صور بلوزات سهرة جديدة

Advertisements

توجد مجموعة واسعة من بلوزرات سهرة المناسبة للحضور العديد من المناسبات الإجتماعية خصوصاً عند الرغبة في الظهور بشكل مختلف في حفلات الزفاف  وحتي المناسبات الرسمية و شبه الرسمية . ومع ذلك، التسوق لشراء البلوزات السورايه يمكن أن يكون محبطاً لأن المرأة تحتاج إلي نوع معين من البلوزات المناسبة لشخصيتها . قد يميل البعض نحو البلوزات الشكل الكلاسيكي القديم التي ترتديها دائماً في حين أن البعض الأخر يقوم بالبحث عن الإتجاهات ونمط اخر يناسب شخصياتهم .

بلوزات سهرة جديدة :

إختيار البلوزات التي  تركز علي مميزات الجسم :

تبحث الكثير من النساء علي خيارات البلوزات التي  تخفي الكثير من الأشياء والبعض الأخر يختار البلوزات بدون أي وعي ذاتي بالإختيار مما يعكس عدم شعورهم بالأمان . بدلاً من ذلك، يجب أن تختاري البلوزات التي تسلط الضوء علي ملامح الجسم والإنتباه إلي طول البلوزة  وفتحة الرقبة المناسبة لشكل الصدر وتلفت الإنتباه إلي شكل الصدر بطريقة جذابة البعض قد يتواجد علي الرقبة دانتيل ولفت الإنتباه إلي الرقبة من خلال الأقراط الكبيرة والبسيطة . بصفة عامة نمط الملابس الكلاسيكية يساعدك في إبراز أفضل سماتك .

 الإكسسورات المناسبة :

الكثير من النساء قد تتجاهل الإكسسورات التي تتكامل مع البلوزات السورايه ولكن عند شراء بلوزة سورايه أنتي بحاجة إلي البحث عن الإكسسروات المناسبة مثل الأقراط الكبيرة و أحمر شفاه مضئ، العديد من الأساور التي تلقي نظرة براقة  مع كمية مكياج منخفضة وبسيطة وغالباً ما تكون الأقراط المتدلية هي الأنسب في إلقاء نظرة براقة   .

إضافة لمسات جمالية :

يجب أن تنتبهي إلي مجموعة من اللمسات النهائية مثل ألوان الأحذية وحقائب اليد التي تتطابق مع  لون البلوزات السواريه .. كما أنه توجد العديد من الأحذية  المخصصة للملابس السواريه سواء كانت الأحذية بكعب لذلك يجب أن تبحث عن الأحذية المناسبة .

 الإنتباه إلي طول البلوزات السواريه :

يجب أن تهتم بطول البلوزات السواريه فهو عامل مهم يجب أن تأخذه في إعتبارك  . حيث توجد مجموعة كبيرة من البلوزات السواريه بمجموعة أطوال مختلفة منها ما يصل طوله فوق الركبة ببضعة بوصات وغالباً ما تكون مناسبة حفلات الشاي مع الأصدقاء ام  البلوزات التي تبدو أقصر، فهي توضح الخصر بشكل جيد وجذاب للعديد من النساء .

البلوزات السواريه السوداء :

غالباً ما تحتوي خزانة ملابسك علي ثوب أسود لإستخدامه في مجموعة متنوعة من المناسبات سواء الرسمية أم غير الرسمية، لكي تكون أكثر تنوعاً وإغراءاً . وعند البحث سوف تجد العديد من البلوزات السوداء  بتصاميم متنوعة جداً . ومن أهم مميزات البلوزات السواريه أنها تساعدك في تقليل حجم الصدر والخصر في حالة زيادة الوزن وعندما ترتدي المرأة الذي لها شكل جسم التفاحة البلوزات السوداء تبدو مثل جسم الساعة الرملية مع المزيد من التألق حتي أن الجسم المستقيم تضيف البلوزات السوداء لمسة أنثوية ومتألقه له .

البلوزات السواريه تتنوع وتناسب المناسبات الرسمية وشبه الرسمية في النهار وكذلك، في المساء عند إقترانها بالأحذية المختلفة ومع المجوهرات وحقائب اليد والمكياج المناسبة لها .تتميز البلوزات السواريه بأنها تعطي نظرة رسمية أكثر وخصوصاً الألوان الداكنة ويفضل إختيار الساتان، الحرير، المخملي، الدانتيل، كلها عناصر مناسبة للبلوزات السواريه المناسبة للسهرات المختلفة منها السهرات الرسمية . يمكن ان تمتزج البلوزات السواريه بخامات مختلفة مثل الشيفون، البوليستر، القطن .

 شكل البلوزات :

يفضل إختيار البلوزات  التي لها أشكال بسيطة وتجنب البلوزات التي تحتوي علي رسومات طباعة مجنونة . يجب إرتداء الطباعة البسيطة التي تعبر عن شخصيتك وتناسب المناسبات التي تذهبي إليها .

ومن الأخطاء التي يمكن أن تحدث عن إرتداء بلوزات سواريه هي إرتداء حقيبة يد كبير يجب تفادي هذا الخطأ  فالحدث يتناسب معه حقيبة يد  صغيرة.

تتنوع اشكال البلوزات السواريه سواء للمناسبات الرسمية أم شبه الرسمية في النهار أم المساء فقط إقرانها مع الأحذية المناسبة والإكسسورات وحقائب اليد والمكياج البسيط لكي تخلق لكي نظرة مثالية في المناسبات .

Advertisements