بالصور طريقة عمل المكياج اللامع والجذاب للعيون

تحرص كل امرأة على أن تكون جميلة وجذابة ومن أحد السبل لتحقيق ذلك هو  اختيار المكياج المناسب والأحدث وسوف نقدم لك من خلال السطور التالية كيفية وضع المكياج اللامع ذو المظهر الأنيق الجذاب. نقدم لكم على موقع ثقف نفسك طريقة عمل المكياج اللامع والجذاب للعيون تعرفي معنا على جميع الخطوات

بالصور طريقة عمل المكياج اللامع والجذاب للعيون

بالصور طريقة عمل المكياج اللامع والجذاب للعيون

تحققي من توفر الأشياء التي سوف تحتاجين إليها وتأكدي من توافق الألوان التي تستخدميها في طلاء عينيك مع الألوان اللامعة، والألوان اللامعة تكون مثل الذهبي والفضي الأسود والوردي.
اختاري لونين أو ثلاثة لطلاء عينيك، ضعيهم بالطريقة المعتادة وأثناء وضعه خذي وقتك حتى تتأكدي من أنه مظبوط وذو مظهر جيد في عينيك.
ضعي جل أو فازلين عند خط الرموش المكان الذي تريدي وضع اللون اللامع به، وتأكدي من وضع كمية مناسبة تجعل المادة اللامعة تلتصق من خلالها جيدا.
ثم قومي بوضع اللون اللامع على طول خط الرموش وخذي وقتك حتى تضعيه بدقة واتقان.
ضعي اللون اللامع كذلك أسفل عينيك أو في الجوانب إذا أردت.
ثم قومي بوضع طبقتين من المسكرة السوداء على رموشك، كما يمكنك بدلا ن ذلك استخدام الألوان الزاهية المثيرة. وللحصول على مظهر مثير يمكنك وضع بعض قطع التزين اللاصقة الصغيرة في الجوانب أو على طول خط رموشك. وبعد الانتهاء إذا وجدتي بعض من المادة اللامعة على وجهك يمكنك استخدام اسفنجة لإزالته برفق دون التأثير على مكياجك.