فوائد الإرتباط بشخص هادئ

الإرتباط بشخص هادئ

نحن جميعاً نتكيف مع إعتقاد  أن الرجل المثالي هو الذي يحمل إبتسامة براقة، شخصية ساحرة،  الذي يبذل كل ما في وسعه لكي يجذب الفتيات  ولكن في بعض الحالات هؤلاء الأشخاص يكونوا غشاشين في حين أن الشخص الهادئ الذي يقف بعيداً يكون علي العكس من ذلك تماماً . وهناك الكثير من الأسباب التي تدفعك لإرتباط بالشخص الهادئ ولفت المزيد من الإهتمام له . يمكن أن يكون من المفيد أيضاً علي رجل هادئ، فهم شركاء رائعين وسوف تبذل المزيد من الجهد للتعرف عليه . فيما يلي مجموعة من فوائد الإرتباط بالشخص الهادئ .

الإرتباط بشخص هادئ

مزايا الإرتباط بالشخص الهادئ :

1.أداء جيد عن أي شخص أخر :

بالرغم من أنه يحتاج منك وقت لكي تتعرفي أكثر علي شخصيته إلا أنه يطلعك عن أعمق منطقة في عقله وعن كل شئ يفكر فيه . لأنه يثق بك جيداً.

2. صبور:

Advertisements

الشخص الهادئ لديه كمية صبر كبيرة تدفعه إلي الإستماع إليكي لفترة طويلة حتي لو كان الحديث عن تغير تصفيفة  الشعر الخاصة بك أو كيف سيكون شكل ديكور غرفتك كل هذه الأمور يستطيع أن يتقبلها بصدر رحب .

3. لا يتمسك بالماضي :

بإستطاعته أن ينسي أي خلافات صارت في الماضي ولا يتباهي أمامك بأنه قام بفعل أمور قديماً ساعدتك . يركز أكثر علي تفاصيل علاقاتكم في الحاضر والمستقبل .

4. ينتبه إلي الأشياء الصغيرة :

ينتبه الرجل الهادئ إلي التفاصيل الصغيرة في حياتك مثل إحضار ورد لعائلتك أو إرسال زهور لكي في مكتب العمل، تجهيز القهوة الخاص بك بنفسه وإحضارها لكي أثناء قراءة كتاب مفضل لكي . يتهتم دوماً بكل الأشياء التي تسعدك .

5. يتمتع بشخصية غامضة :

يتمتع الرجل الهادئ بشخصية غامضة ولا يظهر تفاصيل حياته إلي الأخرين علي طبق من دهب. يمكنك الكشف عن شئ جديد كل يوم في شخصيته مما يثير فضولك نحوه .

6. يحاول التقرب منك :

يعلم أنكي الشخص الأفضل له . من خلال القيام بمجموعة من الأمور منها الإستماع إلي حديثك معه وتقدير رأيك ويسأل عنك ويعطي المزيد من إهتمامه لكي .

7. يقدر خصوصيتك :

لا يحاول مطاردتك للتعرف علي الرقم السري الخاص بهاتفك أو الدخول علي مواقع التواصل الإجتماعي  وعدم الضغط لمعرفة كل تفاصيل حياتك لأنه يثق بك كثيراً .

8. يشجعك علي إستقلالك :

الرجل الهادئ غالباً ما يشجعك علي تكوين شخصية مستقلة بعيداً عنه ولا تكوني ظل له. فهو يشجعك علي التألق ويحتفل بكل نجاح تقومي به .

9. يجهز المفاجأت لكي :

يحب أن يسعدك في كل وقت تقضيه معه ويحاول كل مرة تغير وممارسة نشاط جديد مثل تعلم الموسيقي|، ممارسة الرياضة، ألعاب الفيديو، مشاهدة الأفلام، قراءة الروايات. هناك دائماً شيئاً جديد يمكنك أن تتعلميه من الرجل الهادئ

10.الحياة معه مريحة :

يتركك الرجل الهادئ إختيار المكياج والملابس التي تفضيها بدون فرض أي رأي عليكي لأنه يري بأنكي جميلة في كل الأوقات . وبالتالي لا تشعري بأي ضغط عليكي .

11. جدير بالثقة :

لا يستمع كثيراً للقيل والقال وبالتالي لا يسبب لكي أي مشاكل أنه يثق بك وشخص جدير بثقتك .

12. يمتلك طابع شخصية هادئة :

Advertisements

يتمتع بشخصية هادئة تدفعه إلي أن يقضي ليلة الإجازة في الإستماع إلي الأفلام الوثائقية أو إحتساء كوب من القهوة والعديد من الأمور التي تدفعك لتحقيق الإسترخاء .

13. يستمع بشكل جيد :

يمكنك التعبير عن كل الأمور التي تزعجك التي لا مالانهاية لها مع الرجل الهادئ . فهو يتفهمك بشكل جيد  ويسمع كل ما تقوليه وهو سعيد ومبتسم وأحياناً يشاركك بإيماءات بسيطة .

14. ملاحظ رائع :

يعلم جيداً المشروبات المفضلة لديكي عند الخروج معك لتناول مشروب أو عشاء في الخارج . واعي جداً لكل الأمور التي تعجبك  دون أن يسبب لكي أي إزعاج .

15. يستمتع بالخروج معك إلي مكان هادئ :

يستمتع بالخروج معك إلي مكان بعيد طالما أنه معك هذايكفي . فهو يشعر بالراحة عندما يتواجد مع من يحب .

16. لا يسبب أي مشاكل مع أصدقائك :

يجعلك تشعري بالراحة عند الخروج مع أصدقائك بدون فرض أي قيود عليكي  . ويشجعك علي دعوة أصدقائك إلي المنزل لقضاء وقت معاً والإستمتاع بليلة مثيرة .

17. يمتلك شخصية ناعمة :

واحدة من فوائد الإرتباط بالشخص الهادئ أنه غالباً ما يتمتع بشخصية ناعمة وجذابة .. ويبذل المزيد من الجهد للقيام بأشياء لطيفة تجعلك تنجذبي إليه .

18.سيكون لكي أفضل الذكريات:

يساعدك في العيش معاً حياة سعيدة وتكوين أفضل الذكريات العائلية . هذه الذكريات مذهلة، تجعلك لا ترغبي في مرور الوقت .وتشعري بكل لحظة تمر عليكم معاً .

19. لن تشعري بالإضطرار معه :

تشعري مع الشخص المندفع بالإجبار علي القيام ببعض الأمور والميل إلي إستعجال الأمور . في حين الشخص الهادئ تتمتع معه بالراحة والإسترخاء وتكوين مستقبل رائع .

20. التعرف عليكي بشكل جيد :

عند الإرتباط بشخص هادئ، يتمكن من التعرف عليكي بشكل جيد وإكتشاف جميع الجوانب في شخصيتك وإكتشاف مواطن الغموض في شخصيتك .

21.الحياة معه ممتعة :

الحياة العائلية مع الشخص الهادئ ممتعة وتستمر لفترة طويلة بدون حدوث مشاكل كثيرة للطرفين .

22. تقليل التوتر بينكم :

الإرتباط بالشخص الهادئ يقلل من التوتر بينكم لأن التعامل معه أمر سهل. ويجعلك تشعري بالمزيد من الإسترخاء في علاقاتكم .

23. يقدر الإستمتاع بالرحلة معاً :

من أهم فوائد الإرتباط بالشخص الهادئ أنه يجعلك تستمتعي بقضاء وقتك معه وخصوصاً عند الخروج لرحلة أو نزهة  وتصبح الحياه معه أحلي بكثير.

Advertisements