هل تفضل المرأة العلاقة الحميمية الخشنة ؟

لقد ظهر مفهوم العلاقة الحميمية الخشنة مؤخراً لتوضيح الفرق بين العلاقة الحميمية الناعمة والخشنة . بالرغم من أن الرزوج يعتقد بأن المرأة تفضل اللمسات الناعمة والهادئة، إلا أنها قد تفضل ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة أيضاً وذلك علي حسب مزاجها . في بعض الاحيان قد تجد الزوجة تطلب منك ضربها علي المؤخرة أو الثدي أثناء ممارسة العلاقة الحميمية فهذه هي علامات تفضيل العلاقة الحميمية الخشنة .

هل تفضل المرأة العلاقة الحميمية الخشنة ؟

واليوم نعرض عليكم السبب وراء تفضيل المرأة العلاقة الحميمية الخشنة  وكيفية تحقيق ذلك أثناء العلاقة الحميمية :

هل تفضل المرأة العلاقة الحميمية الخشنة ؟

القوة مثيرة :

Advertisements

عندما يعرف الرجل جيداً ماذا يفعل أثناء ممارسة العلاقة الحميمية فهو يتمكن من السيطرة علي العلاقة الحميمية .وتشعر الزوجة بمدي قوة الزوج عند ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة . تشعر الزوجة بأن الزوج قوي للغاية . ويعرف جيداً كيف يعكس السلطة في غرفة النوم بشكل جيد .

 تحب الخضوع إليه :

تسمح الزوجة للرجل بأن تضخع لتصرفاته في العلاقة الحميمية وتتركه هو يسيطر علي الوقت الحميمي معاً . يجعل الزوجة تحن للممارسة  القليل من الوحشية في غرفة النوم  . ترغب الزوجة في بعض الأحيان أن يقول لها الزوج ما يجب أن تفعل وأن تخضع له بدون أسئلة .

 تريد أن تشعر بأنها مرغوبة :

يمكن للعلاقة الحميمية الخشنة أن تجعل المرأة تشعر بأنها مرغوبة للغاية . خصوصاً إذا كانت هناك فترة لم يتم فيها ممارسة العلاقة الحميمية بين الزوجين  .تقضي ساعات في التخيل ماذا سيحدث عند أول لقاء بينكم وعندما تكون العودة قوية في العلاقة الحميمية تشعر بانها مرغوبة  وذلك لايجب أن تتخذ الأمور ببطئ بسبب تواجد الرغبة المكبوتة بداخلها .

الألم من المفارقات الجيدة :

الضرب الخلسة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية في أماكن إستراتيجية حتي العض أيضاً في العلاقة الحميمية يمكن أن يأخذ العلاقة بينكم إلي مستوي جديد  في الإشباع الجنسي .

أحد طرق التجديد :

من الأمور التي ترغب المرأة في تحقيقها أثناء العلاقة الحميمية هي التغير والإبتعاد عن الروتين الملل في العلاقة الحميمية بينكم  . بمجرد، البدء بتغير الزوج طريقة ممارسة العلاقة الحميمية بينكم .

 ما يجب معرفته قبل ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة ؟

العفوية والمفاجأة هي متعة الرومانسية في العلاقة الحميمية . تحتاج إلي مناقشة إستراتيجية العلاقة الحميمية الخشنة مع شريكة حياتك للتأكد من أن شريكة حياتك تشعر بالأمان . المداعبة هي الوقت المناسب للحديث عن العلاقة الحميمية الخشنة وفقاً لما ذكره   ديبي أستاذ مشارك في جامعة إنديانا  .

طرق لممارسة العلاقة الحميمية الخشنة :

هناك بعض الأمور التي تحتاج إلي مناقشتها مع شريكة حياتك عند ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة وهي الطرق التي تسمح لكم بممارسة العلاقة الحميمية الخشنة :

 الردف ” الصفع ” :

الصفع احد طرق الممارسة الحميمية الخشنة خصوصاً عند ضربها في بقع مثيرة مثل الثدي يقوم بإرسال ذبذبات تجعل الجسم يشعر بالإثارة الجنسية . تبدأ الطاقة الجنسية بمجرد الصفع . قد تستعجب  عندما تجد المرأة ترغب في المزيد من الصفع .

 شد الشعر :

من الممارسات التي يمكن أن تقوم بها أثناء ممارسة العلاقة الحميمية الشخنة هي شد الشعر فهي خطوة تعمل بشكل جيد. حيث تخلق موجة من هرمونات الاندرينالين والأندروفين في الجسم . يمكنك الإستيلاء علي جزء من الشعر بين يديك والعمل علي سحبه إلي الامام أو الخلف ولكن الإنتباه  حتي لا تؤدي إلي إنتزاع الشعر وتصبح العملية مؤلمة للغاية وأكثر عرضة للتمزق .

العض :

بالتأكيد أن العض من الخطوات الاولية عند ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة . يمكنك البدء بعض الشفاه السفلي ثم النزول لعض كل جزء في الجسم بلطف والبدء بدلغات هادئة حتي تصبح أقوي .

 السيطرة الكاملة علي المرأة :

Advertisements

يقصد بالسيطرة الكاملة علي الزوجة هي حمل الزوجة علي كتفك ثم إلقائها علي السرير حتي تظهر الجانب الخشن والوحشي عند ممارسة العلاقة الحميمية . . معظم النساء يفضلوا أن تسيطر عليهم أثناء العلاقة الحميمية وأن لا يقوموا بأي شئ وبالتالي تفقد موانع الإستلام ويصبح من السهل الإستيلاء والسيطرة الكاملة عليها .

المزيد من الأمور عن الممارسة الحميمية الخشنة :

  • تتمتع العديد من النساء  بالممارسة الحميمية الخشنة، لذلك فهي تجربة تستحق القيام بها لمعرفة إذا كانت زوجتك تستمتع بها أم لا . وإذا كانت تحب ذلك تتمكن من قضاء وقت جيد معاً في السرير .
  • تتمتع الكثير من النساء بشعور الهيمنة والسيطرة من قبل الزوج في السرير .
  • يجب أن تدرك بأن العلاقة الحميمية الخشنة لا تتساوي مع العلاقة الحميمية القسرية والإغتصاب فهي تختلف عنهم كثيراً .
  • بجب أن تكون هيمنة الزوج في السرير بالتراضي من قبل المرأة فالزوجة لا تحتاج إلي الهيمنة الجبرية بل تحتاج  تحقيق الجذب الكافي لها عند قيادتها وإتباع ذلك بشكل طبيعي .
  •  في حالة إحداث أي ضرر للزوجة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة يجب التوقف عن الممارسة علي الفور أو حتي إذا لا حظت وجود مشكلة طبية محتملة يجب أن تتوقف أيضاً .
  • يجب التحدث مع الزوجة أولاً عن إستراتيجيات العلاقة الحميمية الخشنة قبل البدء فيها .
  •  قد تحتاج إلي تقيم جميع الطرق التي تقوم بها عند ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة مثل إذا كان العض يعمل أم لا، الضرب يؤثر أم لا، سحب الشعر هل فعال أم لا تحتاج إلي تقيم هذه الأمور معاً .
  •  لا يوجد هناك شرط يدفعك في الإستمرار لممارسة العلاقة الحميمية الخشنة بل ينصح باللجوء إليها بإعتبارها أحد الطرق لتغير العلاقة الحميمية .
  •  تأتي القوة والسيطرة أثناء ممارسة العلاقة الحميمية الخشنة من القدرة علي تحقيق النجاح في التجربة. قد تشعر بكمية من الإحباط  تترجم بسهولة إلي فقدان السيطرة ولكن الحصول علي موافقة الزوجة علي التصرفات التي ستقوم بها أثناء العلاقة الحميمية هي أهم شئ .

 

Advertisements