أغلى مبنى مدهش في العالم مع حمام سباحة بارتفاع 500 قدم في الهواء

 

تقع أغلى شقة بالعالم في مدينة موناكو الفرنسية و التي تقدر بنحو 400 مليون دولار بحسب ما ذكرته جريدة ” صنداي تايمز البريطانية ” .

تتكون الشقة من خمسة طوابق  تضم شلال مياة و حوض سباحة خاص  . وسيتم الإنتهاء من بناءه في يوليو 2014 ويرتفع 170 مترا . بني على مساحة تقدر ب3200 مترا والتي تطل على مناظر طبيعية خلابة على البحر المتوسط الأبيض .

سوف يكون لكل وحدة سكنية كاملة الارتفاع الزجاجي ، تشمل المدرجات ، احواض الأستحمام الضخمة والمفروشات المبهجة ، وهناك خدمات التنظيف الجاف للملابس وخدمات أخرى مدهشة  كلها ستكون متاحة امامك للتنفيذ عند طلبها من شاشة لمسية واحدة  .

” أوديون “ هذا اسم ناطحة السحاب التي توجد بها تلك الشقة و هي تتكون من 70 شقة سكنية موزعه على 49 طابقاً . والجوانب الأخرى للناطحة تتكون من كميات كبيرة من مواقف السيارات تحت الأرض، والمحلات التجارية، ومركزا للياقة البدنية.

 

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 1

وقال جيمس برايس، رئيس الفريق الدولي لتطوير البرج ورئيس شركة “نايت فرانك” العقارية التي تشرف على المبيعات في البرج الذي يجري تطويره في موناكو، إن “هذه الشقق السكنية ستأسر عيون أولئك الباحثين عن أفضل وأغلى العقارات في العالم “.

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 2

 

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 3

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 4

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 5

مبنى مدهش بمسبح . ثقف نفسك 6

 

 

المصدر