف نفسك 2

قد تجدي بعض الأشخاص يبحثون عن الحزام المناسب لهم، وهذا ليس لأن الحزام يساعدك على الاحتفاظ بشكل ثابت للسروال أو الجينز دون أن يتحرك ولكنه بالإضافة لذلك يعطي ملبسك مظهر خاص وأنيق، وليس مهما أن يطابق نوع الحزام نوع  حذائك أو شنطة يدك بل يمكن أن يكون ذا لون ونوع مختفين تماما ومع ذلك يعطيكي مظهر غاية في الروعة والأناقة.

8-     اكسسوارات اليــد

اكسسوارات- ثقف نفسك 3

تأتي اكسسوارات المعصم في مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم وتكون مصنوعة من مواد مختلفة، ولعلك تشاهدي من خلال وسائل الإعلام المختلفة اكسسوارات المعصم والأساورالتي ترتديها الممثلات ونجوم المجتمع، وعلى الرغم من أن اكسسوارات اليد المصنوعة من الزجاج تكون ذات شكل رائع إلا أنها تكون سريعة التلف ولقد تم استبدالها ببعض المواد العصرية الأخرى كالأحجار وبعضها كذلك يصنع من المواد المعدنية من النحاس والفضة والذهب.

7-     اكسسوارات العنـــق

اكسسوارات- ثقف نفسك 4

إن اكسسوارات العنق موجودة ومعروفة منذ العصر الحجري للرجال والنساء، حيث يتم ارتداء القلادات والعقود والسلاسل وتصنف اكسسوارات العنق على حسب المادة المصنوعة منها وعلى أساس شكلها أيضا، ومن أجمل تلك الإكسسوارات هي القلادة المصنوعة من اللؤلؤ حيث أنها تضفي مزيدا من الأناقة على مظهرك، كما يحرص بعض الأشخاص في دول العالم المختلفة في ارتداء قلادات تحمل بعض الرموز الدينية.

6-     النظـــــارات

اكسسوارات- ثقف نفسك 5

إذا كنت ترتدي نظارة لتحسين الرؤية فيجب أن تختاري شنبر للنظارة مناسب لوجهك، ولحسن الحظ يوجد مجموعات كبيرة جدا ومتنوعة ومختلفة من شنابر النظارات والتي يمكنك أن تختاري من بينها أكثرهم تناسبا مع وجهك وشخصيتك، كما يجب أن ترتدي النظارة الشمسية أيضا التي تحمي عينيك من الشمس وإلى جانب ذلك تعطيكي شكل أنيق جدا.

5-     الأوشحــــة

اكسسوارات- ثقف نفسك 6

على الرغم من الأوشحة تستخدم فقط في حالة الطقس البارد لتجلب لك الدفء إلا أنها بغض النظر عن ذلك تعطيكي شكل جميل للغاية ويمكنك ارتدائها مع الشال أيضا، ولكن احرصي على أن تختاري وشاح طوله مناسب لكي حتى عندما تقومي بلفه حول رقبتك لا يكون قصيرا أكثر من اللازم أو طويلا أكثر من اللازم فيظهرك بمظهر قصيرة القامة، كما أنه عليك أن تختاري النوع الذي يتناسب مع طبيعة لبسك واللون الذي يتناسق معه أيضا.

4-     الخواتــــم

اكسسوارات- ثقف نفسك 7

وتتعدد أغراض استخدام الخواتم فالبعض يرتدي الخواتم اعتقادا أنها تجلب الحظ والبعض يحفر عليها أول حرف من اسمه والبعض الآخر يرتديها ليضيف إلى يديه مظهر جمالي كما أنه يعتبر رمز للزواج في كثير من البلدان، وكل فتاة تحلم بأن تقتني خاتم مصنوع من الماس والسوليتير ولكن يمكنك استخدام خواتم مصنوعة من مواد أخرى أقل تكلفة وتعطيكي نفس المظهر الجميل والرائع الذي تحصلين عليه من الماس أو السوليتير.

3-     القــــرط أو الحلــــق

اكسسوارات- ثقف نفسك 8

إن أكثر ما يلاحظه المحيطين بك من اكسسواراتك هو القرط لوجوده بالأذن بالقرب من وجهك، وهو بذلك يؤثر بشكل كبير جدا على مظهرك، ومثل أي نوع من الإكسسوارات فإن الأقراط تأتي في مجموعة متنوعة من الأشكال والتصاميم المصنوعة من مواد مختلفة أيضا فاختاري القرط الذي يناسبك بدقة شديدة لأنه يؤثر بشكل قوي على مظهرك.

2-     حقائب اليـــــد

اكسسوارات- ثقف نفسك 9

تحب الفتيات اقتناء الحقائب لأنها بجانب المظهر الجمالي الذي تضيفه للفتاة فإنها تعتبر مكان جيد لوضع المتعلقات الخاصة كالموبايل والأموال والماكياج وغيرها من المتعلقات الأخرى وفي الوقت نفسه تجعلك تظهرين بمظهر الفتاة العصرية ومن المؤكد أنه يوجد أنواع متعددة من الشنط فاختاري الأشكال والأنماط البسيطة الرقيقة والعملية.

1-   الأحذيــــة

قد تتعجبين من إدراج الأحذية ضمن قائمة المواد المكملة للمظهر من الإكسسوارات، ولكن تم ادراجه بالقائمة لأن شكل الحذاء ونوعه يمثلا عامل هام جدا في تحديد مظهرك ومع تعدد واختلاف الأنواع أيضا من الأحذية فيجب عليك أن تبحثي عن زوج الأحذية الذي يوفر لك الراحة وتتراوح الأحذية من ذات الكعب العالي إلى المنخفض فاختاري ما يناسب طولك كما يمكنك الحصول على الحذاء الرياضي العملي الذي يساعدك على قضاء مشاويرك السريعة بسهولة.

اكسسوارات- ثقف نفسك 10

وهكذا بعد أن قدمنا لك أهم الإكسسوارات التي يجب أن تقتنيها فيجب عليك أن تختاري منها ما يناسبك وتكوني دقيقة جدا في اختيار أنواع وأشكال وأنماط تناسب طبيعة وجهك وجسمك كي تحصلين في النهاية على مظهر متكامل وأنيق وجذاب

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 [/source]