اختبار مدى استعدادك للزواج

هل أنت مستعد للزواج؟؟ هو سؤال نسأله حتى بيننا وبين أنفسنا ولكن كيف نحدد الإجابة أعتقد أن هذا الإختبار قد يكون مفيد في هذه الحالة .. ندعو كل المخطوبين والمقبلين على الزواج اللعب معنا في هذا الاختبار

1. هل تشعر باكتئاب عندما تخضع لرأي شخص آخر بدل من أن تتمسك بقراراتك؟

 
 

2. هل تشعر أن مغيب الشمس محزن؟

 
 

3. هل تؤمن بالمثل القائل “ما حك جلدك مثل ظفرك”؟

 
 

4. هل يمكنك أن تتوقف عن قراءة كتاب في نصفه لتعيره لشخص آخر؟

 
 

5. هل تمنعك دقات المنبه من النوم؟

 
 

6. هل تعتقد أن الزوجان يجب أن يتشاركا في الأعمال المنزلية؟

 
 

7. هل تعتقد أن الحياة المشتركة تقلل من أعباء الحياة؟

 
 

8. هل تحب أن تأخذ نصيحة من شخص آخر؟

 
 

9. هل تفضل أن تقوم بمهمة صغيرة حين تكون مجبرًا على الإنتظار؟

 
 

10. هل تكتب يومياتك بانتظام؟

 
 

11. هل تعتقد أن الحب المبنى على القناعة فحسب يمكن أن يستمر؟

 
 

12. هل تعتقد أن الزواج يعني الإلتزام الكامل بكل تفاصيل الحياة؟

 
 

13. هل تقسم أشغالك بحسب الوقت المحدد لها كل يوم؟

 
 

14. هل يمكنك أن تلغي مشروع فجأة وتتكيف بسرعة مع الأمور الطارئة؟

 
 

15. هل تعتقد أن السعادة الكاملة ليست موجودة فعلًا؟

 
 

16. هل تعتقد أن الزوج والزوجة هما أقرب الأقرباء؟

 
 

17. هل تنتابك تقلبات مزاجية مفاجئة؟

 
 

18. هل تشعر بالبرد في الليل؟

 
 

Question 1 of 18

المصدر: اختبارت الذكاء والشخصية