إختاري هدايا عيد الأم لحماتك

Advertisements

إذا كنتي تريدي الفوز بقلب حماتك يجب إختيار هدية عيد الأم مناسبة لها لكي تنال إعجابها . يوجد العديد من الأفكار لإختيار هدايا عيد الأم لحماتك . حتي لا تنسي حماتك في عيد الأم وتضعي لمسة خاصة بك عند إختيار هدايا عيد الام لحماتك .

إختاري-هدايا-عيد-الأم-لحماتك

عيد الام هو الوقت المثالي لتدليل حماتك وإظهار حبك لها، فهي تستحق منك  التعبير عن حبك لها في هذا اليوم وإليك مجموعة من الأفكار القيمة والمميزة التي يمكنك تقديمها لحماتك في عيد الأم تعرفي علي هذه القائمة أدناه :

أفكار لهدايا عيد الأم لحماتك : 

تجهيز هدية بنفسك :

لا يوجد شئ أفضل من هدية يمكنك تجهيزها بنفسك لحماتك وبذل جهد فيها . مثل تجهيز ألبوم صور لأفضل لحظات حياتها خصوصاً الذكريات القديمة . لا تترددي في جمع الصور الخاصة بها وجمعها معاً في ألبوم صور رائع ومعبر .

إعداد وجبة مفضلة :

من أهم الأمور التي تسعد حماتك هي تجهيز الوجبة المفضلة لها بنفسك . تعرفي علي وجبة الطعام التي تفضل تناولها علي الغذاء سواء كانت فراخ مشوية، كباب، جمبري،،،،إلخ من الوصفات المختلفة والبحث عن أفضل طريقة لتجهيزها بنفسك في المطبخ وتقديمها لها في عيد الأم .

الحجز لها يوم في منتج صحي :

عند التفكير في الحجز لحماتك  في منتج صحي للإستجمام وتحقيق الإسترخاء في يوم عيد الأم، تقدر حماتك هذه الهدية لأنكي تبحثي عن تحقيق الراحة لها . يمكنك أن يشمل المنتج الصحي حجز صالون الشعر، صالون المساج، صالة الألعاب الرياضية .

قد يشمل المنتج الصحي أيضاً حجز وجبة طعام صحية ثم الإسترخاء أمام حمام السباحة مع عمل قناع الخيار لمدة 60 دقيقة  وبعدها عمل باديكير للجسم .

الخروج معاها لتناول العشاء :

بالتأكيد أن عيد الأم هو اليوم المثالي للخروج مع حماتك والذهاب إلي المطعم المفضل لتناول وجبة العشاء معك أنتي وزوجك  . يفضل إختيار الأطباق المفضلة لكم للإستمتاع بوقت رائع مع الإستماع إلي الموسيقي الهادئة .

الشيكولاتة :

الشيكولاتة خيار مهم  لحماتك في عيد الأم ولكن يجب الحفاظ علي إختيار نوع شيكولاتة فاخر. قد تكون الشيكولاتة بالحليب هدية مناسبة أو الشيكولاتة الداكنة بالكراميل أو اللجوء إلي الشيكولاتة الخالية من السكر التي تتوفر لأولئك الأفراد الذين يعانوا من مرضي السكر .

إختيار الملابس المناسبة :

عند التسوق لشراء ملابس عيد الأم لحماتك يمكنك اللجوء إلي النمط الكلاسيكي والبحث عن الألوان الداكنة والشنط الكلاسيكية المناسبة الجلود بدلاً من  القماش أو القطن .

شراء باقة الزهور :

من أبسط الخيارات الرومانسية في عيد الأم هي إختيار باقة الزهور بالألوان المختلفة يمكنك إختيار الزهور الحمراء، الوردي، البيضاء .

شراء هدية مناسبة لها :

يمكنك إختيار هدية مناسبة لحماتك من خلال التعرف علي ذوقها الخاص في إختيار الملابس أو الإكسسورات  أو الشنط وإليك مجموعة من الخيارات الأخري :

وعاء مقاوم للحرارة، يمكنك إختيار وعاء مقاوم للحرارة مع وضع رسالة خاصة لحماتك في عيد الأم .

مجموعة كريمات العناية بالبشرة والشعر، لتحقيق المزيد من التدليل فإن هذه المنتجات تساعدها  علي تحقيق الإسترخاء والشعور بالتحسن .

مجموعة من الوشاح الكشمير، يوفر لها الوشاح  المزيد من الدفء فهو أنيق ويساعد حماتك في البقاء دافئة وإختيار ألوان مختلفة لكي تبدو خزانة حماتك متناسقة معاً .

تجهيز لوحة خشبية تحتوي علي رسالة حب خاصة لحماتك مثل لا يوجد صديق أفضل منك ،،إلخ من العبارات المختلفة .

الشموع الرومانسية، تعطي الشموع شعور بسنة جديدة قادمة ويمكنك شراء حوالي 12 شمعة لكل شهر شمعة وبها أمنيات مختلفة أمل وفرح وسعادة و مرح يمكن أن يعطي ذلك شعور جيد لها

Advertisements

تجهيز تشيز كيك، يمكنك تجهيز أو شراء تشيز كيك لتقديمها لها في عيد الأم .

شراء مذكرة صغيرة لها، يمكنك إحضار المذكرة لها لتسجيل لحظات حياتها المميزة فهي لديها الكثير من الذكريات وتجارب الحياة التي  يمكنها مشاركتها مع الاخرين .

صينية الإفطار، هذه الهدية طريقة لتوفير وجبة إفطار لها في السرير، صينية الإفطار مناسبة جداً لتوفير الراحة والتدليل لها .

حمام الروزماري والخزامي، هذا الحمام مناسب جداً لتهدئة الجسم والإستمتاع بروائح تخفف التوتر والإستعداد للنوم .

مجموعة متنوعة من الهدايا :

مجموعة أخري :

 

فهناك أفكار هدايا بسيطة مثل الشيكولاتة لا تجعلك تنفقي المزيد من المال وفي نفس الوقت هدية مناسبة لها أو إختيار المزيد من الإكسسورات والمجوهرات الراقية أهم شئ التعرف علي أفضل الإختيارات  التي يمكنك الإختيار من بينها .

والأن أخبرينا ماذا سوف ستختارين لحماتك في عيد الأم ؟؟!!

Advertisements