ماذا يكشف إستخدامك لفلتر إنستجرام عن شخصيتك ؟

هل أنت واحد من ملايين الأشخاص المستخدمين لموقع إنستجرام هناك الملايين من الصور اليومية التي يتم رفعها علي انستجرام . ولكن قد تندهش عندما تعلم بأن إستخدام فلتر إنستجرام يكشف الكثير عن شخصيتك تعرف علي هذه الأسرار معانا  . لأنه بطيعية الحال، قبل رفع مختلف الصور علي إنستجرام التي تغير شكل الصور ومظهرها تماماً . ولكن الحقيقة أن هذه المرشحات تقول الكثير عن شخصيتك وفقاً للمعلومات التي قدمها خبراء علم النفس هذه المرشحات  التي تستخدمها تخبر معلومات عن ملامح شخصيتك .

%d9%85%d8%a7%d8%b0%d8%a7-%d9%8a%d9%83%d8%b4%d9%81-%d8%a5%d8%b3%d8%aa%d8%ae%d8%af%d8%a7%d9%85%d9%83-%d9%84%d9%81%d9%84%d8%aa%d8%b1-%d8%a5%d9%86%d8%b3%d8%aa%d8%ac%d8%b1%d8%a7%d9%85-%d8%b9%d9%86-%d8%b4

ماذا يكشف إستخدامك لفلتر إنستجرام عن شخصيتك ؟

عدم إستخدام فلتر :

هؤلاء الأشخاص هم هواه  استخدام التكنولوجيا. ويروا أنهم محظوظون دائماً عندما يقوموا بنشر صور علي إنستجرام بدون فلتر وذلك لمجرد عدم إستخدام فلتر معين .

 فلتر Valencia :

يعتمد هذا المرشح علي إضافة  ضوء إلي الصورة ولمعة تثبت أن هؤلاء الأشخاص لديهم توقعات أكثر إشراقاً عن الحياة. ويتمتع بطريقة متفائلة ويحاولي بأقصي قدر الإستفادة من اللحظة حتي أن أصبع اللحظات تبدو مشرقة بالنسبة لهم .

فلتر Nashville :

يساعدك هذا الفلتر في أن تبدو الصورة انيقة أكثر وكلاسيكية. فمثلاُ، عندما تقوم بإتخاذ صورة في مقهي يمكن عند إستخدام هذا الفلتر تبدو الصورة خالدة من زمن . يعبر هذا الفلتر عن نمط حياتهم والأناقة  شكل طبيعي لهؤلاء المستخدمين .

فلتر أبيض وأسود :

عند إستخدام هذا الفلتر يظهر الصورة بدون ألوان  ومعناه أ تفقد الصورة  وجود لون نابض بالحياة. وأن مستخدم هذا الفلتر يتمتع بالقليل من الحماس والمتعة في أسلوب الحياة . هؤلاء الأشخاص يروا أن العالم يبدو من حولهم قلوب مظلمة .

 فلتر Hudson: :

يحاول أن يظهر هؤلاء الأشخاص بأنهم متواضعون ومدي التفكير العصري الذي يتمتعوا بإمتلاكه ولكن الجميع يري أن هذه الشخصية تحب التباهي في العلاقات .

فلتر Amaro :

يساعد هذا الفلتر في حماية الصورة من أي  إضاءة سيئة هؤلاء الأشخاص هم الأكثر نشاطاً علي مواقع التواصل الإجتماعي . يتمتع هؤلاء الأشخاص بالعفوية عند التصرف لأنهم يفضلوا إلتقاط الصور في أي مكان يتواجدوا بداخله حتي إن لم تكن الإضاءة صحيحة حتي إلتقاط بعد غروب الشمس .

 فلتر Hefe :

عند إستخدام هذا الفلتر تبدو الصورة نابضة بالحياة والألوان المختلفة . مستخدمين هذا الفلتر يروا العالم من خلال عدسة مختلفة ورائعة. فهم يرون الجمال في أبسط أمور الحياة ويريدوا تحقيق البهجة في كل شئ حتي صورهم الخاصة .

فلتر Gingham :

لا أحد حقاً يفهم هذا الفلتر قد يبدو ساطع أو غير ذلك  حقاً هو يضيف بعض الألوان ولكن لا يمكنك بالضبط معرفة الألوان التي يضيفها هذا الفلتر . هكذا أيضاً تبدو شخصية الأفراد المستخدمين لهذا الفلتر عندما يفشلوا في الوصول إلي شئ يمكنهم من الإستيلاء علي إنتباهم .

فلتر XPRO II :

مرشح سهل جداً عند إستخدامه ويظهر الصورة جيدة جداً. قد يبدو أن أصحاب هذا الفلتر يعانوا من الكسل لأنه يتميز عن الفلاتر الأخري  .

فلتر Rise :

هناك إرتفاع مستمر في عدد مستخدمي هذا الفلتر لأنهم يحبوا إضافة أشعة الشمس إلي الصور. هؤلاء الأشخاص يمتعوا بروح منفتحة نحو الحياة وعند مواجهة الحياة في الصباح يتألقوا لبدء يومهم الجديد .

فلتر Kelvin :

يضيف هذا الفلتر مظهر الدهون علي الوجه الوجه  .وغالباً ما يتمتع أصحاب هذا الفلتر بجنون العظمة ولكن يحبوا التعبير عن الحقيقة الصادقة، أوفياء جداً عند التعامل مع الأصدقاء .

فلتر 1977 :

أنت صديق رائع، تقدم للناس المساعدات التي يحتاجوا إليها كما أنك تتمتع بروح الفكاهة عند الحديث لجذب الإنتباه . تحقق قبول إجتماعي كبير بين أصدقائك . كما أنك تفضل إرتداء الملابس ذات الألوان الفاتحة مثل اللون الوردي .

فلتر Inkwell :

تريد أن تكون شخصية متطورة ولكن بطريقة كلاسكية. وتحب الملابس التي توجد بها بقع او خطوط أبيض في إسود ولا تحتاج إلي بذل المزيد من الجهد للفت الإنتباه بدلاً من ذلك تحاول أن تثبت نفسك في عملك لكي تترك أثر واضح علي العالم .

فلتر Brannan :

يعزز هذا الفلتر الظلال في الصور لأنها تعكس الظلام المختبئ في روحك. أنت شخص يدرك تفاهة الحياة يمكن  أن تعاني من تقلب المزاج الذي يدمر عزمك عند القيام بالأشياء الهامة في حياتك . تفهم عمق معاناتك جيداً في الحياة .

 فلتر Earlybird :

تنفق الكثير من الوقت في تحميل الصور وتفضل العيش في بلدة صغيرة في الريف للإستمتاع بالهدوء والراحة. لديك حياة أكثر بساطة .

فلتر Lo-Fi :

تحب القيام بالمغامرات العفوية  وحياتك تمتلئ بالعاطفة . تشعر بصعوبة الإستيقاظ من السرير مباشرة لإستكمال الأنشطة اليومية . وعند النظر إلي خزانة ملابسك سوف تعكس شخصية جرئية تضم الكثير من الملابس التي تفضل إرتداؤها بشكل منتظم .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*