أجمل أماكن العالم التي يمكن زيارتها في الربيع

أجمل أماكن العالم التي يمكن زيارتها في الربيع

يعتبر الربيع هو وقت تفتح الزهور وتورق الأشجار والجو الدافئ الجميل الذي يضفي حالة من المرح والفرح والسعادة في الوجدان، كما أن لفصل الربيع رحلاته ونزهاته الخاصة ولذلك فسوف نقوم من خلال هذا المقال بعرض مجموعة من أجمل الأماكن في العالم للزيارة في فصل الربيع.

10003252_744925332208633_1778546057_n

توسكانا

الربيع توسكانا إقليم يقع في وسط إيطاليا، ويأتي إليها السائحين من مختلف أماكن العالم لنظرا للمناظر الطبيعية الرائعة الموجودة بها، كما أنها تكون جميلة بشكل مذهل في فصل الربيع حيث تكون الزهور والنباتات مرتبة في شكل صفوف غاية في الروعة والجمال.

حديقة روكي ماونتن الوطنية

الربيع وهي تقع في ولاية كولورادو بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أنها تحتوي على عدد كبير من البحيرات والمرتفعات التي يصل ارتفاعها إلى 12000 كم، ولكي تزور الحديقة وتستمتع بمناظرها الجميلة وتكون في مأمن من البرد الموجود في أواخر الشتاء فإن الوقت المثالي لزيارتها يون منتصف شهر مايو.

باريس

الربيع لا يمكن أن نقوم بكتابة مقال عن أهم الأماكن التي يمكن زيارتها في الربيع ولا نذكر باريس عاصمة الروعة والجمال، والمعروفة بأنها مدينة الحب، حيث أنها تمتلئ بالحدائق الكثيرة والأشجار والزهور المصطفة على جانبي الطريق، وقد يكون الجو باردا بعض الشيئ في شهر أبريل لكنه يكون دافئا ورائعا بشهر مايو.

فنلندا

الربيع وتعرف فنلندا كذلك بمناظرها الطبيعية الخلابة، هي تحتوي على 187888بحيرة وتغطي الغابات جزء كبير منها، وتكون الجو دافئا في الجزء الجنوبي من فنلندا في منتصف شهر مايو أيضا.

امستردام

الربيع إن امستردام بهولندا هي مكان آخر من أحلى الأماكن الممكن زيارتها في الربيع، والطقس في شهر مايو بها يكون رائع ويصحبة رائحة الورود والأزهار وزهرة الأقحوان المتفتحة والأشجار الأكثر من رائعة

جزيرة مينوركا

الربيع إن مينوركا هي جزيرة صغيرة تقع في البحر المتوسط قبالة الساحل الشرقي لأسبانيا، وزيارتك لجزيرة مينوركا في الربيع تعني استمتاعك بالطعام الجيد والمناظر الطبيعية الرائعة والزهور والفراشات والطيور والشواطئ ذات الرمال الذهبية والمياه الزرقاء البراقة.

شلالات فيكتوريا

الربيع وهي شلالات تقع في نهر الزمبيزي على الحدود بين زامبيا وزيمبابوي، وتعتبر شلالات فيكتوريا هي أطول شلالات في العالم وهي واحدة من عجائب الدنيا السبعة، وهي تعتبر مكانا رائعا للزيارة في فصل الربيع حيث ينتهي موسم الأمطار في أوائل شهر إبريل.

جبال البرانس

الربيع جبال البرانس هي سلسلة جبلية تقع في الجنوب الغربي لأوروبا بين فرنسا وأسبانيا، وهي تمثل العجائب الطبيعية الخلابة من الجبال الشاهقة والبحيرات الجميلة في جبال الألب والمناظر البديعة خلال فصل الربيع، وتتفتح الزهور المختلفة.

الجزيرة الجنوبية بنيوزيلاندا

الربيع حيث تعتبر مكانا أكثر من رائع لزيارته في الربيع، حيث يمكنك أن تقوم بالتسلق والتزلج والسباحة والتجديف وغيرها من الأنشطة الجميلة والمحببة مما يجعل هذه الجزيرة مكانا رائعا لزيارته خلال فصل الربيع.

فلكي تستمتع بجو الربيع الجميل البديع ومناظره الطبيعية الخلابة عليك ان تحرص على زيارة تلك الأماكن أو أي أماكن أخرى ترى راحتك وبهجتك بزيارتها والاستمتاع بها خلال فصل الربيع

[twitter][/twitter][gplus][/gplus]

[source] 1 , 2 [/source]