ورق حائط مناسب لغرف الأطفال المودرن بالصور

Advertisements

ورق الحائط من أفضل الأفكار المناسبة لتصميم غرف نوم الأطفال لأنه يسهل تغيرها إلي الأشكال التي يرغبوا فيها علي حسب رغباتهم . لذلك تبحث دائماً عن مجموعة متنوعة من صور ورق حائط مناسب لغرف الأطفال المودرن  فهي طريقة رخصية لشراء ورق الحائط بأنماط بسيطة وممتعة يمكن أن ترسمها حتي أنه عندما لا تجد الخلفية التي تفضلها يمكن طلب ورق الحائط الذي تفضل من علي الإنترنت. كل ما تحتاج إليه  مجموعة من النصائح  للتعرف علي كيفية إختيار ورق الحائط المناسب لك . بصفة عامة حاول أن تراعي  أن يكون النمط أكثر دقة ومثير للإنتباه فهو نمط بسيط ويبدو أكثر حيادة. فمثلاً الخلفيات المخططة يمكن أن تكتسب المزيد من الشهرة  لأنها تبدو جيدة مع الأساليب الداخلية ولكن عند إختيار الخطوط الرأسية البصرية تزيد من إرتفاع السقف ولكن تقلل من الحجم الكلي للغرفة .

يمكنك تجربة ورق الحائط برسومات مختلفة ومتنوعة ملفتة لإنتباه الطفل، حيث توجد هناك ألالاف من الخيارات المتاحة من بينها سوف نعرض عليكم مجموعة من الخيارات  والنصائح التالية التي تساعدك في إختيار ورق الحائط الأنسب لغرفة طفلك .

يمكنك تخصيص مجموعة من اللمسات التي يمكنك إزالتها بسهولة، حتي تتمكن من تغير شكل الغرفة عندما يكبر الأطفال مثل إضافة الزهور، ورق الحائط، العبارات الملهمة . حاول دائماً إستخدام عناصر قابلة للتغير دون تحقيق أي ضرر بالطلاء الذي قمت بتطبيقه ومع مرور الوقت يمكنك تغير مكان هذه العناصر ووضعها في أماكن مختلفة .

ورق حائط مناسب لغرف الأطفال مودرن :

متوازنة :

لا تحاول إختيار ورق حائط دائم بل يجب أن يكون قابل للتغير وقابل للغسل ومقاوم لمجموعة واسعة من تصرفات الأطفال مع إختيار نمط شيق و ألوان جذابة لعيون الأطفال وأيضاً مراعاة عدم ظهور أي بقع عليها .

الجودة :

توجد مجموعة متنوعة من ورق الحائط لغرف الأطفال بأسعار متنوعة أيضاً . وتتراوح أسعار ورق الحائط بناء علي ما هي الخلفيات أو الكمية المطلوبة ولكن أفضل طريقة هي إستشارة مندوب المبيعات حول الكمية اللازمة لمساحة الغرفة والجودة التي تحتاجها وفقاً لإحتياجاتك .

الشكل :

في الوقت الحاضر، تتواجد العديد من الخلفيات المتوافرة في الأسواق علي سبيل المثال ورق حائط الأميرات أو الزهور مناسبة جداً لغرف البنات ورق الحائط  رسومات رياضية أو الفضاء مناسب جداً  لغرف الأولاد كل هذه الأشكال تتوقف علي إختيار الطفل ورغباته. ويجب أن تتأكد من أن ورق الحائط يعكس الذوق الخاص بك .

خلفيات مخصصة :

سواء كانت لوحات جدارية أو صورة خلفية مخصصة لمساحة معينة يمكنك إستخدامها وفقاً لإحتياجات. في هذه الحالة يمكنك اللجوء إلي مواقع الإنترنت لكي تساعدك في إختيار ورق الحائط المناسب.

تحقيق التناسق :

الخطوة التالية عند إختيار ورق الحائط المناسب لغرفة الأطفال هو إلقاء نظرة عامة علي الغرفة مثل الأغطية والسجاد والديكور العام للغرفة .

نصائح عامة :

أن يكون ورق الحائط متسق تماماً مع نمط منزلك ويمكنك إختيار النمط الكلاسيكي، المودرن، لتحقيق التناسق العام .

يمكنك وضع ورق الحائط  للممرات المختلفة لأنه يعطي تفاصيل جديدة .

يمكنك تغطية جزء من الحمام بإستخدام ورق الحائط ولكن من الضروري أن تختار خلفية مناسبة للبخار لأنه في حالة عدم تناسب الورق مع البخار يؤدي إلي ظهور العفن في المكان .

حاول إستخدام خلفيات قابلة للتغير بسهولة وحديثة حتي تتمكن من إستبدالها  في الأوقات التي تحتاج فيها لذلك .

لاتحاول إختيار ورق الحائط الداكن أو الأنماط الجرئية أو الخطوط الحادة لأنها لا تتناسب مع ذوق منزلك .

Advertisements