أجدد أشكال الجواكيت الشتوية المنفوخة 2017

من الخيارات المناسبة لفصل الشتاء هي شراء جاكيت منفوخ  لأنه يساعدك في الإحتفاظ بالدفء والحرارة لفترة طويلة . يتواجد الجاكيت المنفوخ بتشكيلة متنوعة ومختلفة وألوان أنيقة . فالأشكال الجديدة من الجاكيت المنفوخ تم إصدارها بألوان زاهية وتمنع البرد من الوصول إليكي . نعرض عليكم مجموعة من النصائح عند إختيار الجاكيت المنفوخ لفصل الشتاء هذا العام .

فأنت لكي تحافظ علي درجة حرارة الجسم، عليك إتخاذ الخطوة الأولي وهي إختيار الجاكيت الصحيح. يتميز الجاكيت المنفوخ بأنه سميك والطبقة الخارجية له مصنوعة من النايلون وبالتالي يحافظ علي بقائك دافئاً وجاف أيضاً . يفضل الكثير من الأشخاص إرتداء الجاكيت المنفوخ عند تسلق الجبال والتزلج علي الجليد . تم تصميم هذه الجواكيت في الأساس للتركيز علي البقاء حاراً في الطقس البارد  .

أجدد أشكال الجواكيت الشتوية المنفوخة

  •  يمكنك إضافة إسكارف إلي الزي الخاص بك مع الجاكيت المنفوخ للخروج بشكل رائع .
  • لكي تحصلي علي شكل مثير للإهتمام، يمكنك خلط قميص مطبوع أسفل الجاكيت المنفوخ مثلاُ الجاكيت المنفوخ مع القميص المقلم .
  •  يمكنك إرتداء الجاكيت المنفوخ مع فستان أنيق  أو تنورة .
  •  يمكنك أيضاً إرتداء التنورة القصيرة وأسفل التنورة جوارب مع الجاكيت المنفوخ القصير يحقق لكي هذا المظهر الدفئ المطلوب وبذلك فهو مناسب للطقس البارد .
  •  لكي تحافظ علي دفء جسمك، يمكنك إرتداء الجاكيت المنفوخ فوق قميص من النوع الثقيل مع سروال جينز وأحذية رياضية .
  •  يمكنك إرتداء الجاكيت المنفوخ مفتوح بدلاً من المغلق للحصول علي نظرة أناقة فريدة من نوعها .
  •  يفضل إختيار ياقة مختلفة للجاكيت المنفوخ مثل الياقة  المدورة حول الرقبة .
  •  في حالة الطقس شديد البرودة لا تتخلي عن إرتداء الجاكيت المنفوخ، لأنه يمكنك من إضافة طبقات من الملابس أسفل الجاكيت المنفوخ في الشتاء .
  •  يمكنك محاولة إرتداء طبقات مختلفة أسفل الجاكيت المنفوخ .
  •  يمكنك خلع الجاكيت المنفوخ أثناء ممارسة التمارين الرياضية لأنه تحافظ علي دفء الجسم وبالتالي التعرق بغزارة .

 البحث عن الجاكيت المنتفخ المخطط :

يجب أن يكون لديك مجموعة متنوعة من الجواكيت وتشمل الجاكيت المنفوخ لأنه مناسب جداً في الأيام شديدة البرودة.  وعند التسوق يمكنك إختيار أنماط تتميز ببطانة مصصمة لتوفر الكثير من العزل والحصول علي دفء أكبر .

 حجم الجاكيت :

يجب أن يكون حجم الجاكيت متماسك وغير فضفاض  . قد يناسبك إرتداء الجاكيت الطبقات في الطقس شديد البرود أما في الطقس الأقل بروده يفضل إختيار بطبقة واحدة حتي لا يبدو الشكل النهائي مثل البطانية .

الحزام :

من الأنواع التي أصبحت منتشرة مؤخراً للجاكيت المنفوخ هو الجاكت مع الحزام الزخرفي لكي يسلط الضوء علي الخصر ويحافظ علي دفء الجسم لفترة أطول وخلق صورة ظلية أنيقة .

طول الجاكيت :

حاول تحقيق التوازن بين العرض والطول والنظر في إحتياجاتك المختلفة بناء علي المكان الذي تعيش بداخله وكيف يكون الطقس . في مناطق الشتاء الشديدة، بما فيها الرياح السيئة قد تجد أنه من الصعب الحفاظ علي دفء الجسم إلا من خلال إختيار جاكيت طويل يصل حتي الركبتين . قد يبدو الزي كلاسيكي ولكنه مناسب للشتاء القوي .

 اللون :

بالرغم من أن الجواكيت السوادء من الألوان العملية، بالتالي ليس هناك سبب وجيه  لتجنب إختيار الجاكيت الأسود . يمكنك أيضاً إختيار الجاكيت بألوان زاهية وقوية فهي تدوم لفترة أطول مثلاً يمكنك الإختيار بين الجاكيت الأحمر والأزرق .

رابط مختصر للمقال:

كن اول من يكتب تعليق :

اترك تعليق

لن يتم نشر البريد.


*