10 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

10 صفات تبحث عنها المرأة في الرجل

حلم كل إمرأة أن تجد فارس أحلامها ، ذاك الأمير الساحر الذي سيأخذها بعيداً علي حصانه إلي بلد أحلامهم .تلك الأحلام الرومانسية لابد منها عند المرأة ، وقد تختلف كل مرأة في صفات الرجل الذي تحلم به ولكن هناك شئ واحد مشترك أن كل إمرأة تريد حب صادق وأبدي . وغالباً ما ترغب أي إمرأة في الزواج من رجل طويل القامة ووسيم وقوي يستطيع حمايتها ويشعرها بالأمان والراحة . من الطبيعي أن النساء بحاجة إلي الحب والإهتمام .

495

هل ترغب في الزواج من الفتاة التي تحبها ؟ وهل تريد أن تكون فتي أحلامها حقاً ؟ هل تريد البقاء معاها طوال حياتك ؟ لتحقيق كل ذلك يجب أن تتوافر لديك صفات أساسية تبحث عنها المرأة في الرجل .  فهذا المقال على ثقف نفسك يوضح لك هذه الصفات ويؤكد أنه ليس من الصعب قراءة عقل المرأة كما تقول الأساطير ، حقاً من الصعب إرضاء المرأة لكن الوصول إلي قلبها واضح وصريح ، لذلك القلب هو مفتاح عقلها .

10- تحترم والديها وأصدقائها :

ثقف نفسك487

تعامل مع والديها مثل ما تتعامل مع والديك بكل إخلاص وإحترام وتقديم المساعدات التي يحتاجوا إليها . وأيضاً تعرف علي صديقاتها وتعامل معهم بلطف لتكوين علاقات جيدة معهم .وأيضاً يمكنك أن تعرف الكثير عن المرأة من خلال صديقتها لأنهم يعرفوا عنها كل شئ .

9- الإستماع إليها:

ثقف نفسك400

كلما تحدثت إليك ، إستمع لها ! فهي لن تشتكي دائماً . أحياناً تكون المراة بحاجة إلي شخص تثق به وإذا كنت ترغب في أن تكون هذا الشخص عليك الإستماع إليها جيداً وعندما تتحدث عن المشاكل حاول تقديم المواساة  إليها وعرض حلول مناسبة لهذه المشاكل .فالمرأة لا تعجب بالرجل الذي لا يلتفت إلي حديثها .

8-  لا تكن غيور جداً

11157349ثقف نفسك

دعها تطير مثل الفراشات ولا تقلص عليها مساحة حريتها .ولا تقديها كثيراً . وأيضاً لا تراقبها في كل مكان تذهب إليه وعندما تتحدث وتلتقي بأي شخص . الغيرة الزائدة تجعلها تشعر بالقلق وكأنك لا تثق بها ، بالرغم من أنها مخلصة وصادقة معك. وتخبرك عن الأمور المهمة بنفسها ولا تزعجك بالأمور التافهة .

7-  إشراكها في حياتك :

020ثقف نفسك

دعها تشغل حيزاً كبير في حياتك وتبادلها المناقشة في الأمور التي تتعلق بك وتتقاسم مشاكلك معك  . وأيضاً قضاء المزيد من الوقت معها . وأخبرها عن يومك وكيف قضيته ودعوتها لتشاركك في إهتماماتك ونشاطاتك ودعها تعرف عنك ما تحب وماتكره وأن تشغل حيزاً داخل عائلتك ومحيط أصدقائك وعلاقاتك الإجتماعية .

6-  إحترم ماهي عليه :

87ثقف نفسك

إحترم المرأة لما هي عليه سواء مظهرها أو عملها أو إنجازتها بمعني كما تبدو هي . وأيضاً عليك عدم السخرية من أخطائها وعدم توبيخها .

5- الرجولة و الشهامة :

ثقف نفسك800

تصدرت الرجولة المقام الأول في الدراسات الإستقصائية حول الصفات التي تبحث عنها المرأة في الرجل .مثل سحب كرسي لها قبل أن تجلس.  إصطحابها في كل مكان تذهب إليه . دفع الفواتير . حمل حقائبها إذا كانت ثقيلة. وفتح الباب لها قبل الخروج وإنتبه بعدم المبالغة في هذه التصرفات . أثبت الأبحاث أن الرجل يجب أن يعامل المرأة بالطريقة التي يعامل بها والدته فهم يعشقوا الرجل الشهم .

4- تشجيعها :

ثقف نفسك252

تشجيعها لمواصلة تحقيق أحلامها فهذا يسعدها كثيراً .كن بجانبها أثناء نجاحها أو فشلها فهذا يحقق دعم معنوي لها . الإحتفال معها إذا وصلت لحلمها .ومساعدتها خلال رحلة النجاح . وأيضاً قدم لها النصيحة وكن لها خير دليل .  فهي تقدر جهودك جيداً .

اقرا كيف تجذب المرأة لك وتجعلها تحبك

3- كن صادقاً معها :

ثقف نفسك600jpg

فهي تريد أن تعرف كل التفاصيل عنك لأنها تحبك وترغب في البقاء معك وتخاف من فقدانك .أخبرها بكل شئ عن حياتك الماضي والحاضر وعن الأشخاص المهمين في حياتك . ولا تحاول أن تغشها فهذا يؤدي إلي عدم الثقة بينكم ويؤدي إلي فشل العلاقة . لذلك فمفتاح أي علاقة ناجحة هو الصدق والثقة .

2- كن بجانبها دائماً :

ثقف نفسك242

كن بجانبها عندما تحتاج إليك. سوف تجد الكثير من الراحة عندما تجد كتفك لتضع رأسها عليه عندما تواجه أي مشكلة . ويمكنك معانقتها وإخبرها بأن كل شئ علي ما يرام ولا تقلق طالما انكم معاً وأن أي مخاوف ومشاكل يمكن أن تتلاشي مثل التراب طالما أنكم معاً . فهذا يعطيها المزيد من الدعم والقوة.

إقرأ كيف تصبح إيجابي

1-    أظهر لها حبك وإهتمامك :

ثقف نفسك158

إظهار حبك وإهتمامك بها ومشاعرك نحوها يجعلها تدرك كم أنت تحبها وتقدرها . ومحاولة القيام بما يسعدها  وهناك أيضاً طريقة سحرية لتعبير عن حبك بقول ” أنا أحبك ” . لأن غالباً المرأة تكون سعيدة عند سماع هذه الكلمات من الرجل . 

[source]1 , 2 [/source]