كيف تختار الجاكت المناسب لفصل الربيع

كيف تختار الجاكت المناسب لفصل الربيع

دائما ما يتطلع الجميع إلى وقت حلول فصل الربيع للتخلص من الملابس والجواكت الثقيلة واستبدالها بملابس فصل الربيع وتصاميمها الجميلة المشرقة والرائعة وسوف نقدم من خلال هذا المقال على موقع ثقف نفسك  كيفية اختيار الجاكت الذي يناسب نسمات الهواء الباردة التي تأتي في أوائل فصل الربيع

1926762_744921785542321_176763009_n

التعليمات

1- اختار لون يناسب الربيع، ففصل الربيع يحتاج الألوان الفاتحة مثل كالأحمر والأخضر والأصفر والأزرق حيث تعتبر كلها اختيارات ألوان مشرقة  ورائعة.
2- اختار جاكت معه غطاء للرأس سواء ملتصق به أو قابل للفك والربط حتى تستطيع أن تستخدمه لتحمي نفسك من الأمطار التي قد تسقط في بداية فصل الربيع.

الجاكيت . ثقف نفسك 11
3- اختار جاكت مقاوم للماء حتى تكون مستعدا لمقاومة أحوال الطقس المتغيرة والأمطار خصوصا في أول أيام فصل الربيع ولذلك فالجاكت المقاوم للماء سوف يحميك من تسلل ماء المطر إلى جسدك.
4- اختار جاكت طويل نسبيا يصل إلى الركبة أو فوق الركبة بقليل حيث أنهاتعطي شكلا جميلا وجذابا.

جاكيت . ثقف نفسك 44
5- اختار الجاكت ذات الرسوم السواء على خلفية بيضاء فإن لها شكل جميل وجذاب يناسب فصل الربيع.
6- إذا كنت لست متأكدا من الموضة الجديدة الخاصة بفص الربيع يمكنك أن تقوم بشراء جاكت من الجينز حيث أنه يكون مناسبا جدا كل الفصول.

نصائح هامة:

– يجب أن تقوم لتجربة الجاكت من أنه مناسب تماما لك وأنه لن يكون ثقيلا في أيام الربيع الدافئة قبل أن تقوم بشراءه.
– يمكنك أن تقوم بشراء أكثر من جاكت واح لترتديها خلال فصل الربيع، حيث أن جواكت فصل الربيع تكون أقل في الثمن من جواكت فصل الشتاء.

فاتباعك لهذه الإرشادات والنصائح والمعلومات سوف يساعدك على اختيار كاجت مناسب لك ولفصل الربيع فهو ليس خفيفا جدا بحيث لا يتحمل الطقس البارد نوعا ما في باية الربيع، وليس ثقيلا بالقدر الذي يجعلك لا تتحمله عند حلول طقس الربيع الدافئ، كما أنه ذات لون ربيعي جميل وليس مكلفا أيضا.

استمتع بالربيع

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source] 1 , 2 [/source]