اشياء تريدها المراة من الرجل أسرار لا تعرفوها

Advertisements

أشياء تتمنى المرأة أن يعرفها الرجل عنها

أكبر تحدى يواجه أى علاقة زوجية هو التواصل الجيد بين الطرفين. فالعلاقة الزوجية بطبعها علاقة طويلة الأمد تربط بين شخصين لديهم ميول مختلفة للتعبير عن أنفسهم. لسوء الحظ يضجر الرجال بسرعة من شكل العلاقة والنساء من الصعب أن تعرف ما يدور بعقولهن.

493

العديد من الفتيات لديهم معتقد خاطىء(من يحبنى سيكون قادراً دوما على اسعادى). بالطبع سيفعل ما فى وسعه من أجل ذلك ولكن دائما لا تكون الصورة مكتملة.

فلنستكشف سويا على موقع ثقف نفسك بعض من الأشياء التى تتمنى أى امرأة أن يدركها زوجها :

1-اسعى لخلق حالة من الرمانسية المتجددة:

1

لا تسألها أبدا هل تريدين زهورا !؟  فقط احضرها.. ان وجب علينا السؤال لن تُعتبر هدية. على الجانب الآخر اللفتات الصغيرة تؤخذ فى الاعتبار. اكتب لها خطاب رقيق وضعه بجانب السرير فى الصباح..حضر عشاء رومانسى بسيط على ضوء الشموع..الخ

2-كن مستمعا جيدا:

young couple in love having fun at home

انه شىء صعب بالطبع لأن النساء تتحدث كثيرا. ولكن عندما لا تستمع لزوجتك أثناء حديثها تعتبرها كعلامة لعدم احترامك و تقديرك لها. و استوقفها عندما تريد أن تستوضح نقطة ما أو تناقشها فيها لتظهر اهتمامك.

3-اصنع حالة من الألفة و الحميمية بينكما:

Smiling couple in New York City, New York State, USA

لا تنسى أن تقبلها قبل ذهابك للعمل و بعد عودتك منه. و كن لطيفا أثناء العلاقة الحميمة واكتشف ما الذى يرضيها و يشعرها بالسعادة.

4-تعلم فن المجاملات:

4

عليك بين الحين و الآخر أن تجاملها بكلمات رقيقة تتعلق بمظهرها أو ملابسها أو اطلالتها . ولكن لا تكثر من ذلك فتدخل الشك إلى قلبها عن اهتمامك المبالغ. و كذلك قد تضيق النساء من كثرة المجاملات بلا داعى.

 5_ لاتنسى أبدا عيد ميلادها أو تاريخ مناسبة خاصة:

7

دونها فى مفكرتك الخاصة أو على حسابك الشخصى ،ولا تمزح أبدا إذا نسيت أحد تلك التواريخ فالنساء لا يعتبرون نسيانك شيئا مضحك بل عذر غير مقبول.

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements