أرق بيجامات شتوى 2017

نعرض لك اليوم بالصور تشكيلة بيجامات شتوى 2017 . أن الهدف الأساسي من إرتداء البيجامات هو توفير الراحة أثناء النوم. وقد تم تصميم العديد من أرق البياجامات في شتاء 2017  والتي غالباً ما أصبحت تحتوي علي أغطية للقدم . يمكن أن تتراوح البياجامات ما بين الأشكال والخامات  والأطوال والألوان المختلفة  لكي تتناسب مع كل شخصية . يمكنك الحصول علي البياجامات بأرق التصميمات.

لا تعد عملية شراء المرأة للبياجامات المناسبة لها مهمة شاقة  بمجرد معرفة مجموعة من القواعد عند إختيار البيجامات لكي توفر أكبر قدر من الراحة. فهي تتراوح في أشكال وأحجام مختلفة. نعرض عليكم دليل الأنواع المختلفة للبيجامات المناسبة لفصل الشتاء بناء علي الأقمشة المتاحة .

بيجامات شتوى 2017

أشكال البيجامات المختلفة :

البيجامات التقليدية :

عندما تبحث المرأة في مجموعة البياجامات التقلدية تجد أنها مشابهة كثيراً للبياجامات الرجالي  . وعادة ما تتكون من القطن أو الصوف .  تتميز بأن لها شكل تقليدي وهو قميص باكمام طويلة وزر ويتطابقه معه سروال طويل وغالباً هذا هو النوع الشائع من البيجامات التقليدية منذ زمن طويل .

 البيجامات الحديثة :

توجد مجموعة من البيجامات الحديثة الفضفاضة والتي تضم أشكال مختلفة  سواء كانت جاكيت قصير أم طويل مع سروال طويل أو ثلاث أرباع أو السراويل القصيرة  ويمكن أن تكون فضفاضة أو ضيقة وغالباً ما تكون مصنوعة  من مادة قطنية مزدوجة مع الصوف لتوفر لكي التدفئة في فصل الشتاء  . تحظي البيجامات المعاصرة بشعبية كبيرة بين النساء لأنها توجد لجميع الأعمار والأحجام .

عندما يتعلق الأمر بشراء بيجامات الشتاء  توجد أمامك خيارات محددة والنوع الأكثر شيوعاً هو  مجموعة البيجامات التقلدية . من أهم الأمور التي  يجب مراعتها قبل الشراء نوع النسيج لكي يقدم لكي الراحة والدفئ في ليالي الشتاء الباردة .

بصفة عامة تم تصميم مجموعات ضخمة من البيجامات الشتوية  لكي تبدو مريحة بما يكفي لإرتدائها قبل النوم ويجب وضع مجموعة من المعايير قبل شراء البيجامات وهي كالأتي :

 التأكد من المقاسات المناسبة :

عندما تقومي بشراء البيجامة  يجب أن يتم فحص شامل لحجم البيجامة . لأن مقاس البيجامة يمكن أن يختلف من علامة تجارية إلي أخري . يقوم الكثير من المصممين بتقديم مخطط  حجم للعملاء التي تسمح  لهم بربط أحجام بيجامة محددة لقياسات محددة من الجسم . عندما يكون لديك شك حول مقاس البيجامة يجب أن تشتري الحجم الأكبر وليس الحجم الأصغر ويرجع ذلك لأن الهدف الأساسي من البيجامات هو تحقيق الراحة  .

التأكد من شكل البيجامة :

يجب التأكد من أن البيجامات بحالة جيدة وذلك من خلال الإستفسار عن الوضع الحالي للبيجامة . ويشمل الفحص قبل شراء البياجامات التأكد من عدم وجود بقع، قابلية اللون للتغير مع مرور الوقت، خصوصاً البقع التي يصبح إزالتها، التأكد من عدم وجود قطع في البياجامات يمكن أن يؤثر علي شكلها . في بعض الأحيان، تحتاج إلي غسل البيجامة قبل إرتداؤها .

 أن تكون مناسبة للنوم :

قبل إتخاذ قرار شراء البيجامات المختلفة يجب المرور علي معظم محلات التجزئة أو العلامات التجارية لمعرفة كيف تكون التخفيضات وفحص الحجم والنسيج والألوان المختلفة  . تساعدك هذه الخطوات في تحديد شكل البيجامات المناسب لك من الجوانب المختلفة .

نسيج البيجامات :

يجب إختيار نسيج يحقق لكي الراحة يفضل إختيار القطن، الفانيلي، الصوف فهي الخيارات الأنسب لكي في فصل الشتاء .

القطن : تحظي البيجامات القطن بشعبية كبيرة لأنها مريحة ولا تسبب تهيج للجلد حيث تسمح للجلد بالتنفس .

الفانيلي : يوفر الدفء والراحة لكي ولكن يجب تجنبه في المناخات الأكثر دفئاً لأنه يمكن أن يسبب  التعرق بغزاره .

 طريقة الغسل :

قبل تحديد قراء شراء بيجامة معينة يجب التفكير في طريقة العناية بها هل تحتاج أله الغسل لأن البعض قد يحتاج إلي عناية خاصة مثل الغسل باليدين. وبذلك، التأكد من تعلميات الغسيل في بعض الأحيان تكون مكلفة .

مريحة لك :

لا تتجاهل تحقيق الراحة عند شراء البياجامات لأن البعض عندما يجد سعر البيجامة منخفض يعد عامل إغراء له . ولكن يجب التأكد من تحقيق الراحة لك حتي تقضي ليلة نوم جيدة ومريحة ولاشك أن البيجامة الفضفاضة  تحمل مميزات أفضل عند تحقيق الراحة لأنها أكثر مرونة .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*