أهم 10 منتجات من شركة اكو ECO لعام 2013 (المعرض الدولي للأدوات المنزلية)

أهم 10 منتجات من شركة اكو ECO لعام 2013 (المعرض الدولي للأدوات المنزلية)

إن المعرض الدولي للأدوات المنزلية يستقطب الآلاف من الزوار إلى ولاية شيكاغو، حيث تقوم أكبر الشركات والتي قد يصل عددها إلى 2000 من دول مختلفة على مستوى العالم بعرض أفضل منتجاتها المنزلية كأدوات التنظيف والطبخ والمعيشة وغيرها من الأدوات المنزلية

462

ففي هذا المعرض تجد ابتكارات رائعة وجديدة ومختلفة وسوف نقدم لك هنا في موقع ثقف نفسك أهم 10 منتجات تم عرضها بالمعرض لعام 2013.

1-   المايكروفلتر

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 1

دائما ما تحتوي زجاجات المياه على بعض الميكروبات كالبكتيريا وغيرها مما قد يضر بالصحة ويعرض الإنسان للإصابة بالأمراض، وهو يعمل على إزالة 99.99 % من الجراثيم كما أنه آمن جدا وسهل في الاستخدام والمايكروفلتر به تقنية غشاء الألياف المجوفة ويمكن هنا استخدام الزجاجات Vapur القابلة للطي والتجميد والغسل وهي زجاجات يمكن حملها بسهولة في حقائب اليد ولقد تم تصنيعها في الولايات المتحدة الأمريكية.

2-   صانعة الصودا Sodastream

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 2

حيث يمكنك صانعة الصودا Sodastream  باستخدامها أن تقوم بإضافة الفقاعات إلى المياه العادية من صنبور المياه، وصانهة الصودا هذه تأتي في مجموعة من 5 ألوان كلاسيكية ويمكنك استخدامها لوقت طويل جدا كما أنها توفر عليك شراء الصودا الجاهزة حيث يمكنك هنا أن تقوم بعمل الصودا بنفسك في المنزل حيث أن صانعة الصودا لها صلاحية استخدام لمدة 3 سنوات كما يمكن تنظيفها وإعادة استخدامها بسهولة.

3-   أواني المشروبات softBrew

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 3

إن الأواني الخزفية المصنعة كأوعية للمشروبات لديها مرشح من الحديد المقاوم للصدأ، كما أنه يقلل من كمية القهوة المستخدمة كما أنه يوفر المال لمحبي القهوة لأنه يحتفظ بالمشروب ساخنا لفترة طويلة وكذلك يحتفظ بالمشروبات الباردة بنفس درجة حرارتها لمدة طويلة أيضا، كما أنه يستخدم بعد ذلك في عملية إعادة التصنيع.

4-   مناديل Bambooee

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 4

إن شركة Bambooee المتخصصة في صناعة المنشفات كشفت أخيرا عن أحدث منتجاتها التي تشمل المناديل الورقية المصنوعة من الخيرزان وورق التواليت القابلة لإعادة الاستخدام بدلا من أوراق التواليت والمناديل التي تتسبب في وجود نفايات تصل ل3000 طن يوميا.

5-   صندوق الطعام

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 5

لقد طرحت شركة سولفيتا مجموعة من صناديق الطعام بألوان ونقوشات مختلفة، ويمكنك أن تحمل الطعام بها بكل سهولة حيث يتم تطبيقها بطريقة معينة لتمنع الجراثيم من الوصول إلى الطعام وهي قد تساعد على تقليل تكلفة نقل الطعام من مكان لآخر بنسبة تصل إلى خمسين بالمائة.

6-   طلاء الزجاج في ناطحات السحاب

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 6

إن صناعة الزجاج المعماري الذي دائما ما يستخدم في ناطحات السحاب  يمنع وصول الأتربة والملوثات إليه مما يعني أنك لن تكون في حاجة للتنظيف إلا على فترات متباعدة فقط كما أنك لن تستغرق وقتا طويلا في تنظيفه.

7-   صانعة طعام الأطفال Babycook

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 7

إن صانعة طعام الأطفال الجديدة تمكنك من إعداد غذاء الأطفال من الخضروات والفواكه، وهي تعتبر وسيلة سهلة وآمنة ومصممة بشكل جيد لطهي الطعام الصحي واللذيذ، كما يمكنك من خلاله إعداد وجبات صحية كما أنها سهلة الحمل والنقل مما يتيح للآباء القدرة على توفير وجبات غذائية صحية وآمنه لأطفالهم في أي وقت.

8-   منتجات إعادة التصنيع

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 8

لقد قدمت شركة جروبو البرازيلية منتجاتها البلاستيكية المعاد تدويرها حيث تستغل الشركة المواد البلاستيكية الموجودة في النفايات وغيرها ثم تقوم باستخدام بعض المواد الكيميائية لإعادة تدويرها وتقديمها في صورة خدمات جديدة ومفيدة.

9-   الزجاجات المائية

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 9

وهذه الزجاجات المائية Petomato التي توضع بها البذور في الجزء العلوي من هذه الزجاجة ثم تملأ بالماء وتترك البذور لتنبت وتنمو.

10-    صانعة الزبادي

منتجات معرض اكو- ثقف نفسك 10

إن صانعة الزبادي اليونانية التي تقدمها شركة Dash والتي توفر عليك شراء الزبادي أو التغليف والتعبئة فصانعة الزبادي تمكنك من صناعة الزبادي بكل سهولة كل ما عليك هو أن تقوم بوضع اللبن بها ومن ثم تحصل على الزبادي وما يميز المنتج أن الزبادي الناتج عنه يكون خالي من أي مواد حافظة ضارة.

 

وإن كانت هذه الأدوات المنزلية مهمة وفريدة فهي تعتبر نموذج تمثيلي وليس حصري للمنتجات الرائعة التي تعرض بمعرض اكو   ECO

 

[source]1 , 2 [/source]