10 أفكار لتعبر عن حبك لوالدتك في عيد الأم

 10 أفكار لتعبر عن حبك لوالدتك في عيد الأم

لا تزال الزهور هي الهدية  الأكثر شعبية في عيد الأم . حتي لو كان الشخص بعيد عن والدته يقوم بإرسال باقة من الزهور لها ، ولكن يجب أن تفكر في المزيد من الهدايا التي تسعدها غير الزهور حتي تشعر بالتميز .  حيث أن هدية عيد الأم هي عبارة عن شكر لا نهاية له . شكر للمرأة التي ضحت  وتضحي من أجلك . والتي أحبتك دون مقابل . بعض الهدايا يمكنك شراؤها من علي الإنترنت و بالتالي لا تحتاج منك المزيد من الوقت .

598 تعبر عن حبك لوالدتك عيد الأم

قد رأيت إستفتاء علي الفيس بوك يقترح فيه الكثير الهدايا التي قد يقدموها في عيد الأم و أيضاً كان هناك سؤال مطروح للأمهات ماذا يفضلن في عيد الأم . لذلك قمنا بتحديد بعض المشتريات التي تناسب الإحتفال بعيد الأم .

ومثلاً كان هناك إختلاف  عند الأمهات حول طريقة تقديم الإفطار في السرير كأحد هدايا عيد الأم . البعض يفضل هذه الطريقة و البعض لا . و أيضاً فضلت الكثير من الأمهات النوم كثيراً في عيد الأم و الراحة التامة و ظهر هناك إقتراح بالخروج إلي نزهة في عيد الأم .

Advertisements

لذلك ، تمهل عند إختيارك الهدية المناسبة لوالدتك في عيد الأم حتي تروق لها وفكر جيداً فيما يتناسب معاها فمثلا الورد يمكنك عمل تشكيلة رائعة لوالدتك . ويمكنك الجمع بين أكثر من فكرة  وخاصة أن أسعار هذه الأفكار بسيطة .

الأم

تقديم المجوهرات هدية عيد الأم :

المقصود بالمجوهرات هنا ليس الألماس إنها إسوار من الفضة . وإضافة لمسة خاصة عليها بحفر الأسماء علي كل جزء منها سواء إسم والدتك أو أسماء العائلة كلها. فهذه الإسوار يمكن أن تعبر عن حبك لوالدتك .

الأم 2

تدوين مشاعرك :

قد تكون هذه الهدية أفضل هدية تقدمها لوالدتك في عيد الأم . لأنك تقوم بكتابة ما مدي حبك لوالدتك وماذا تعني لك العائلة وكل المشاعر التي توجد في قلبك بخط يدك وقد يصاب الأم البكاء عند قرأة هذه الكلمات .

الخروج في نزهة مع والدتك في عيد الأم :

هذه الهدية كنوع من تغير الروتين اليومي الذي تعتاد عليه الأم ، ولكي تشعر بالإختلاف في عيد الأم . يمكنك الخروج معاها إلي النادي أو مطعم و تناول العشاء معاً .

الهدايا اليدوية في عيد الأم :

قم بزيارة مكتبة لبيع الأدوات اللازمة للمصنوعات اليدوية لشراء بعض الأدوات البسيطة التي تساعد في عمل لوحة تعبر فيها حبك إلي والدتك فقد تحتاج إلي الورق المقوي و الضمع والقص واللاصق و الملصقات الورقية و الملمع و أقلام التلوين. ثم قص الحجم المناسب من الورق للكتابة عليه بأقلام التلوين ” أحبك أمي ” وإستخدام القص واللصق لعمل القلوب البسيطة حول الكتابة .

الأم 3)

شراء لحاف  وتقديمه في عيد الأم :

تفضل جميع الأمهات ملابس الأطفال لذلك يمكنك شراء لحاف  مصنوع من ملابس أطفال فهو يعطي شكل رائع .

الأم 4

كتاب العائلة :

يمكنك شراء كتاب لتدوين المواقف التي حدثت للعائلة و ضع صورة مع كل موقف وخصوصاً المواقف الكوميدية . فالأم تعتز بهذا التذكار إلي الأبد .

طبع صورة لك علي قطعة قماش :

يمكنك عمل لوحة مختلفة تماماً قد تسعد والدتك كثيراً وهي طبع صورة لك علي قطعة من القماش .

الأم

الهدايا الأبدية :

يمكنك إختيار هدية تستمر لأطول فترة ممكنه مع والدتك وتقديمها لها في عيد الأم مثل زراعة شجرة في خلف الحديقة و الإعتناء بها يومياً . ويفضل إختيار نوع النبات الذي تفضله الأم .

الأم 5

الأقنعة اللازمة للمساج ( التدليك)  :

عند رؤية نتائج الإستفتاء الذي تم حول أفضل هدايا عيد الأم ، كان حوالي 30 % من النساء يفضلوا أقنعة التدليك كهدية في عيد الأم .لأن الكثير من الأمهات ينفقوا المزيد من الأموال علي الكريمات .

الأم 1

شراء كتاب هدية :

إذا كانت والدتك تفضل القراءة يمكنك شراء كتاب هدية لها في عيد الأم .

الأم 7

إعطائها المال اللازمة لشراء هدية :

إذا لم يكن لديك وقت كافي لشراء هدية في عيد الأم . يمكنك إعطاء والدتك النقود اللازمة ولكن بطريقة مختلفة فمثلاً كتابة ورقة وإعتذار لها عن عدم تقديم الهدية و وضع النقود معها في علبة أمام باب المنزل .

Advertisements

[twitter][/twitter] [gplus][/gplus]

[source]1 , 2 [/source]

Advertisements