كيف تستعد لملابس فصل الربيع

Advertisements

كيف تستعد لملابس فصل الربيع

دائما نكون ممن يمرون بالفصول المناخية الأربعة ولذلك فإننا نشعر بفرحة وبهجة عند استقبالنا لفصل الربيع بعد شتاء طويل، ويجب أن نكون مستعدين أيضا بملابس تناسب فصل الربيع وهذا ما نقوم بلفت النظر إليه والحديث عنه من خلال السطور التالية عن كيفية الاستعداد لملابس فصل الربيع من خلال مجموعة من النصائح والتعليمات التي يجب أن تقوم بها في نهاية فصل الشتاء وإقبال الربيع .

10013602_743910555643444_2069309352_n

ما ستحتاجه هو:

– مكان لتقوم بوضع الملابس التي ستقوم بشراءها في غير موسمها به .
– فرشاة لتنظيف الملابس .
– صناديق وحقائب تخزين للملابس.

ملابس فصل الربيع

التعليمات:

1- قم في آخر الشتاء بإلقاء نظرة على ملابسك وحدد الملابس التي لم تنوي ارتدائها مرة أخرى او التي لم تعد ترتديها منذ وقت طويل وقم بالتبرع بها للجمعيات الخيرية، فسوف يوفر لك ذلك مكانا كبيرا فارغ.
2- قم بغسل وتجفيف الملابس الشتوية القابلة للغسل في الغسالة، ولا تقلق للضغط عليها حيث أنه سوف تكون معلقة أو مطوية للشتاء القادم.
3- بعض البلوزات والأوشحة والملابس الأخرى تحتاج إلى التنظيف الجاف، قم بأخذ البلوزات والأوشحة والملابس وقم بعمل التنظيف الجاف لها، أما الملابس الأخرى التي لم ترتديها كثيرا يمكنك أن تكتفي بتنظيفها جيدا برشاة الملابس، ثم بعد ذلك قم بطي هذه الملابس وتخزينها.
4- نظف البدل الصوف بالفرشاة جيدا: يمكنك أن تقتصد عن طريق تخزينها في شنط الملابس البلاستيكية ولكن يفضل أن تقوم بعمل التنظيف الجاف لها قبل تخزينها.
5- تحقق من خلو القمصان الحرير والأوشحة من البقع، وكلما قمت بتنظيفها مبكرا قلت رصة بقاء هذه البقع وقل أثرها.
6- قم بالغسيل أو التنظيف الجاف للقبعات الصوف والقفازات والجوارب، وقم باستخدام دبابيس لربط أزواج القفازات والجوارب ثم قم بتخزينها في مكان تعرفه للعام المقبل.
7- قم بأخذ الأحذية الشتوية من دولاب الأحذية واحفظها في مكان آخر حيث أنك لن تكون في حاجة إليها في درجات الحرارة المرتفعة.
8- قم بإرسال المعاطف للتنظيف الجاف من عام لآخر أو قم بتنظيفها بفرشاة الملابس وتخزينها.
9- قم بترك بعض البلوزات الصوف الخفيفة في متناول يدك حتى يصبح الجو دافئ تماما حيث يمكنك أن تستخدمها في يوم بارد أو رطب

وبذلك تكون قد استعددت جيدا لتقوم بوضع الملابس التي تناسب جو الربيع بدلا من ملابس الشتاء وأن تقوم بشراء المزيد من الملابس أيضا ولديك المكان الكافي بدولابك الخاص لوضعها به.

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source]1 , 2[/source]

Advertisements