كيفية تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة علاقة حميمية ؟

كيفية تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة علاقة حميمية ؟2

بالنسبة الكثير من الأفراد قد يجد أنه من الصعب تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة العلاقة الحميمية. خصوصاً أنه عندما يتعلق الأمر بالنشوة  يواجه النساء والرجال الكثير من الحقائق المؤسفة ففي بعض الحالات قد يوجد فتور جنسي عند أحد الأطراف ويصبح علي الطرف الأخر مجهود أكبر في محاولة تحفيز هزة الجماع ومن ناحية أخري قد تتمكن من الوصول إلي هزة الجماع بسهولة إلي مجموعة من النصائح الفريدة  التي تساعد في زيادة مستويات هزة الجماع .

كيفية تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة علاقة حميمية ؟1

كيفية تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة علاقة حميمية ؟ :

1.التخيل :

بالرغم من أن العلاقة الحميمية والوصول إلي هزة الجماع يحتاج القيام بالعديد من الحركات الجسدية وغالباً ما تشمل  الأعضاء التناسلية ولكن ما لا تعلمه أن تحقيق علامة حميمية ساخنة يمكن أن يحدث بطرق أخري وذلك وفقاً لما ذكرته جيسكيا أورايلي، مؤلفة الدليل الجديد للعلاقة الحميمية .

نعم كل هذا الكلام صحيح ويمكنك تحقيق النشوة الجنسية من خلال  تغير أفكارك ويمكن لبعض الناس فعلا عند التفكير والتخيل وعملية التنفس وهذا ما أضافته أوريلي  . تسمي احياناً  هزات الطاقة  لأن هذا الأسلوب يتطلب تركيز عقلي خطير ونوع خاص من التنفس ولكن أولئك الذين يمارسون ذلك يدعون أن اي شخص يمكن أن يتعلم .

Advertisements

وقد درس باري كماسيرك هذه الظاهرة في المختبر أبحاث الدماغ  في روتجرز، وجد أن التصوير بالرنين المغناطسي وأظهرت أن هزات الجماع تحدث بمجرد التفكير في الأحداث المثيرة للرغبة الجنسية مثل مستوي هزات الجماع التي تحدث عند الإتصال بالأعضاء التناسلية .

2. سُرة البطن :

صدق أو لا تصدق، يمكن إثارة بعض الناس من خلال سُرة البطن لأنها يوجد بها كمية من الأعصاب كافية  لإحداث هزات الجماع . بالرغم أنه لا توجد هناك الكثير من الأبحاث حول هذا الموضوع إلا أنه عند إثارة سُرة البطن يمكن أن تصيب العصب المبهم وهو branchlike  الذي يربط الدماغ بعنق الرحم عن طريق البطن .

ويساعد خصوصاً النساء في تحفيز النشوة الجنسية .

3. التمارين الرياضية الأساسية :

بالرغم من أن البعض يعتقد أن هذه الطريقة غير مؤثرة، إلا ان المراة في الواقع يمكن أن تحقق النشوة من خلال مجموعة من التدريبات والتمارين الرياضية الأساسية وذلك لأن الإنتظام علي ممارسة التمارين الرياضية وخصوصاً تمارين القوة التي تزيد من القدرة علي التحمل وتحسين صورة الجسم ورفع المزاج، كل هذه الأمور تعالج الفتور الجنسي .

وفي دراسة تمت علي 45 %  من النساء اللاوتي قلن بانهن قمن بهزات جماع بعد ممارسة التمارين الرياضية وكان منهم 26 % لاحظوا هزات الجماع بعد تمارين رفع الأثقال، 20 % يوغا، 15 % ركوب الدراجات .

4. مص الإبهام :

قد يبدو مص الإبهام أمر غريب حقاً، ولكن عندما تتعرف علي نتائج لن تتستغرب الفوائد التي يقدمها إليك .ففي عام 2013 ذكرت دراسة أن يمكن  حدوث هزات الجماع من خلال تحفيز الإبهام . ويطلق عليه المعالجوا  تدليك أو مص الإبهام لأنه ينقل الأحاسيس المثيرة من الإصبع إلي الأعضاء التناسلية .

5. الأفوكادو :

الأفوكادو غني بالفوليك والذي يساعد في تحسين عملية التمثيل الغذائي للبروتين  ومد الجسم بالطاقة اللازمة كما أن الأفوكادو غني بفيتامين ب 6 والبوتاسيوم وهذه العناصر تزيد من الرغبة الجنسية لدي المرأة .يمكنك إدراج قطع الأفوكادو إلي طبق سلطة الفواكه والإستمتاع بالطعم الرائع .

6. السبانخ :

وفقاً لتقارير الباحثين اليابانين  فإن السبانخ مصدر جيد للمغنسيوم لأنه تساعد في تمدد الأوعية الدموية وبالتالي تضمن لكي تدفق الدم إلي الأعضاء التناسلية وخلق إثارة أفضل عند النساء. وتعد السبانخ وغيرها من البراعم الأخري مفيدة مثل البروكلي، اللفت، السلقـ، الكرنب .

7. المحادثات الجنسية :

المحادثات الجنسية بين الزوجين يمكن أن تحدث هزة الجماع لأن هذه الأحاديث تسمح للدماغ بالتخيل . إذا كنت تخجل القيام بالمحادثات الصوتية مع شريك حياتك يمكنك إرسال مجموعة من الرسائل النصية المحفزة  بهذه الطريقة يمكن أن تؤدي إلي هزة الجماع .

8.  تنظيف الأسنان :

قد لا تشعر بأي متعة عندما تقوم بتنظيف الأسنان ولكن نظرة بسيطة إلي تأثير مختلف لتنظيف الأسنان . قبل سنوات، قامت إحدي النساء بذكر أنها لاحظت هزة جماع تحدث أثناء تنظيف وتفريش الأسنان . ويتجلي ذلك، أنه عند تفريش الأسنان تحقق هزة الجماع .

9. الحرص علي زيادة مستوي هرمون التستوستيرون :

هو الهرمون الرجالي الذي يساعدك زيادة قوة الجسم علي التحمل وخصوصاً عند ممارسة التمارين الرياضية المفضلة لديك مثل رفع الأثقال في الصالة الرياضية  . فقد وجدت دراسة في  المستشفي العسكري في أثينا، اليونان بأنه عندما يكون لديك مستوي عالي  من هرمون التستوستيرون في مجري الدم، يساعدك في تحسين هزة الجماع لديك . يفضل قبل ممارسة العلاقة الحميمية يساعدك في ممارسة بعض الأنشطة التي تزيد من هرمون التستوستيرون مثل ممارسة رياضة الجري  .

10. التخلص من الإجهاد والتوتر :

Advertisements

الإسترخاء يساعدك في  تهدئة عقلك والتنفس بهدوء . فتضيف سوزي هيمان  بأن التنفس الهادئ يساعدك في التركيز علي المتعة وتجنب الضغوط الخارجية التي تجعلك تفقد تركيزك عندما تتجول في عقلك .كما أن تمارين التنفس تساعدك زيادة تدفق الأكسجين وأكسيد النتريك إلي الدماغ .

11. تدليك الدماغ :

تدليك الدماغ يساعدك في الوصول إلي ذروة النشوة الجنسية بسهولة لأنها تقوم بتدليك النهايات العصبية التي تحفز الرأس علي الشعور بهزة الجماع .

12. الولادة :

توجد هناك مجموعة من الدراسات والتقارير حول أن الولادة تساعد بنسبة 3 % في تحقيق هزة الجماع بدون ممارسة العلاقة الحميمية .

13. اليوغا :

قد ستغرب من أن اليوغا تزيد من مستوي هزة الجماع ولكن في الواقع أظهرت مجموعة من التجارب أنه عند الإنغماس في اليوغا تتمكن من تحقيق النشوة الجنسية بسهولة .

14.  تحقيق أقصي قدر من المداعبة :

معظم الرجال لايطيل المداعبة، ولكن المداعبة الخفيفة يمكن أن تحدث تحفيز لهزة الجماع . لأن المداعبة طريقة مهمة لتحفيز شريكة حياتك من خلال إعطائها عضة خفيفة في الشفاه وحركات اليد الخاصة بك هذه الحركات البسيطة يمكن أن تحدث تأثير كبير علي النشوة الجنسية .

15. لمس جسد المرأة :

عندما تتعلم الأماكن الأكثر حساسية عند لمس جسد المرأة، يساعدها في الوصول إلي الذروة . إعطاء اجزاء من الجسم لمسة ناعمة قد تبدأ مع الشفاه وخصوصاً بأن جسد المرأة أكثر حساسية من جسد الرجل 10 مرات . لا تحاول أن تكون سريع جداً عند إعطاء لمسة ناعمة علي الجسد، هذه الخطوة البسيطة تحدث العجائب . حاول إستخدام المهارات الخاصة بك وذلك لإضافة المتعة وجعل الزوجة تتعلق بك أكثر .

16.  النظرات المثيرة :

المرحلة الأولي لتحقيق هزة الجماع هي التواصل بالعين تلك النظرات المثيرة عندما تري زوجتك ترتدي ملابس داخلية جذابة. جاذبية النظر يمكن أن تجعل الرجل مفعم بالحيوية لأن هذه الخطوة تعتمد بصورة أساسية علي التحفيز البصري. محاولة ترك الأضواء هادئة ورمانسية والبدء بالتحرك ببطء  إطالة فعل اللمس يحقق أقصي قدر من الإثارة وهزة الجماع .

17. المساج :

يمكنك تجهيز الأضواء الخافتة وتشغيل ضوء الشموع في غرفة النوم وتشغيل الموسيقي الناعمة . مع عدم نسيان زجاجة الزيت العطري لوضعها بجانب السرير والبدء بتدليك الظهر لشريك حياتك لكي يساعده علي الإسترخاء التدليك ببطئ يعمل علي زيادة المتعة والرغبة في ممارسة الأنشطة القادمة

18. اللمس :

اللمس أيضاً أحد الأشياء التي حقاً تحدث تأثير فعال، خصوصاً بأن كل جزء من الجسم حساس عند اللمس . لأن الأعصاب تتصل بالحبل الشوكي ومن ثم في نهاية المطاف بالدماغ وبالتالي يتمكن اللمس من إرسال رسائل تحفيز لخلق موجات من الإحساس .

19. التقبيل :

توجد  الملايين من النهايات العصبية في الفم وتعد الشفاه واحدة من أكثر الأماكن حساسية . يعد تقبيل الشفاه أمر ضروري لحدوث هزة الجماع . خصوصاً عند التقبيل مع ملامسة الشعر مع مداعبة الوجه بخفة ومحاولة إستكشاف أجزاء أخري من الجسم .

20. الإستلقاء علي صدرها :

لكي تشعر الزوجة بأنك أقرب إليها يمكنك إحداث إتصال جسدي ولمس الجلد عند الإستلقاء علي الصدر ولزيادة فرص حدوث هزة الجماع وخصوصاً عند تجربة أثناء الإستلقاء يمكنك تحفيز الثدي بحركات مداعبة خفيفة .

21. خلع الملابس بلطف :

مساعدة الزوجة في خلع ملابسة من الأمور المثيرة جداً . بدلاً من أن تتركها تقوم بخلع ملابسها بنفسها، قم انت بمحاولة خلع الملابس لها بالتدريج  ويصبح كل شبر في جسمها عاري كما أن الشعور بالمزيد من الحماس مع خلع كل قطعة ملابس يزيد من سعادة زوجتك .

Advertisements