لعبة cut the Rope أفضل 10 نصائح وحيل تحتاج لمعرفتها

لعبة قطع الحبل-السفر عبر الزمنcut the Rope  : أفضل 10 نصائح وحيل تحتاج لمعرفتها

إن لعبة قطع الحبل- السفر عبر الزمن تعتبر إصدار جديد وحديث من سلسلة ألغاز الوحش الأخضر Om Nom محب الحلوى وهو يشبه الضفدع ويجب أن تقوم بقطع الحبل الذي تتعلق به قطع الحلوى عندما تقترب من فم الوحش حتى تسقط بفمه، وفي هذا الإصدار من هذه اللعبة يمكنك السفر عبر العصور الوسطى واللعب مع وحشين كما يتطلب منك أيضا إيجاد النجمة المخفية، ولأننا نعلم أن التقدم في هذه اللعبة ليس أمرا سهلا فعليك أن تحاول أن تستفيد بأكبر قدر من مراحل اللعبة المتعددة . قدمنا لكم من قبل أهم الحيل للعبة Candy crush و اليوم نقدم لكم شئ أخر .

ونحن هنا سوف على موقع ثقف نفسك نقدم لك أهم نصائح وحيل تستطيع من خلالها أن تحرز مراكز متقدمة في هذه اللعبة

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 1

1-     تأثير القنابل

إن القنبلة هي من أحدث الأدوات التي ظهرت في هذا الإصدار من اللعبة، ومن الأفضل أن تنتبه جيدا لوجود القنبلة في أي مستوى حيث أن انفجارها يخلصك من عدد من الكائنات التي تهاجمك، وعندما تجد القنبلة يجب أن تعرف ما هو الكائن أو الشيء الذي تريد التخلص منه بأسرع وقت وتوجه القنبلة إليه.

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 2 

2-     استخدم زر التجميد لسهولة اسقاط قطع الحلوى

إن زر التجميد يكون متاح في بعض الظروف المختلفة داخل اللعبة، وباستخدامه يؤدي إلى الإيقاف المؤقت لكل أجزاء اللعبة، فإذا رأيت قطع الحلوى تقترب من فم الوحش الأخضر فاستخدم زر التجميد فورا حتى تتمكن من اسقاط قطع الحلوى بفمه بسهولة ونستكمل معكم الحيل على موقع ثقف نفسك .

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 4

3-     ويمكنك الحصول على الإرشادات التفصيلية لكيفية الحصول على 3 نجوم في العصور المختلفة باللعبة لكل مرحلة من 1 إلى 6 من خلال الفيديو الخاص باللعبة الموجود على موقع اليوتيوب.

4-     كيفية الاستفادة من الحبال المطاطية؟

 قد تكون لاحظت مزيدا من الحبال المطاطية في لعبة السفر عبر الزمن، وهذا لأنك كلما جذبت الحبل كلما كانت قوة دفعه إلى الأشياء أكبر، ويظهر دورها عندما تريد دفع شيء ما بعيدا بزاوية ومسافة معينة، وفي بعض الأحيان يكون استخدام قوة قليلة في بعض المواقف في اللعبة هو الأنسب.

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 3

5-     يوجد الآن وحشان تطعمهما وليس واحدا:

حيث أن الإصدار السابق من اللعبة كان به وحش أخضر واحد فقط تقوم بإطعامه قطع الحلوى ولكن في هذا الإصدار تجد وحشان تقوم بإطعامهم، فافعل كل ما بوسعك كي تقوم بإطعام الوحشين قطع الحلوى بالتناوب بينهما.
نستكمل معكم الحيل على موقع ثقف نفسك .

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 5

6-     كيف تستفيد من نظام التحريك الذهني:

إن ميزة التحريك الذهني يمكن استخدامها لنقل كل قطع الحلوى بالمرحلة، وإن كان هذا يعتبر إحدى الحيل إلا أنه يجعلك تطعم الوحش الأخضر عدد كبير من قطع الحلوى في المرحلة التي تكون درجة صعوبتها عالية، ويمكن الحصول على هذه الميزة عن طريق النقر على الأيقونة الموجودة أعلى الزاوية اليسرى من الشاشة، ثم ابدأ واضغط بيدك على أي جزء كي تبدأ اللعبة.

7-     أساس القوة العظمى باللعبة:

إذا كنت قد واجهت بعض العقبات أثناء ممارسة اللعبة فيمكنك شراء “القوى العظمي” والتي يمكنك استخدامها لإبطاء الوقت المحدد وتوجيه الحلوى إلى الوحوش للتقدم في اللعبة، وهي تعتبر خيار جيد إذا أردت أن تحسن من مستوى تقدمك في اللعبة.

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 6

8-     ما فائدة وجود الفقاعات؟

 هذه الفقاعات تعتبر من آليات والدعامة الأساسية في لعبة قطع الحبل: السفر عبر الزمن، عندما تضرب قطعة الحلوى الفقاعة وتكون غير مرتبطة بالحبل فسوف تطفو وتخرج خارج الشاشة إذا تركتها، حيث بمجرد الاصطدام مع قطعة الحلوى سوف تطفو الفقاعة وتسير في خط مستقيم  ولكي تمنع الفقاعة من أن تطفو يجب أن تلمسها برفق حتى تغير اتجاهها وتنزل مرة أخرى.

9-     ماذا عن السلاسل والشفرات الموجودين باللعبة؟

 لعبة قطع الحبل: السفر عبر الزمن في مراحل متقدمة لا ينقطع الحبل بها إلا من خلال استخدام تلك السلاسل والشفرات الحادة.
نستكمل معكم الحيل على موقع ثقف نفسك .

لعبة قطع الحبل- ثقف نفسك 7

10-   لا تقلق عندما تتعرض لمثل هذه الألغاز الصعبة حيث أن البعض يقلقون من أول وهلة للمراحل الصعبة، فلا تقلق من صعوبة اللغز وحاول أن تجمع كل عناصر اللعبة لتجد حلا للغز وقبل كل شيء فإن أهم ما في ذلك هو التجربة والتي تقربك كل مرة تحاول اللعب فيها من الإجابة الصحيحة.

وبذلك فإن لعبة قطع الحبل: السفر عبر الزمن تعتبر واحدة من أهم الألعاب الذهنية الممتعة ومن خلال ما قدمناه من بعض النصائح والحيل تستطيع أن تمضي قدما بها ، ولا تنسى أن تشاركنا بأي نصائح أو حيل أخرى تعرفها عن هذه اللعبة

المصدر