أشكال جديدة من السراميك ثلاثي الأبعاد بالصور

فيما يلي مجموعة من النصائح التي تساعدك في إختيار السراميك الخاص بمنزلك . ومن الخيارات الحديثة اليوم هو السراميك ثلاثي الأبعاد  . فأنت تحتاج إلي أن تختار  السراميك المناسب للإستخدام وأن تكون له تصميمات  بارعة لا مثيل لها لكي يسمح لك التنقل بدون حدوث أي مشاكل . سوف نعرض عليكم مجموعة من النصائح التي تساعدك عند إختيار السراميك ثلاثي الأبعاد لمنزلك والمزيد من التفاصيل الرائعة للخروج بشكل نهائي جيد .

 السراميك ثلاثي الأبعاد بالصور :

 اختيار الألوان  :

هناك مجموعة من قواعد إختيار ألوان  السراميك المناسب لمنزلك  . منها إختيار الألوان الفاتحة للمساحات الضيقة حتي يعطي مساحة أوسع. يمكنك إختيار الألوان الداكنة عندما تريد إضافة المزيد من الدفئ علي المنزل . إختلاف الظل والإضاء عند إختيار الألوان  يمكن أن يؤثر علي إختيارك. تسمح لك الأالوان المحايدة بتغير الأثاث بعد فترة علي حسب ما تفضل بدون دفع المزيد من التكاليف عند التغير  . تعطي الألوان النابضة بالحياة إحساس بالبهجة.

حاول أن تعكس ألوان السراميك الخاصة بك شخصيتك لكي تعطي نظرة عمق اكبر مع إختيار تصميمات حقيقة فهي فكرة جيدة وفي كل مرة تقوم فيها بإختيار  السراميك ثلاثي الأبعاد حاول أن تكون التصميمات بسيطة .

نصائح الملمس :

Advertisements

بصفة عامة، السراميك ثلاثي الأبعاد محكم وغير لامع  حتي لا تتعرض للإنزلق . فأنت يجب أن تولي الإهتمام بالسراميك الخاص بمناطق معينة في المنزل مثل المطبخ والحمامات والمداخل. وغالباً ما يحاول الكثير إختيار الرخام المصقول والخزف في هذه المناطق حتي يصبح مقاوم للإنزلق .

 إختيار نمط معين :

قم بإختيار سراميك ثلاثي الأبعاد مناسب لمعظم أنواع الديكور . من خلال البحث عن مجموعة التقنيات  لتناسب المساحات المختلفة بأشكال تساعدك في إستخدامها لأطول فترة ممكنة .

إختيار الحجم :

يقدم لك السراميك ثلاثي الأبعاد مجموعة متنوعة من الأحجام المناسبة للمساحات المختلفة وتجعل مساحة المنزل  تبدو أكبر مما تعتقد .

التخطيط للمستقبل :

عند إختيار السراميك حاول أن يستمر معك لفترة طويلة من خلال  تصميمات فريدة غير قابلة للكسر أو ظهور الشقوق .

إختيار الألوان الفاتحة :

إذا كان لديك غرفة صغيرة المساحة، يمكنك اللجوء إلي إختيار الألوان الفاتحة لكي تعطي مساحة  أكبر وإشراق للمكان .

 التحقق من ملائمة السراميك :

تأكد من أن السراميك ثلاثي الأبعاد الذي تستخدمه مناسب لغرضك ومنطقة الإستخدام التي تقرر وضعه فيها فمثلاً السراميك الذي تختاره للمطبخ بالطبع يختلف عن السراميك الذي تقرر إستخدامه لغرفة النوم أو غرفة الصالون .

البحث عن الصلابة المناسبة :

صلابة السراميك بحيث يسمح لك بحرية الحركة ولا تظهر الخدوش عليه فهناك درجات مختلفة للسراميك ثلاثي الأبعاد وهذه الدرجات يجب إستشارة خبير أولاً قبل تحديد العنصر الذي تحتاج إليه علي حسب المساحة الموجودة والتكلفة التي تقرر تحديدها  فهناك مثلاً سراميك مناسب للمشي عليه في المطبخ أو سراميك مناسب للحمام فقط وهكذا .

الإنتباه إلي مسامية السراميك :

من المواصفات التي يجب أن تهتم بيها عند إختيار السراميك هي مسامية السراميك . فأنت عندما تقوم بتثبيت السراميك في منطقة معرضة للرطوبة مثل الحمام أو المطبخ  . فهناك سراميك يمتص الماء بنسبة 0,5 % ويوصي بإستخدامه لأرضيات الحمام أو المطبخ .

أما نسبة الإمتصاص 3- 7 %  فهو شبه زجاجي  أما أكثر من 7 % فهو غير زجاجي  ولا ينصح بإستخدامه  لأرضيات .

 ضمان مقاومة السراميك للإنزلاق :

معظم المواد التي يصنع منها السراميك تميل إلي أن تكون منزلقة أكثر من المهم جداً إستخدام مواد  مقاومة للإنزلاق وإذا كان لديك أطفال أو كبار السن في المنزل من الضروري أن تضع مواد مقاومة للإنزلاق وخصوصاً  الحمام الرئيسي لأنه أكثر مكان يمكن أن تزادد فيه حوادث السقوط لذلك ينصح وبشدة تطبيق مواد مقاومة للإنزلاق في الحمام .

هناك المزيد من الخياراات الإضافية والنوعيات الجديدة من السراميك ثلاثي الأبعاد يمكنك الإختيار من بينهم للأرضيات المختلفة .

Advertisements
Advertisements