أحدث ملابس ولاد صيفي بالصور

أحدث ملابس ولاد صيفي بالصور36

يمكنك إختيار ملابس ولاد صيفي أنيقة في وقت قصير جداً من خلال إتباع مجموعة من النصائح البسيطة للتأكد من اختيار الملابس المناسبة .تابع معانا مجموعة صور مختارة لأحدث الملابس الولاد الصيفي للتعرف عليها والإستمتاع بنصائح مفيدة لإختيار الملابس المناسبة .

أحدث ملابس ولاد صيفي :

فحص الملابس جيداً :

قبل إتخاذ قرار بشراء ملابس معينة يمكنك وضع يديك في الطبقات الداخلية لملابس طفلك بطريقة سلسة وذلك للتحقق من أن الملابس لا يوجد بها وخز أو خدوش . هذه الطريقة تمكنك من شراء ملابس بدون خدوش أو أي وخزات .

تجنب الملابس الضيقة المطاطا :

تؤدي الملابس الضيقة عند الأزرع أو الرقبة أو الخصر إلي تهيج البشرة الحساسة لطفلك . وكذلك، قطع الدورة الدموية مما يجعل الطفل يشعر بعدم الراحة. في بعض الأحيان عند شراء ملابس الأولاد الصيفية تبدو وكأنها بسيطة ولكنها تظهر ضيقة وغير مناسبة .

Advertisements

محاولة إختيار الملابس التي تحتوي علي نسبة مرونة كافية لأن لطفل ينمو ويكبر بسرعة وغالباً ما يحدد وزن طفلك الملابس التي يمكنك إرتداؤها .

 تجنب الملابس الخشنة :

الكثير من ملابس الأطفال للصبيان تأتي مرفقة بالعديد من الإكسسورات المعدنية التي يمكن أن تضر الطفل عند إستخدامها مثل السوستة المعدنية ولا تنخدعي في أن هذه الأمور ستلين مع مرور الوقت .

تجنب الملابس الضيقة جداً :

في فصل الصيف أنتي بحاجة إلي إختيار ملابس فضفاضة حتي لا تؤدي إلي تراكم العرق في الجسم . حتي أنه في بعض الحالات تؤدي الملابس الضيقة إلي إختناق الأطفال خصوصاً عندما تكون الملابس ضيقة عند الرقبة . حاول شراء ملابس أولاد بسيطة .

وضع النسيج في إعتبارك :

محاولة فحص العلامات التجارية والتعرف علي المحتويات قبل إتخاذ أي قرار بالشراء. وتذكر أن ملابس الأطفال تأتي في مجموعة متنوعة من الأقمشة بينما أنت تحتاج إلي البحث عن الأقمشة الطبيعية هي الأفضل لبشرة الأطفال خصوصاً الأطفال ذوي البشرة الحساسة بحاجة إلي خيار عملي يساعدك في تجاوز الكثير من المشاكل الجلدية .

كما يجب أن تضع في إعتبارك أن القطن ينكمش بنسبة 10 %  مع الغسلة الأولي والمزيج من البوليستر مع القطن قد يكون أقل تكلفة ولا يتجعد وذلك لأن الأقمشة الرقيقة هي الأقل دائماً .

حجم الملابس :

عادة ما تستند أحجام الملابس الطفل بناء علي العمر فمثلاً الأطفال في عمر 3 – 6 أشهر يمكنهم إرتداء من 6 -9 أشهر كل نوع من ملابس الأطفال لديه مواصفات حجم خاصة به . وذلك لأن الطفل ينمو بسرعة وحتي يكون لدي الأقمشة فسحة للإنكماش .

قراءة الوزن والطول والرسوم البيانية التي تتواجد علي خلفية العديد من الملابس أو  الرسم البياني الذي يتواجد  علي الملابس خصوصاً  تلك الملابس التي يتم بيعها وفقاً للأحجام الأوربية  والتي قد تختلف في نسب الإرتفاع زيادة حجم الطفل بحوالي سنتميتر .

 دواعي السلامة :

يجب أن تكون حذر من الأزرار الصغيرة والسنانير والكثير من إكسسورات الزينة التي يمكن أن تسبب خطر الإختناق علي طفلك . لذلك، قبل إتخاذ قرار الشراء يجب التحقق من الملابس جيداً وإختيار الإكسسورات الفضفاضة حتي لا تؤدي إلي مشاكل الطفح الجلدي عند الأطفال .

الأحذية المناسبة :

لكي تكتمل أناقة طفلك يجب إختيار الأحذية المناسبة .  يمكنك بسهولة إختيار أحذية الطفل ولكن يجب أن تنتظر حتي يبدأ الطفل المشي وعادة ما بين 10 – 14 شهر قبل شراء أول زوج من الأحذية للطفل. ويوصي الخبراء بإختيار الحذاء الأول مرن مما يساعدك في  إختيار أفضل الأحذية .

الأقمشة :

يجب أن تراعي أن الأقمشة القطنية تنكمش مع تكرار الغسيل  . يفضل إختيار القطن الخالص أكبر حجماً أو القطن العضوي فهو أكثر مقاومة للتجاعيد والإنكماش . تجنب  الأقمشة الرقيقة والشفافة للأطفال .

حاول أن تضع هذه الأمور في إعتبارك قبل إتخاذ قرار  بشراء الملابس للأطفال وخصوصاً الملابس الصيفي تحتاج إلي دقة عالية ووضع النسيج في إعتبارك .

المصدر 1 ، 2 ، 3

Advertisements
Advertisements