أحدث تصميمين لأبل تي في Apple iTV

Advertisements

لا زال قطار التكنولوجيا يسير ويقطع طريقه بسرعة البرق ويتحفنا بالمحطات المذهلة التي يتوقف عندها ويبهرنا بالتطور السريع التقني والتصميمي للوسائل التكنولولجية المختلفة والتي أصبحت تسيطر على العالم ككل وأصبح العديد من الأشخاص مولعون بأي إصدار تكنولوجي جديد وأي تطبيق حديث.

ومن ضمن تلك الإصدارات هي الإصدارات التي طرحتها شركة آبل للأبل تي في، ولكن دعنا نتعرف أولا ما هو الأبل تي في فقط على موقع ثقف نفسك

أبل تي في- ثقف نفسك 1

فإذا كنت من محبي مشاهدة الافلام وقنوات اليوتيوب واذا كنت تستمتع بمشاهدة الصور في اجهزة ابل المختلفة وتطبيقاتها وترغب بربط النت بجهاز التلفاز الكبير او بالشاشات العملاقة اذا فانت بحاجة الى ذلك فإن جهاز Apple TV  التي طرحته شركة آبل يوفر لك هذه الميزة.

حيث أن أبل تي في يعمل بكل كفاءة على تخزين الأفلام والفيديو وغيرها من المرئيات لتقوم بعرضها عليه وهذا يعد من أهم التطبيقات المتاحة عل أجهزة نظام iOS.

وإليك أهم وأحدث أشكال آبل تي في بتصميماتها الجديدة والفريدة فنحن نقدم لك من خلال هذه المقالة أحدث تصميمين للأبل تي في والتي صممت بواسطة المصمم Martin Hajek حيث أحدهما صمم بشاشة مستوية دون صندوق والآخر مصمم بشكل مقوس من أعلى والصور التالية توضح التصميمين بالتفصيل

أولا: أبل تي في ذات الشاشة المستوية المسطحة بدون صندوق (The Unboxed)

أبل تي في- ثقف نفسك 3 أبل تي في- ثقف نفسك 4 أبل تي في- ثقف نفسك 5 أبل تي في- ثقف نفسك 6

ثانيا: أبل تي في ذات الشاشة المقوس (The Ahead of the Curve)

أبل تي في- ثقف نفسك 7

   أبل تي في- ثقف نفسك 10

أبل تي في- ثقف نفسك 11

أبل تي في- ثقف نفسك 12

أبل تي في- ثقف نفسك 13حقا تصاميم في قمة الدقة والروعة والجمال 

هل يمكن أن تشتري جهاز apple TV عن طرحه في الأسواق؟

 

[source]1 , 2 [/source]

 

 

Advertisements