طرق خاصة للتعامل مع المرأة الجذابة والمثيرة

Advertisements

بعض الرجال محظوظين حقاً عندما يحصلوا علي إمرأة جذابة ومثيرة ولكن قد يتحول الأمر معهم إلي  إنهاء العلاقة الزوجية تماماً  . وذلك لأنه مع مرور الوقت لا يصبح الرجل يمتلك القدرة علي التعامل مع المرأة . ويسبب ذلك المزيد من الخلافات وإجهاد العلاقة الزوجية وفي نهاية المطاف، تخريب العلاقة الزوجية تماماً . قد تأتي هذه المشاكل بسبب إنعدام الثقة أو الغيرة . جمال زوجتك شئ لا يجعلك تغضب أو تخجل منه . لأن البعض قد يتصور بأن المرأة الجميلة والجذابة تتأتي بالكثير من المتاعب معها .

المرأة الجذابة والمثيرة

لذلك قمنا بجمع مجموعة من الطرق السهلة للتعامل مع المرأة الجذابة والمثيرة :

هكذا تتعامل مع المرأة الجذابة والمثيرة ؟

تقدير إهتمامها بمظهرها :

لا تحاول التفكير دائماً بأنها تهتم بمظهرها لكي تجذب إنتباه الأخرين فهي تقوم بذلك من أجلك أنت ومن أجل  إسعادك . فالغيرة الزائدة في هذه النقطة يجعلها تشعر بالإنزعاج طالما أنها تهتم بنفسها في حدود الأخلاقيات لا مانع من ذلك لأنه في النهاية يعود عليك أنت بالفائدة 😉   . لذلك تخلص من كل الأفكار السلبية التي توجد في عقلك حول إهتمام المرأة بنفسها .

إيلاء الإهتمام إلي نظرتها :

عندما تتواجد معها في مكان عام أو إحتفال معين يمكنك محاولة الإهتمام إلي نظرتها سوف تجد بأنها تبحث عنك أنت لا عن أحد غيرك . لأنها لا تهتم كيف تبدو في نظر الأخرين بقدر ما تهتم أنها تبدو جذابة في نظرك أنت وتحاول لفت إنتباهك أنت .

علاج مشاكلك الشخصية :

يقصد هنا إذا كنت تعاني من مشكلة الغيرة الزائدة  أو إنعدام الثقة بنفسك وأنت متزوج من إمرأة جذابة كل هذه الأمور تؤثر علي علاقاتك بالزوجة المثيرة . عند معالجة هذه المشاكل تساعدك في تجاوز العديد من الخلافات والسيطرة علي غضبك  التي قد تحدث بسبب مشاعر الغيرة الزائدة أو الشعور بعدم الثقة بنفسك أمام جاذبية زوجتك .

النقاش معاها في الأمور التي تقلقك  :

إذا كنت تشعر بالإنزعاج بشأن أمور معينة في تصرفات زوجتك يمكنك النقاش معها في هذه المشاكل للوصول إلي حلول مناسبة للطرفين . وذلك لكي تتجنب وصول علاقاتكم الزوجية إلي الطلاق في النهاية . عند الحديث مع الزوجة يجعلك تشعر بأنك في أفضل حال  ولا يوجد لديك ما يدعو للقلق .

لا تولي إهتمام للأخرين :

عند الخروج مع زوجتك لا تحاول إيلاء إهتمام بكلام الأخرين فكل ما يريده الناس هو التدخل في شئونك الخاصة بدون أي وجه حق . تجاهل كل هذه التصرفات وإنتبه إلي زوجتك فقط .

فكر بأنها تجعلك تبدو بشكل جيد أيضاً :

هذه الطريقة رائعة حقاً عند التعامل مع المرأة المثيرة والجذابة . عندما تضع في إعتبارك أن حسن مظهر زوجتك يجعلك تبدو بشكل جيد أيضاً . وخصوصاً عند الخروج معاً لعشاء عمل يعطي ذلك إنطباع جيد عنك .

لا تحاول تغيرها :

إذا كنت تحاول تغير زوجتك وإقناعها بإرتداء ملابس لاتبدو متناسقة مما يجعل المظهر العام لها سيئ . يؤدي ذلك إلي غضب زوجتك ورفض التغير الذي ترغب فيه ويؤدي هذا إلي المزيد من المشاكل في علاقاتكم وبالتالي يضر حياتكم الزوجية . تشعر المرأة أنك لا تريد البقاء معها طالما هي كهذا . سوف تندم علي هذه المحاولة تجنبها .

السيطرة علي غضبك :

حاول السيطرة علي غضبك في بعض المواقف عند الخروج مع زوجتك الجميلة حتي لا تفسد عليها لحظات الإستماع بالخروج معاً وقضاء وقت ممتع سوياً  .

أعطها الثقة :

الثقة هي أهم داعم للعلاقة الزوجية . عندما تصبح علي إقتناع بأن زوجتك بالرغم من تواجدها مع الكثير من الأفراد إللا أنها دائماً تحبث عنك أنت .

تجنب الغيرة الزائدة :

قد يعد السيطرة علي الغيرة عند الخروج مع زوجتك هو أصعب شئ يمكنك القيام به لأنها ستقودك إلي إتخاذ قرارات غير عقلانية وتأكد أنها إختارتك أنت لصفاتك التي تعشقها ولا تحب غيرك أنت .

الجاذبية ليست كل شئ :

كلنا ننجذب إلي أي شخص نري فيه الجمال الداخلي لأن الجمال الداخلي هو الشئ الدائم في علاقاتك بالمرأة  ويزيد من الإحترام بينكم والحب والمودة  كل ذلك يساعدك في زيادة طول العلاقة الزوجية والإستمتاع بحياة زوجية مستقرة  .

Advertisements

خلاصة القول، لكي تنعم بحياة زوجية هادئة تخلص من جميع المشاكل الصغيرة التي تعكر صفو حياتك وتجنب التفكير فيها بإستمرار . تذكر فقط الجانب الإيجابي وأن زوجتك تبذل قصاري جهدها لكي تظهر أمامك بشكل أجمل .

 

Advertisements