كيف تختار هدايا عيد الأم وتضمن أنها تنال إعجاب والدتك

Advertisements

عندما يقترب عيد الأم ، يتسأل الجميع حول كيفية العثور علي الهدايا المثالية في عيد الأم  وأفضل طريقة لذلك هو التركيز علي إهتمامات  الأم لكي يتم البحث عن أفكار هدايا رائعة وأيضاً الأخذ في الإعتبار الأنشطة التي تفضلها لكي يمكنك تقديم هدية مناسبة لها فهي حقاً تجربة ممتعة .

كيف-تختار-هدية-عيد-الأم

إختاري هدية بسيطة لأنه لا يوجد هدية حقيقة تساوي الحب والتضحية التي تقدمها الأم لأسرتها، قد يكون  عيد الأم هو الوقت المثالي لتكريمها وتقديم الهدايا لها .

كيف تختار هدايا عيد الأم وتضمن أنها تنال إعجاب والدتك ؟ :

إسأل نفسك ماذا تفعل والدتك في وقت فراغها ؟ :

بالتأكيد معظم الأمهات مشغولين طوال الوقت ولكن حتماً هناك وقت فراغ قد تكون بضع ساعات  تقوم بها بنشاط أو هواية مفضلة لها لكي تشعر بالإسترخاء البعض قد يقرأ كتاب أو الذهاب إلي صالون التجميل أو منتجع صحي أو مشاهدة أفلام الفيديو الرقمية ،،،إلخ من الأنشطة التي يمكنك تقديمها لها في عيد الأم كهدية مناسبة لإهتماماتها .

مشاركتها هوايتها المفضلة :                          

إختيار هداية تساعدك في التمتع بممارسة هوايتها الخاصة. قد يكون لديها شغف بممارسة رياضة معينة يمكنك شراء معدات الهواية المفضلة أو إذا كنت تحب الرسم يمكنك شراء ادوات الرسم أو قضاء عطلة نهاية الإسبوع أثناء مشاهدة المناظر الخلابة، قد تكون مفاجأة رائعة .

إختيار شئ تحبه بالفعل :

لا يمكنك إختيار هدية خاطئة، حاولي إختيار هدايا مناسبة ومفضلة لها مثل البحث عن منتج العطور المناسب أو منتجات العناية بالبشرة أو الأحذية الرياضية المناسبة  أو إختيار مطعم مفضل لها .

إعطائها وقت للإعتناء بنفسها :

أي أم دائماً ما تكون مشغولة  في كيفية تحقيق السعادة لأولادها . لذلك، حاول توفير وقت فراغ لها لكي تتمتع بقضاء لحظات حياتها اليومية المفضلة . وتركها لتقضي بضع ساعات فيما تحب مثل تناول الغذاء مع أصدقائها أو الجلوس علي الأريكة لقراءة كتاب جيد أو تركها لقضاء عطلة نهاية الإسبوع مع الأب بصورة ممتعة .

الإتجاه نحو النمط الكلاسيكي :

عند إختيار هدايا لوالدتك يجب الإتجاه نحو النمط الكلاسيكي مثل باقة زهور بسيطة تحتوي علي الزهرة المفضلة لها، علبة شيكولاتة، أساور، قلادة مفضلة ومناسبة لذوقها .

إعطائها جزء من وقتك :

فالكثير من الأمهات يحبون قضاء وقت مع أطفالهم وعند إعطاء والدتك جزء من وقتك والتمتع بأجمل اللحظات معاً . يمكنك أيضاً إختيار هواية مشتركة بينكم ومحاولة ممارستها في هذا الوقت مثل قراءة كتاب، تجهيز وجبة مفضلة،  زيارة متحف، حجز تذاكر مسرحية مفضلة، الذهاب للعشاء معاً .

تجهيز هدية :

في بعض الأحيان تكون أبسط الهدايا أجملها وتعني الكثير أكثر من غيرها ممكن أن تكون البطاقة اليدوية أو الرسالة القصيرة التي تقولها لوالدتك  لكي  تشعريها بأفضل الذكريات أو حتي  تجهيز مجموعة من الصور القديمة لكما التي تعيد إلي أذهانها الذكريات السعيدة ومشاعر الحنين إلي الماضي .

وضع أسلوب حياتها في إعتبارك :

عند إختيار هدية لوالدتك يجب أن تضع في إعتبارك نمط حياتها وهواياتها المفضلة لكي تقوم بإختيار الهدية المناسبة فمثلاً يمكنك إختيار الهوايات الجديدة مثل اليوغا، التصوير والبحث عن الأدوات التي تساعدها في التمتع بالهواية الجديدة .

البحث عن الأمور التي تحتاجها :

يمكنك تخيصص القليل من وقتك للبحث عن الأمور التي تحتاج إلي وجودها في المنزل مثل تجديد أدوات المطبخ  أو الإكسسورات والملابس التي تحتاج إلي إرتدائها .

يمكنك محاولة عمل خدعة لإختيار الهدية :

لكي تضمن أن هدية عيد الأم سوف تنال إعجابها هو أن تأخذها في نزهة والخروج للتسوق للعثور علي هدية تقول أنها تنال إعجابها .

تذكر ردود فعلها حول الهدايا السابقة :

عندما تفكر في شراء هدية عيد الأم تذكر ردود فعلها حول الهدايا السابقة التي أحضرتها إذا كانت نالت إعجابها أم أنها لن تنال إعجابها. يساعدك ذلك في تجنب الهدايا التي  لم تنال إعجابها .

Advertisements

شراء هدية خاصة :

التفكير في عمل لفتة خاصة لوالدتك في عيد الأم، مثل إختيار هدايا لها مغزي خاص . قد تحتاج إلي قضاء المزيد من الوقت  للتسوق .

وضع لمسة شخصية عند إختيار الهدايا :

عند شراء هدية لوالدتك مثل قلادة أو أساور يمكنك وضع لمسة إضافية من خلال نقش كلمة خاصة تعبر عن حبك له يمكن أن تكون كلمة سر بينكم.  الأمر غير مكلف ولكنه قد يعطي قيمة خاصة .

مجموعة من إقتراحات هدايا عيد الأم :

قطعة ديكور : أي أم تفضل القطع الزخرفية التي تدخل ضمن ديكور المنزل  و عند القيام بعمل قطعة مصممة خصيصاً لها  من قبل إبنها / إبنتها فهي السعادة الحقيقة لها  يمكنك عمل لوحة فنية من الزجاج أو  إناء للزخور أو العديد من القطع الأخري .

ألبوم صور : يمكنك جمع الصور الخاصة التي تجمعك مع أمك في لحظات مميزة  و عمل ألبوم صور من إبداعك و تقديمه كمفاجأة لأمك في عيد الأم . باقة الزهور :  من أشهر الهدايا و أبسطها  و يفضل إختيار مجموعة من الزهور الطبيعية و الزاهية الملونة لتقديمها في عيد الأم .

 شراء بيجامة : إذا كانت والدتك تفضل المنزل كثيراً والبقاء فيه . قم بإختيار البيجامة المناسبة لها لكي ترتديها في عيد الأم .

Advertisements