أشياء يكرها الرجل في المرأة العزباء

Advertisements

قد تلاحظ وجود بعض الصفات في المرأة العزباء والتي يكرها الرجل  . بالرغم من أن المرأة العزباء تكرس وقت كبير جداً  في تحليل سلوك الرجل ومعرفة كيف يفكر وما يحب وما يكره وما هي الصفات السيئة به ولكن هل فكرت يوماً عن أشياء يكرها الرجل في المرأة العزباء . إليك مجموعة من الصفات التي يكرها الرجل في المرأة العزباء . لأنها من الأمور المزعجة للرجل .

أشياء يكرها الرجل في المرأة العازباء 2

أشياء يكرها الرجل في المرأة العازباء : 

التأخر عن المواعيد :     

عدم إحترام المواعيد من أكثر الأمور المزعجة للرجل خصوصاً عندما لا تحاول المرأة العزباء بإجراء مكالمة هاتفية أو رسائل البريد الإلكتروني ولا تقول ما ستفعله للرجل . ولكن عند تجاوز هذه الصفة سوف تكسب إحترامه وتجعل المواعيد أمر أكثر متعة .

الإستقلالية المفرطة :

عادة ما يظهر للرجل أن المرأة التي تشغل وظيفة جيدة لا تحتاج إلي الرجل بجوارها .وأنها تتمتع بإستقلالية عالية خصوصاً في الأمور المالية .

لديها وقت فراغ :

المرأة العزباء التي تمتلك وقت فراغ كبير لا يفضلها الرجل لأن المرأة في هذه الحالة تكرس كل وقت فراغها نحو الرجل والتركيز في أدق الامور ومن هنا تبدأ المشاكل . وخصوصاً بأن الرجل يحب أن يمارس هواياته، إهتماماته دون أي يشعر بأن أحد الأشخاص يلاحقه .

الأظافر المكسورة :

 

قد تندهشي من هذا الأمر ولكن الرجل حقاً ينزعج عندما يري أظافر المرأة العزباء مكسورة وبها خدوش ومهما حاولتي وضع تفسير السبب يري أن ذلك شئ مزعج عند رؤيته .

الصمت الشديد :

لا يعني ذلك قضاء الوقت في الضحك بصوت عالي والإفراط في الإثارة ولكن التوازن بين الصمت والكلام أثناء المحادثة بينكم . خصوصاً عندما يكون الحديث بلا فائدة . فأنت لست بحاجة إلي ملء كل فجوة في الحديث بكلام تافه .

كثرة الأسئلة :

إذا كنتي من النساء اللاوتي يكثرن من الأسئلة أمام الرجل حول أدق الأمور . سوف يتوقع الرجل بأن الحياة معك سوف تكون متعبة لأنكي سوف تلاحقيه بالأسئلة الكثير مثل ماذا ستأكل، أين ستذهب ؟ متي ستعود؟ .

كثرة الإتصال :

عندما تحتاج لمعرفة أمر ما في العمل والرغبة في الإتصال بالرجل للتعرف عليها . تقومي بكثرة الإتصال به مثل إرسال 20 رسالة نصية في اليوم الواحد ويصبح الأمر مزعج ويصبح السبب في النهاية تافه .

الإزعاج :

حاولي تجنب القيام بالأمور المزعجة أمام الرجل . خصوصاً عندما تكون بعض التصرفات السلبية والتي يجب التخلي عنها حتي لا يرسم الرجل صورة سيئة عن شخصيتك .

النظارات الشمسية الكبيرة :

لا تعتقدي بأن النظارات الشمسية الكبيرة تزيد من أناقتك . قد يبدو الأمر غريبة وتجعلك مظهرك غير مقبول . خصوصاً، عندما لا تناسبك النظارات الشمسية الكبيرة .

رسمة طلاء الأظافر :

قد تلجأي  إلي إختيار رسمة طلاء أظافر فوضوية ولا تظهر أظافرك بشكل جيد . ولكن يجب الإنتباه إلي إختيار رسمة طلاء أظافر تناسب شكل أظافرك واختيار ألوان مناسبة للون بشرتك .

إستخدام رخيصة :

الكثير من النساء يحبون رائحة العطر لدرجة أن البعض يقوم برش نصف زجاجة العطر قبل الخروج من المنزل وبالرغم من أن الرجل يحبون الفتاة التي تفوح منها رائحة جيدة إلا أنهم لا يريدوا أن تكون الرائحة قوية وأيضاً تجنبي إستخدام الروائح الرخيصة التي تجعل الرجل ينزعج منك .وعند رش العطور السيئة قبل مغادرة المنزل لأنها قد تسبب الصداع .

Advertisements

المرأة المتشائمة :

الرجل يكره المرأة العزباء التي تتصف بالتشاؤم . فهو يحب المرأة المنفتحة علي الحياة والتي يمكن أن تعيش بدون الرجل وتمارس انشطاتها المختلفة بدون الشعور بأي قيد لأنه تتمتع بروح الإنطلاق .

القبعات الكبيرة :

القبعات الكبيرة لا تناسب إلا الشاطئ أو أثناء القيادة . لذلك لا تحاولي إرتداء القبعة الكبيرة في المناسبات والمواعيد  الرسمية . لأن القبعات الكبيرة تبدو سخيفة .

كحل العين السائل :

عند محاولة تطبيق كحل العين السائل تجنب الخطوط المتعرجة . تطبيق كحل العين يحتاج من المرأة العزباء مهارة  لكي تجعل هذه الخطوط رقيقة فوق أعينهم . تعلمي جيداً كيفية سحب كحل العين السائل وكيفية تطبيقه في المناسبات .

الشعر  الغير نظيف :

الشعر الدهني الغير نظيف يثير إشمئزاز الرجل  لأنه أكثر شئ يفسد مزاج الرجل عندما يصادفك في الخارج . تجنبي الخروج بمظهر شعر غير نظيف، لا يوجد رجل يجب رائحة الشعر الكريهة .

الأظافر المدببة :

من المعروف أن الأظافر المدببة الطويلة تثير غضب الرجل  . لأن هذا النمط من الأظافر يجب التخلي عنه وعدم الخروج به أبداَ . حافظي علي طول أظافر مناسب .

أحمر الشفاه الأحمر :

قد تعتقدي بأن اللون الأحمر ساخن ولكن الكثير من الرجال  يري أنه لون متوهج زائد. فالرجل يفضل لون أحمر الشفاه  الذي يبدو طبيعاً  ويتناسق مع لون الجلد .  يمكنك إختيار ظل أخف درجة من الوردي .

الرموش الوهمية :

لا تحاولي تطبيق الرموش الوهمية قبل الخروج من المنزل فهذا جنون كبير لا يفضله الرجل . فالمرأة العزباء يمكن أن تنفق الكثير من الأموال علي شراء الرموش الوهمية والرجل لا يعير لها أي إهتمام .

تطبيق الكثير من المكياج :

لا تحاولي المبالغة في تطبيق الكثير من المكياج قبل الخروج  . ما لا تدركيه جيداُ هو أن الرجل يحب المكياج الهادئ والذي يعطي نظرة طبيعية أكثر  ولا يحدث تغيرات في شكل بشرتك .

كثرة البكاء :

الرجال يفضلون عدم البكاء علي الأسباب التافهة . قد تعتقد الكثير من النساء أن البكاء وسيلة للراحة ولكن مع تكرار البكاء علي مدار اليوم يفقد البكاء قدرته علي زيادة شعور السعادة بداخلك .

كثرة التسوق :

أسوأ شئ يمكن أن تدمنه النساء هو الخروج وكثرة التسوق لأنه تفسد عليه مزاجه وخططه . يمكنك تحقيق الموازنة بين التسوق والحياة العامة .

Advertisements