تحدي الإنسان ضد الآلة في تنس الطاولة

تحدي الإنسان ضد الآلة في تنس الطاولة

 أصبحت الكثير من الأشياء الآن تعتمد على الآلة وكل ما هو أوتوماتيك نتيجة للتطور التكنولوجي الحادث في هذا العصر في مجال الإلكترونيات. والأذرع الآلية هي أحد أشكال الآلة المتواجدة منذ عقود توضع في مصانع تصنيع السيارات وتصنيع الأقمار الصناعية كما أنه هناك بعض التطورات لقتل البشر دون أن يلاحظ أحد.

الآلة

ومع ذلك فهي في تطور كبير كل يوم في طريقة تصنيعها من الطابعة ثلاثية الأبعاد إلى الأطراف الصناعية المتصلة بالأعصاب بجميع أشكالها.

بدأ تواجد هذه الأطراف الصناعية عند طريق شركة للروبوت عام 1970 ومنذ ذلك الحين بدأت التطوير في مجال الآلة بشكل كبير حتى عصرنا هذا.

الآلة الآلة

وكما حدث في الشطرنج عندما أقيمت الكثير من المباريات بين الإنسان والكمبيوتر، في 11 مارس من هذا العام سوف تقام مبارة في تنس الطاولة بين الذراع الآلي الألماني كوكا والأماني المحترف في تنس الطاولة تيمو بول.

الجدير بالذكر أن تيمو بول أحد اللاعبين الأبطال في تنس الطاولة في البطولات المحلية والعالمية. وإن تمكن الذراع الآلي من هزيمة بطل ألمانيا في تنس الطاولة فإن بول سوف يصبح رمز للقصور البشري الذي ستعتمد عليه الشركة في إعلاناتها.

الآلة

سوف تكون هذه المباراة في إفتتاح مصنع الروبوتات في شنغاهاي والذي يقع على مساحة 20000 قدم مربع. هذا المصنع إن كان يعبر عن شئ فهو يعبر عن قدوم عالم جديد تنتشر فيها الآلة في شكل الروبوتات أو الرجال الآليين بشكل كبير بحيث يصبح الرجل الآلي أساس حياة البشر.

هل تتفق مع إنتشار الرجل الآليين ين الناس؟؟ وإن كان لا فما هي وجهة نظرك؟؟ هل تدعم إستخدام الآلة الذكية في مجالات حياتنا؟؟

[source]1 [/source]