للشباب : تسريحات شعر لأصحاب الأذان الكبيرة بالصور

Advertisements

تسريحات شعر لأصحاب الأذان الكبيرة بالصور2

بالتأكيد أن كل شخص لديه ميزة معينة في جسمه يحتاج إلي إبرازها وأمور أخري يحتاج إلي إخفائها لكي يظهر بشكل أفضل ومن هذه الأمور الأذن الكبيرة . نحن نعرض عليكم اليوم مجموعة من تسريحات الشعر لأصحاب الأذان الكبيرة بالصور لأنه عندما تواجهك مشكلة في حجم الأذن قد يختار البعض إجراء عمليات جراحية ولكن لماذا دفع المزيد من المال في حين أنه يمكنك الحصول علي نظرة جيدة من خلال حل بسيط هو إختيار تسريحة شعر مناسبة  هذه القصات يمكنك القيام بها بنفسك لتساعدك كثيراً في تحقيق الشكل المناسب .

تسريحات شعر لأصحاب الأذان الكبيرة :

نمو الجوانب :

يعد زيادة نمو شعر الجوانب حل مناسب يساعدك في إخفاء حجم الأذن وتحقيق التوازن عند النظر إليها.  يفضل زيادة نمو شعر الجوانب لكي يخفي طول الأذنين ويعطي تغطية جزئية لحجم الأذن الكبير وأيضاً يجب الحرص  علي عدم السماح بأن يبدو شعر الجانبين بأن يظهر غير مهذب لذلك يجب تقليمهم بشكل مناسب .

زيادة حجم الشعر :

إضافة المزيد من الحجم إلي الشعر يساعد في تحقيق توازن الوجه ولن يؤدي إلي ملاحظة حجم الأذن . عند زيادة حجم الشعر يساعد بطرق متنوعة في تحقيق توازن الوجه وخلق نظرة مدهشة  وبالتالي زيادة ثقتك بنفسك .

السوالف الطويلة :

تعتمد السوالف علي كيفية تجهيزها فهي ميزة مذهلة يواجها كل إنسان لذلك فهي مناسبة للأشخاص الذين لديهم أذان طويلة لأنها تساعدهم في الحد من ظهور أذانهم، مما يساعد أيضاً في خلق توازن الوجه . تقوم السوالف الكبيرة بزيادة كمية شعر الوجه وهو الأمر الذي يخفي  شكل الأذن الكبيرة .

أما الأشخاص الذين يفضلوا الشعر القصير:

بالتأكيد لا أحد يجبرك علي إختيار قصة الشعر الطويل لإخفاء طول الأذنين . يمكنك تحقيق التوازن بطرق أخري. فمثلاً يمكنك تجربة شئ مختلف وهو محاولة تقليب الأقواس في الجوانب لتظهر بحجم أقل من العادي وإستطالتهم من الجانبين كما هو موضح أمامك في الصورة .

لفت الإنتباه بعيداً عن الأذنين :

بالتأكيد الناس يمكنها عدم ملاحظة طول حجم الأذنين إذا كنت تصرف إنتباهم بشئ أخر والتركيز علي إظهاره. يمكنك تحقيق ذلك من خلال إختيار تصفيفة الشعر التي تجذب إهتمام الناس وتصرف النظر عن الأذنين. هل حاولت من قبل إختيار تسريحة شعر جديدة أو حتي إختيار ملابس مختلفة كل هذه الامور تساعدك في إخفاء .

إختيار السوالف الكلاسيكية :

تناسب السوالف الكلاسيكية الخيار الأفضل في أي مناسبة وتستحق  التجربة .  يبدو معظم الرجال في شكل أفضل عند عندما يختاروا السوالف الكلاسيكية والتي يصل فيها طول السوالف إلي منتصف الأذنين، فهي تجعل الوجه يبدو أضيق .

عمل تان :

التان هو الحصول علي بشرة سمراء وشكل مناسب للجميع تقريباً . كما أن طريقة تنفيذها سهلة جداً.  يمكنك تطبيق كريم الوقاية من الشمس والبدء في صبغ الجلد أو حتي التوجه إلي صالون رش التان للحصول علي حل سريع .

نمو اللحية :

تحقيق النمو المعتدل لشعر الوجه حل واضح وسريع لإخفاء الأذن الكبيرة وفي نفس الوقت إعطاء الوجه توازن ونظرة جذابة .

العرض الكامل :

يمكن لتسريحات الشعر أن تساعد أولئك الأفراد الذين يمتلكوا أذن كبيرة . ومن الطرق التي يمكن إستخدامها ويل سميث وهي تجاهل الأذن الكبيرة تماماً  ويختار تسريحة الشعر التي ترغب فيها .

الإخفاء الجزئي :

يختار ديف باتل عدم تغطية الأذن بشكل كامل ولكن يحاول التركيز الإنتباه علي مجموعة من الأمور الأخري .هناك ما يقرب من إثني عشر تسريحة شعر تحتاج الإنتباه إليها ولا تحقق لك الفوضي يمكنك تجربتها والحصول علي النتائج الإيجابية .

نصائح تسريح الشعر :

إختيار فرشاة الشعر المناسبة لك :

Advertisements

عند إختيار فرشاة الشعر المناسبة لك يساعدك في تغير حياتك حقاً . لأن إختيار الفرشاة الخاطئة لا يساعدك علي تنظيف الشعر . لذلك يجب أن تختار الفرشاة المناسبة لإحتياجاتك ونوع شعرك .

تنظيف فرشاة الشعر بإستمرار :

يجب أن تقوم بتنظيف فرشاة الشعر بإستمرار للتخلص من الزيوت والجلد الميت المتراكم والجراثيم و حتي لا تعمل علي شد الشعر . يمكنك القيام بتنظيف الفرشاة  كل 2- 3 أسابيع .

تمشيط الشعر بشكل متكرر :

للحفاظ علي شعر ناعم وخالي من التشابك . يمكنك تمشيط الشعر في الصباح وقبل النوم . يعتمد عدد مرات  تمشيط الشعر علي نوع شعرك فالفرشاة العادية تساعدك لتجنب حدوث العقد

هذه مجموعة من النصائح التي أثبتت فعاليتها في إخفاء حجم الأذن الكبير بطرق بسيطة والظهور بشكل جذاب وأنيق .

Advertisements