أفكار لحفلات زفاف فصل الربيع

Advertisements

أفكار لحفلات زفاف فصل الربيع

 

دائما ما يعرف الربيع بأنه وقت للحيوية والتجديد والسعادة، ولذلك يحرص الكثير من الأشخاص على أن يكون مناسباتهم الخاصة وأفراح زفافهم في الربيع، ولذلك فسوف نقدم من خلال هذا الموضوع على موقع ثقف نفسك مجموعة من النصائح والأفكار التي ستساعدك في التخطيط الجيد لأفراح ومناسبات وحفلات زفاف الربيع

1964952_744921652209001_2061176833_n

– فساتين حفلات زفاف الربيع

دائما ما تتسم فساتين الزفاف الخاصة الشتاء بأنها طويلة وثقيلة مما قد يشعرك بالحر، أما فساتين الصيف فإنها تكون خفيفة وقصيرة وقد تكون بلا أكمام، ولذلك احرصي على اختيار فستان متوازن ومتناسب مع طقس الربيع المعتدل.
وبعض البنات يضلن حاليا أن يصحب الفستان الأبيض لمحة خفيفة من لون آخر كالأزرق والوردي مع التطريز، وهذا يتناسب جدا مع جو الربيع.

– اختيار ملابس حفل الزفاف في الربيع

إذا كنت تنوي حضور حفل زفاف في الربيع فالجو يكون غير مضمون وقد يكون حارا ثم يصبح باردا في الليل ولذلك احرص على أن ترتدي ملابس ذات أكمام
كما أنه عليك اختيار ملابس ذات ألوان وتصميمات مبهجة وتتناسب في نفس الوقت مع السهرة الخاصة بحفل الزفاف.

زواج  ثقف نفسك 333

– قائمة طعام حفل زفاف الربيع

إلى جانب وجبات الطعام يجب أن تضم القائمة بعض الفواكه الخاصة بالربيع مثل الفراولة والكيوي والمشمش وغيرها من الأطعمة والفواكه والعصائر المناسبة لجو الربيع.

– تورتة حفل زفاف الربيع

إن التورتة هي أحد مميزات حفل الزفاف، وعندما يكون هذا الحفل في الربيع فإنه يجب أن تكون مزينة بالكريز والتوت والكريمة البيضاء ويجب أن تحاط بمزيد من الزهور مختلفة الألوان.

زفاف . ثقف نفسك

– ديكورات حفل زفاف الربيع

إن اللون الوردي والأخضر عند دمجهم سويا يعطون مظرا جماليا رائعا عند استخدام أشرطة ومقاعد من هذين اللونين، بالإضافة إلى التزيين بالزهور واستخدام الأقمشة القطنية كما يمكن إضافة اللون الأبيض والفضي أيضا بتداخلهم مع اللونين الوردي والأخضر فهذا الديكور سوف يكون رائعا وجذابا جدا.

– زهور حفلات زفاف الربيع

إن الربيع معروف بالطبع بأنه موسم تفتح الزهور بألوان وأشكال وأنواع خلابة وأكثر من رائعة ولذلك فاحرص على اختيار أعداد كبيرة من الزهور وأكاليل الزهور المنسقة فهي تعطي الحفل مظهرا جماليا وتعطي ضيوف الحفل إحساسا بهيجا.

زفاف . ثقف نفسك 345
وإذا كانت لديك المعرفة الكافية بزراعة الزهور فيمكنك أن تقوم بزراعة أنواع مختلفة من الزهور التي تفضلها وتريد أن تستخدمها في حفل الزفاف بنفسك

– حفلات زفاف الصباح

بعض الأشخاص خصوصا الذين تكون حفلات زفافهم في صل الربيع يضلون إقامة حفلات الزفاف أثناء النهار حتى يستمتعوا بالجو الربيع الرائع والأجواء المبهجة والمناظر الجميلة خصوصا عند عمل الحفل من خلال نزهة نهرية أو بحرية.

 

مع تمنياتنا للجميع بحفلات زفاف سعيدة وجميلة تناسب قدر احلامكم بجمالها وروعتها خلال فصل الربيع وعلى مدار العام أيضا ^_^

 

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source] 1 , 2 [/source]

Advertisements