مركز عرض منتجات شركة BMW العالمي

مركز عرض منتجات BMW العالمي

لقد استطاع  مركز  BMW Welt  أن يكون واحدا من أهم المراكز التي تجذب شريحة كبيرة جدا من العملاء والزوار في وقت قصير، ولقد استقبل هذا المركز ما يقرب من نصف مليون زائر في المائة يوم الأولى التي تلت افتتاحه عام 2007، و اليوم من خلال موقع ثقف نفسك سنتحدث عن هذا المركز و نعرض صور له .   التصميم المذهل والمبهر لهذا المبنى  قام به المهندس المعماري وولف دي بريكس حيث وضع لمساته عليه  و جعله يجذب الزوار والعملاء للاستمتاع بمظهره الجذاب إلى جانب حصولهم على الخدمات التي يقدمها المركز

BMW- ثقف نفسك 1

يعتبر مركز  BMW welt مبنى متعدد الوظائف لعرض منتجات الشركة الجديدة وهو يعتبر أمر هام ومفيد جدا لمن يهتم ويتابع منتجات الشركة ويحرص على اقتنائها.

ويقع مركز BMW welt في ميونيخ بألمانيا بالقرب من المقر الرئيسي للشركة ومتحف BMW وتقدم للزوار والعملاء من خلال هذا المبنى المذهل مجموعة متميزة من الفعاليات والمعارض.

BMW- ثقف نفسك 2

حيث يركز هذا المركز العالمي على تعزيز الحوار مع العملاء والزوار من خلال عرض مجموعة واسعة من سيارات BMW وبعض الدراجات البخارية، كما يقدم هذا المركز مجموعة أخرى من خدمات BMW حيث يوجد به مطعم وقاعة لإقامة المؤتمرات وتنظيم الأحداث الإعلامية، كما أن هذا المبنى ينظم بعض المعارض المتعلقة بتصميمات وأنماط BMW الحديثة.

BMW- ثقف نفسك 3

حيث يتم عرض السيارات بالإضافة إلى تكنولوجيا وتصميمات BMW المتطورة مما يجعل زيارتك لهذا المركز يوم لا ينسى.

كما اهتم المركز بالأطفال والشباب أيضا والذين تتراوح أعمارهم بين 7 أعوام  و13 عام، حيث يوجد به مخيمات للأطفال ذات شكل مبهج وجميل ولقد زار هذا المركز ما يقرب من 4800 من الأولاد والبنات وزاروا ورش العمل الخاصة  بالسيارات  في مختبر المخيم وورشه، وقاموا ببناء السيارات بأنفسهم، كما وفر المركز إقامة احتفالات وأعياد ميلاد للأطفال به.

وإليك بعض الصور التي توضح شكل المبنى من الخارج والداخل

BMW- ثقف نفسك 4

BMW- ثقف نفسك 5

BMW- ثقف نفسك 6

BMW- ثقف نفسك 7

والآن بعض التعرف على  المركز العالمي BMW Welt من خلال المعلومات والصور التي تم عرضها من المؤكد أنك ستنسى أي مكان آخر اخترته لقضاء عطلتك وستتوجه لزيارة هذا المركز الرائع ^_^

المصدر

1 ، 2