بعض النصائح للفتيات عند اختيار أزياء الربيع

بعض النصائح للفتيات عند اختيار أزياء الربيع 

لا يوجد أجمل من حلول فصل الربيع حيث تغرد الطيور وتتفتح الزهور وتهب علينا نسمات الهواء العليلة، كما أن الربيع يكون مرتبط أيضا بالأزياء والموضة والألوان ولذلك فسوف نقوم من خلال هذا المقال على موقع ثقف نفسك بعرض أهم النصائح المتعلقة بالموضة والأزياء للفتيات في فصل الربيع
1962633_744921512209015_960008734_n

– الأحذية

دائم ما تكون أحذية الشتاء طويلة وثقيلة حتى تضمن لك حماية كاملة لقدمك من الأمطار والأتربة والوحلوبعضها يكون مبطن لتوفير تدفئة القدم، وبحلول فصل الربيع تكون حذرا بعض الشيئ في الاستغناء عن المعطف نظرا للتخوف من التغير المفاجئ في الطقس في بداية الربيع، ولكنك تكون في حاجة إلى استخدام نوع آخر من الأحذية الأخف والأقصر خصوصا نوع الصنادل حيث أنها تساعد على توفير التهوية الجيدة لقدمك واساعدك على حرية الحركة والانطلاق أيضا.
الربيع

– الألوان

من المؤكد أن الربيع هو موسم الألوان وهو الوقت المناسب أيضا لتجددي من ألوان ملابسك وتضيفي إلى خزانة ملابسك المزيد من الألوان المشرقة والمشبعة مثل الأزرق والأخضر والأبيض والوردي كما أن مجوهرات الشتاء بألوانها تناسب الربيع، ويمكنك أن تضيفي إلى ملابسك وشاحا ذات لون خاص بالربيع أيضا إلى عنقك واختاري الوشاح إما من قماشة متوسطة السمك لأوائل الربيع أو من قماشة خفيفة نسبيا.
الربيع

– الأقمشة 

إلى جانب التركيز على ألوان الملابس الخاصة بالربيع يجب التركيز أيضا على نوعية الأقمشة لا يضل اختيار الأقمشة الصوفية أو التريكو أو الشمواه، ولكن يفضل ارتداء الأقمشة الخفيفة نسبيا في أول الربيع كالقطن والأقمشة الأخرى الخفيفة لباقي فصل الربيع ويفضل قماشة الدانتيل.
الربيع

– الإكسسوارات

لكل موسم اكسسواراته الخاصة، ولفصل الربيع خصوصا اكسسوارات تميزه عن باقي فصول السنة، وخصوصا الإكسسوارات المستوحاة من الطبيعة كالمصنوعة من الأزهار وأوراق الأشجار وغيرها، كما يفضل اختيار اكسسوارات ذات ألوان ميهجة ومشرقة كالأحمر والأصفر والأخضر وغيرها من الألوان التي تناسب الربيع.

الربيع

 

– ارتداء أكثر من قطعة (طبقات)

يجب ارتداء الملابس المكونة من قطعتين كمثلا السترة ذات المعطف الخفيف فوقها أو أي شيئ من هذا القبيل في بداية الربيع لتفادي نسمات الهواء الباردة التي تهب في هذا التوقيت.

– الجينز

الجينز دائما ما يكون مناسبا لأي زمان ومكان نظرا لما له من جمال وروعة وجاذبية، ولذلك فيمكنك ارتداء السترات أو البنطايل المصنوعة من الجينز خلال فصل الربيع
الربيع
فهذه النصائح سوف تفيدك بشكل كبير عند اختيار وارتداء ملابس فصل الربيع
[twitter][/twitter][gplus][/gplus]
[source] 1 , 2 [/source]