ما هي الأمور التي تقوم بها كل زوجة بالسر عن زوجها!

Advertisements

في بعض الأحيان تقوم الزوجة بحجب بعض المعلومات، ويمكن تخبئ أسرار لا يعرفها الزوج عن زوجته . قد يكون ذلك، لتجنب حدوث مشاعر معينة أو لانها تخاف من الإعتراف بما يدور في ذهنها بشكل جيد . بصفة عامة يذكر الأخصائي النفسي أن هناك عدد قليل من الأسرار تطلع المرأة الرجل عليها وتحتفظ بأكبر عدد ممكن . . فهي تمتلك قدرة  خارقة علي إخفاء أي شئ وعادة ما تبقي مجموعة من الأمور  بالسر حتي لا تؤذي مشاعر زوجها . فقلب المرأة عبارة عن محيط عميق من الأسرار .

ما هي الأمور التي تقوم بها كل زوجة بالسر عن زوجها! 1

ما هي الأمور التي تقوم بها كل زوجة بالسر عن زوجها! :

تحلم دائماً بالعلاقة الحميمية معك :

قد يكون من الطبيعي أن يعتقد الرجل بأنه أكثر شخص يفكر في العلاقة الحميمية مع الزوجة ولكن من الأسرار التي تحتفظ بها المرأة أنها تفكر في العلاقة الحميمية أكثر منك . وتحاول دائماً التخطيط لمغامرة جديدة في العلاقة الحميمية بالزوج .

تنفق الكثير من الوقت للتعرف عليك :

عادة ما تكون الزوجة متحمسة للإنفاق المزيد من الوقت في التعرف علي رغبات الزوج  ومحاولة إختيار كل الأشياء التي يحبها حتي لو لم تظهر له ذلك فهي حقاً تنفق المزيد من الوقت لإرضائه .

تقلق كثيراً علي إلتزاماتك :

من الأسرار الأخري التي تخفيها الزوجة عن الزوج هي أنها تقلق كثيراً علي إلتزماته . وتريد دائماً أن تتأكد أنه قام بكل إلتزاماته ومسئوليات العمل بدون أخطاء . قد يحتاج ذلك منها، أن تنفق الكثير من الوقت في التفكير في كيفية مساعدته علي النجاح .

تريده أن يقودها :

مهما ظهر بأن المرأة تحب الإستقلالية إلا أن المرأة في أعماقها تحب سيطرة الزوج عليها ويصبح هو رائد الأسرة الأول. يمكن أن تشمل هذه القيادة أن يكون هو المسيطر في العلاقة الحميمية وأي مكان أخر .

لا تحاول إخبارك عن تجاربها السابقة :

بالتأكيد في حياة الزوجة تجارب عاطفية سابقة عادة ما تفضل الإحتفاظ بها لنفسها. يجب أن تدرك أن لكل تجربة  تختلف عن الأخري وتنفرد بمجموعة من المميزات لذلك لا تحاول أن تقارن نفسك بأي تجربة قديمة .

تريد أن يكون الزوج غيور :

جزء من الأسرار التي لا تعد ولا تحصي للمرأة أنها تريد بأن يظهر لها الزوج مساحة صغيرة من الغيرة. فعندما تري رجل أخر يتطلع لها في المطعم، تتوقع منك لمحة غيرة بسيطة لتظهر لها كم هي تعني لك .

تخبر صديقتها المقربة بكل شئ :

لا تتخيل فهي تخبر صديقتها المقربة بأدق التفاصيل عن حياتكم. وقد تقوم بالدردشة معاها عن علاقاتكم الخاصة . لذلك عندما تحدث عن مدي حبها لصديقتها المقرب لا تحاول إبعادها عنها .

تحب التقدير :

تحب المرأة الإستمتاع بأدق التفاصيل مع زوجها حتي لو كانت تفاصيل غير مهمة . فهي تحتاج منك تقدير ما تقوم به لكي تشعر بالمشاركة والتفاعل معاً .

عندما تسافر تشتاق إليك :

عندما تسافر حتي لو ليوم واحد فهي تشتاق لك جداً . وقد تنام وهي ترتدي التي شيرت المفضل لديك .

تحب الهدايا :

معظم النساء قد يقولوا لكم أنهم لا يفضلوا الهدايا التي تقدم لهم لأنهم لا يريدوا أن يؤذوا مشاعر أحبائهم .. فهي تقدر مدي جهدك في محاولة العثور علي شئ يناسبها حتي لو لم ينال إعجابها. فهي تحب أن تلفت إنتباه حتي لو بشئ بسيط  لمجرد انها تجعلكم سعداء .

لا تخبرك بكم من المال تنفقه علي الملابس :

ربما يقوم بعض النساء بعدم إخبار  شركاء حياتهم  بكم مقدار المال الذي تنفقه علي الملابس أو الأحذية لأنهم لا يريدوا سماع أي حجج محتملة بشان هذه المسألة . وأنه من الأفضل أن تبقي هذه الأمور سراً علي الرجل  وتركز علي جعل زوجها سعيد .

Advertisements

عندما تقول لك أنها لا تهتم بكم المال الذي تحصل عليه :

في الواقع أن كثير من النساء لا يهتموا بكم المال الذي يحصل عليه الرجل طالما أنه يحقق لها السعادة. في تقدر أنك تقوم ببذل أقصي ما في جهدك وتثابر للوصول إلي أهدافك وأحلامك .

تحب تجهيز المفاجأت لها :

يمكنك لفت إنتباه بمفاجأة صغيرة جداً لتعبر لها عن مدي إهتمامك بها . فهي تقدر ذلك حتي لو لم تنفق الكثير من المال المهم أن تشعرها بالإهتمام .

تقول لك أنها لا تهتم بعلاقاتك بعائلتك :

حتي لو لم تمتلك الزوجة مشاعر حب لعائلتك فهي لا يمكن أن تعرض علاقاتك بعائلتك للخطر وتحاول أن تبقي الأمر سراً  حتي لا تسبب لك أي إزعاج .

تحب أخطاء الرجل :

بالرغم من أن الزوجة دائماً ما تظهر أنها بحاجة إلي رجل مثالي إلا أنها فعلاً تحب أخطاء وعيوب الرجل . لكي تشعر بأنه فريد من نوعه .

تحب الخروج بمفردها :

كثيراً ما تشعر الزوجة بالتعب والإرهاق بسبب كثرة التعرض لضغوطات في العمل والمنزل وبحاجة للخروج بمفردها لكي تحقق لها الإسترخاء أو حتي الخروج مع صديقتها لكي تقضي وقت ممتع بعيداً عن ضجيج الحياة  لكي تتمكن من تحقيق السعادة لك .

هذه هي مجموعة من الأسرار التي تخفيها الزوجة في بحر أسرارها فهي لا تود كشفها إطلاقاً وتحب أن يكشفها الرجل بنفسه لكي يفهمها جيداً ويتقرب منها أكثر .

Advertisements