بالصور و الشرح : كيف تقومي بقص شعرك بنفسك ؟

Advertisements

من الصعب على الفتاة أن تقوم بنفسها بقص شعرها بدون الأستعانه بغيرها ، فدائما عندما تحتاج الفتاة لقص شعرها تستعين بغيرها ليقصه لها و لكن ، الان تستطيع كل فتاه أن تقص شعرها بنفسها و بدون الأستعانه بأحد .

قامت مصففة الشعرLee Stafford التي تعد المصففه الأولى للمشاهير بتصوير نفسها وهي تقص شعرها لكي تعطي درس لجميع الفتيات و الامهات عن كيفية قص شعرهن بانفسهن و بدون الاستعانه بغيرهم ، و صرحت بان الهدف من ذلك هو الحاله الاقتصادية التي يعاني منها معظم الاهالي فلم يستطيع في مقدرة كل فتاه أن تذهب لمصفف الشعر لكي يقص لها شعرها  ، و إليكم خطوات قص الشعر بانفسكم . 

 

1- كل ما عليك هو ان تجمعي شعرك للامام مثل الصورة بالاسفل وهذا بالطبع بعد تصفيفه جيدا و ربطه برابطة شعر متينه كي لا تنفك أثناء قيامك بقص الشعر . 

2- بعد أن تصففي شعرك جيدا و تقومي بربطه برابطة الشعر قومي بتمشيطه مرة أخري كي يكون في سوى واحد و اتجاه واحد ثم قومي باستخدام مقص حاد و ابدأي بقص شعرك مرة واحدة دون أن تقف يدك في المنتصف كي يكون السواء واحد . 

3 – بعدها تأكدي أن شعرك اصبح في سواء واحد فإذا وجدتي أحد الخصل مازال أقصر أو أطول من باقي خصل الشعر اعيدي الكره ولكن بحذر كي يبقي السوى مضبوط  .

قد يكون الامر في البداية صعب ولكنك سوف تعتادي عليه بكل سهوله 
وهذه صورة تعرض لكي الخطوات بترتيبها  كي تسهل عليك الأمر
 
اعداد آية طارق ( آية ساندي)
Advertisements