نصائح العلاقة الحميمية الناجحة للمسافات البعيدة بين الزوجين

Advertisements

بنصائح العلاقة الحميمية للمسافات البعيدة بين الزوجين . السيناريو المثالي للزوجين هو التواجد معاُ في نفس المدينة أو حتي الأحياء المجاورة . ومع ذلك، هناك الكثير من الأزواج لأسباب عديدة يمكن أن تزداد المسافة بين الزوجين  وينفصلوا جسدياً ويعيش أحدهم في مدينة مختلفة أو بلدان مختلفة أو حتي قارات أخري. في هذه الحالة تحتاج إلي  الحفاظ علي العلاقة الحميمية لأن البعض يري بأن الحفاظ علي العلاقة الحميمية في هذه الحالة تبدو مستحيلة، ولكن بفضل التكنولوجيا الجديدة أصبح الكثير لا يعاني من هذه المشكلة، وذلك بفضل التكنولوجيا الحديثة التي قضت علي هذه المشكلة تماماً. حيث توجد سلسلة من التطبيقات التي تساعدك في الإحتفاظ بشريك حياتك والبقاء علي إتصال عندما تكونوا بعيداً عن بعض، والتي يمكن أن تحافظ علي العلاقة الحميمية . فالجميع يعلم مدي صعوبة الحفاظ علي العلاقة العاطفية علي قيد الحياة عندما لا يتمكن الزوجين من رؤية بعضهما . إتبع النصائح المذكورة أدناه لكي تساعدك في الحفاظ علي علاقة حميمية حارة أينما كنت يمكنك الحفاظ علي علاقة حميمية صحية عندما تكون أنت وشريك حياتك علي  بعد ألاف الأميال عن بعضهما البعض .  لأن محاولة التمسك بعلاقة حميمية فريدة من نوعها وتجاوز الكثير من التحديات .

نصائح العلاقة الحميمية الناجحة للمسافات البعيدة بين الزوجين

يمكنك تجاوز الإحراج ومشكلة العلاقة الحميمية بين الأزواج الذين يعيشوا بعيداً عن بعض، من خلال إقتراح أي من أدوات التكنولوجيا الحديثة علي شريك حياتك لإستخدامها وتجاوز هذه المشكلة :

نصائح العلاقة الحميمية الناجحة للمسافات البعيدة بين الزوجين 

1.المكالمات الهاتفية :

تعد المكالمات الهاتفية طريقة رائعة لخلق جو مثير ورومانسي بين الزوجين  . وبمجرد سماع صوت شريك حياتك يمكنك توجيه الكلمات التي يريد أن سمعها . في البداية يتم الحديث عن الأشياء التي تقوم بها ثم التحمس في الحديث وإلقاء مجموعة من الكلمات الساخنة التي تحفز شريك حياتك علي أن يستمر معك في المكالمة ويستمع إليك. تساعدك هذه الطريقة في الحفاظ علي المتعة وبقاء العاطفة مشتعلة .

2.الهواتف الذكية :

وقد فتحت الهواتف الذكية المزيد من الفرص لممارسة العلاقة الحميمية بالنسبة للأزواج الذين يعيشوا في مسافات بعيدة وأصبحت الهواتف الذكية أداة هامة . مثل إرسال صورة موحية، شئ حار، رسالة جنسية فهي إستراتيجية يستخدمها معظم الأزواج الأن للشعور بالتقارب الجنسي بينهم .

3. برامج الكاميرا عبر الإنترنت :

أتاحت التكنولوجيا الحديثة العديد من برامج الكاميرا عبر الإنترنت مثل سكايب فهي صديق جيد للأزواج الذين يعيشوا بعيداً عن بعضهما البعض . فهي لا تسمح فقط  بالإتصالات اليومية المجانية بل بمثابة أداة بصرية تصلح لممارسة العلاقة الحميمية لمسافات بعيدة، مما يسمح للزوجين بتجربة  جديدة من نوعها .

4. زيادة القدرة علي التخيل :

يمكنك  الحفاظ علي العلاقة الحيمية ساخنة بينكم من خلال  زيادة القدرة علي التحدث الكلام الساخن . لا تقلق يمكنك محاولة زيادة هذه المهارة بسهولة . بمجرد قراءة راوية مثيرة تعمل علي تدفق العناصر الإبداعية إليك أثناء الحديث في الهاتف أو ممارسة القراءة الشفهية بصوت عالي أثناء التحدث مع شريك حياتك .

5. حكاية قصة مثيرة :

عند الإتصال بشريك حياتك يمكنك حكاية قصة مثيرة له معبأة بكل التفاصيل الساخنة لكي يختتم بها يومه يمكن أن يقوم الزوج قطعك في منتصف الحكاية ليستكملها هو من خياله معك وتصل الحكاية إلي ذروتها بطريقة مختلفة . بالتالي تصبح طريقة لزيادة  سخونة العلاقة الحميمية .

6. ملاحظات الرغبة الجنسية :

قبل مغادة شريك حياتك المنزل للسفر إلي مكان بعيد عندك يمكنك كتابة سلسلة من الرسائل المثيرة وتوزيعها في ملابسه ومعظم العناصر المتواجد في حقيبته مثل جيب القميص لكي تدخل في يومه المزيد من الإثارة  وحتي وضع رسالة أخري في محفظته. يساعد ذلك الزوج في تذكرك  وكم تريدي أن يكون بجانبك  للمزيد من المشاعر المثيرة بينكم .

7. رسالة ساخنة :

لا يمكن أن تحدث رسالة البريد الإلكتروني إرضاء الرغبة الجنسية عند الزوج . علي العكس فإن الرسالة المكتوبة بخط اليد تصبح تذكار مثير أكثر وأقوي. خصوصاً عندما تفوح منه رائح عطرك المميزة. والسماح لقلمك بأن يصف ما يحدث في خيالك وكتابة رغبات الجنسية أو حتي كتابة أي ذكريات من أفضل علاقة حميمية كانت بينكم .

 8.صورة مختلفة :

يمكنك شراء زوج من الملابس الداخلية المثيرة والقيام بوضعها بجوار بعضهم البعض والعمل علي إلتقاط صورة لها ثم لعمل علي إرسالها لشريك حياتك مع كتابة هذا هو الزي الذي إخترته لإرتدائه عندما يجتمع شملنا من جديد .

9. البريد الإلكتروني :

يمكنك إنشاء عنوان بريد إلكتروني خاص بك والبدء في إستخدامه  لمغازلة زوجك وتأكدي من إستخدام عنوان بريد إلكتروني مغري وذلك لتبادل الرسائل المثيرة بينكم  .

10.  رسائل نصية :

إذا كنت ترغب في تحقيق المتعة الذاتية لشريك حياتك فإن الرسائل النصية الجنسية هي البداية بإرسال نص مثير حتي يبادر الزوج سريعاً بالتحدث معك بالمزيد من الأحاديث الحميمية .

11. صورة مغرية :

Advertisements

يمكنك إلتقاط صورة مغرية لكي  والبدء في إستخدامها لإغواء الزوج فهي تضمن لكي زيادة الإثارة الجنسية عند الزوج وخصوصاً عند القيام بدردشة حميمية بينكم بعدها .

12. نبرة الصوت :

يمكن أن تكون نبرة الصوت عند التحدث طريقة مغرية عند التحدث عبر الهاتف مع الزوج. وخصوصاً عند الحديث ليلأ بهس لطيف بعد منتصف الليل  حول الموضوعات  تصف له ما تقومي به وإصدار أهات ناعمة أثناء الحديث .

13.الموسيقي المثيرة :

أثناء الحديث مع الزوج في الهاتف أو عبر إحدي تطبيقات الكاميرا المختلفة يمكنك تجهيز جو غرفة رومانسي بإضاءة هادئة و موسيقي مناسبة للمزاج المثير . ويمكن تشغيلها أُثناء الحديث معاً

من الواضح أن هذه الأجهزة لا يمكن أن تحل محل الإتصال الجسدي لكنها مفيدة في التعامل مع المسافة البعيدة وجعل الأزواج يشعروا بالإرتباط والتغلب علي القيود لمحاولة الخروج منها مما يحدث متعة كبيرة بينهم .

بالإضافة إلي الجرأة في تجريب مجموعة من أدوات  ممارسة العلاقة الحميمية لمسافات طويلة هناك عنصرين أساسين وهو قوة الكلمة والخيال هذه العناصر ضرورية في تقوية الروابط وتحدث متعة أكثر لشريك حياتك وعندما يري بعضهما البعض يعرفوا جيداً ما يجب القيام به .

حتي لو لم يحدث هناك إنفصال في المسافات لفترة زمنية طويلة يمكن أن تكون هذه الفترة إسبوع فقط، يمكنك تجربة هذه الطرق لأنها ممتعة

Advertisements