أفضل الوظائف للعمل من المنزل في عام2013

نعم إنها حقيقة يمكنك الحصول علي دخل بدوام كامل أو أكثر من المنزل ، دعونا نلقي نظرة علي أفضل الوظائف التي برزت في عام 2013 يمكنك القيام بها من المنزل على موقع ثقف نفسك .

لاشك أن العمل من المنزل له العديد من الفوائد والمزايا مثل الحصول علي المزيد من المال وتحديد ساعات مخصصة للعمل وتوفير وقت للقضاؤه مع أطفالك وأيضاً يجعلك تتجنب الوقوف في زحمة المرور لساعات طويلة . وقد ساعد تطور التكنولوجيا الحالية علي ظهور المزيد والمزيد من الشركات التي تقدم العديد من الوظائف من المنزل . وهذا يسمح للموظف بزيادة التوازن بين الحياة والعمل والتي يمكن أن تؤدي في النهاية إلي مزيد من الإنتاجية .وإذا أردت تحقيق ترقية في العمل يمكنك إختيار الوظيفة المناسبة لك .

ثقف نفسك 19

1-      مصمم ويب :

يستطيع مصمم الويب إنشاء صفحة علي شبكة الإنترنت .وإذا كان لديك موهبة جيدة للتعامل مع وسائل التكنولوجيا الحديثة ، من الممكن أن تصبح هذه الموهبة مهنة عملك. الأن تزايد الطلب علي تصميم المواقع علي الإنترنت وأيضاً في تطور مستمر .ويمكنك العمل من منزلك والتعاقد مع الشركات والعمل لحسابهم عن طريق الإنترنت . وبمجرد أن تبدأ أول خطوة في هذا المجال ستحتاج إلي إنشاء ألاف المواقع يومياً فالسوق لا نهاية له .

وهذا الموقع يساعد علي الحصول علي وظيفة مصمم ويب من المنزل Odesk.com

2-      موظف في خدمة العملاء :

في الوقت الحالي ، أصبح العمل في مجال خدمة العملاء لا يتطلب الجلوس في الغرفة طوال اليوم ،وبدلاً من ذلك تستطيع تنفيذ هذه الوظيفة من منزلك .أصبح عادة ، إمكانية إختيار ساعات العمل الخاص بك وبالتالي أصبح في العمل مرونة كافية. والتعامل المادي في تلك الوظيفة يتم من خلال دفع المال علي حسب عدد الساعات وبالرغم من أن الأسعار بالعادة ليست كبيرة عندما تبدأ العمل في هذه الوظيفة لكن بعد فترة ستحصل علي دخل معقول .

وللبدء في العمل كموظف في خدمة العملاء قم بالبحث فيAlpine Access

3-      كاتب حر :

إذا كان لديك شغف بحب الكتابة وأي شئ متعلق بالكلمة ، عليك العمل ككاتب حر. يمكنك كتابة العديد من المواضيع وإرسالهم كنماذج عند التقدم لأي وظيفة. وتعتمد هذه المهنة علي الإلتزام بمواعيد التسليم ويمكنك أيضاً العمل لحساب أماكن متعددة .

هذا الموقع Elance.com يساعد علي وظيقة كاتب حر .

4-      مخطط  عطلات :

إذا كنت تعشق السفر إلي أماكن متعددة ومقت بذلك كثيراً ، يمكنك الإستفادة من ذلك. وأن تصبح مخطط عطلات أو مسئول رحلات . وذلك يتم عن طريق الإتصال بالعملاء عن طريق البريد الإلكتروني أو الهاتف. ويمكنك العمل لحساب شركات السفر والحصول علي المزيد من المال في هذه الوظيفة . ونحن نصحك بعمل مدونة علي الإنترنت لتتعرف علي محبي السفر وذلك لتكسب المزيد من العملاء.

 

وعند البحث عن عمل من المنزل يجب أن تدرك أن هناك ألاف من الطرق التي تساعدك علي ذلك .

[source]1 , 2 [/source]