تعرف علي مواصفات شخصيتك من تاريخ ميلادك

Advertisements

قد تندهش عندما تتعرف عما يخبيه يوم ميلادك عن شخصيتك عند التعرف علي معزي الأرقام سوف تجد الأمر ممتع للغاية . يتم تحديد يوم ميلادك فمثلاً 7/3/ 1969 م يوم الميلاد هنا هو 7 أما الأشخاص الذين يمتلكوا يوم ميلاد يتكون من رقمين مثل 27  يتم حسابه علي أنه رقم واحد بدمج الرقمين معاً 2+ 7 = 9 . إبحث عن يومك أدناه لتحديد ماذا يقوم رقمك .

تعرف علي مواصفات شخصيتك من تاريخ ميلادك

تعرف علي مواصفات شخصيتك من تاريخ ميلادك : 

1.الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 1، 10، 19، 28 :

يتمتوا  بشخصية جرئية وترغب في العمل الدؤب ويمكن أن تثق فيهم ولديهم  موهبة السيطرة منذ الولادة .كما يمكنهم تكوين صداقات بسهولة وذلك لأنهم معرفوين في المجتمع بالإنجازات التي يقوموا بها. يكرهوا الكسل والفوضي والتراخي . ويتوخي الحذر جيداً عند إتخاذ أي قرار خصوصاً القرارات المالية . وشخصية جذابة جسدياً .

  • يفضلوا اللون الأصفر، الذهبي يساعدهم في زيادة الشعور بالراحة.

2. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 2، 11، 20، 29 :

يتمتعوا بشخصية خيالية وقوة عقل مختلفة عن الأخرين مما يجعلهم أشخاص ناجحين في المهن النفسية أكثر من المهن التي تتطلب مجهود بدني . يعيش دائماً  علي خدمة الأخرين مما يجعله شخص محبوب بالنسبة لهم ويتمتع بروح لطيفة ورحيمة . لديك قدرة فطرية للإستماع إلي الحدس الخاص بك وقراءة عقل الأخرين وتقديم النصائح المناسبة لهم  .يفضلوا العيشة بالقرب من الأنهار، البحيرات، المحيطات، عموماً أي مكان قريب من الماء جيد بالنسبة لهم .

  • يفضلوا اللون الأخضر لأنه يزيد من القوة الذهنية  وأيضاً يفضلوا اللون الأبيض ويتجنبوا إرتداء اللون الأسود، الأزرق، الأرجواني .

3. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 3،12،21، 30 :

يرتبط بهذه الشخصية العديد من الصفات منها القوة والجرأة وزيادة الجانب الروحي والطموح والمزيد من الحكمة عند التفكير . حتي عندما يتعرضوا للعديد من الضغوط والتوتر يحاولوا التصرف بحكمة ومنطق بقدر الإمكان للوصول إلي الحل  . وهم أيضاً من محبي الإنضباط في المواعيد. يرغبوا دائماً في تحسين الحالة المادية والتعليمية الخاصة بهم .

  • يفضلوا ألوان الأصفر، الأرجواني، الأزرق، الوردي، هذه الألوان جيدة بالنسبة لهم .

4. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 4، 13، 22، 31 :

تتميز هذه الشخصية بتقلب المزاج المستمر ما بين الصعود والهبوط بإستمرار لأنه يمكن أن يغير رأيه  بعد مرور دقيقة واحدة  وبذلك يمتلك شخصية غير حاسمة ولكنه يعرف كيفية الحفاظ علي أسراره . قد يوجد بعض العدوانية في تصرفاته  ويعتقد أنه من حقه كسر القواعد  لأن لديه شخصية أنانية وغير متسامحة ولكنه يرغب دائماً في العمل مستقلاً .

  • يفضلوا ألوان الأزرق، الكاكي، الرمادي .

5. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 4، 14، 23 :

يمتلك أصحاب هذه الأرقام المزيد  الطاقة والأفكار الحديثة بإستمرار للتخطيط بشكل جيد وخصوصاً أنه دائماً ما يحاول الخروج بأفكار فريدة فالعقل دائماً  يميل إلي الدقة . ويسعي لتكوين صداقات وثيقة . يفضلوا السفر والتكيف مع الحالات المختلفة ويلقي الإحترام من الأخرين . عندما تنظر لهذه الشخصية تري بأنها تبدو أصغر من عمرها الحقيقي لأنه يحاول دائماً الحفاظ علي لياقته البدنية . وأيضاً يعمل علي الحفاظ علي الصدقات لمدي الحياة . هذه الشخصية تتمتع بأنها تمتلك المعرفة في الموضوعات المختلفة مما يجعله دائماً شخص مثير لإهتمام الأخرين .

  • يفضلوا اللون الأخضر، الأبيض، الرمادي، لأنها تجعله يشعر بالمزيد من الراحة .

6. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 6، 15، 24 :

هؤلاء الأشخاص يتمتعوا بجاذبية  عالية خصوصاً في إختيار الملابس والألوان وبذلك فهو محاط بالجمال والقليل من الفوضي. وينفق المال بالمزيد من الحرية والسخاء ولديهم صحة جيدة لأنهم يحافظوا علي لياقتهم البدنية ويفضل المشاركة في الفنون المختلفة  لأنه ذواق جيد لها . في حالة التواجد معه في نقاش يفضل تقديم تنازلات أثناء الجدل .

  • الألوان المفضلة لديهم،الأزرق الفاتح، الوردي، الأصفر، الأبيض وخصوصاً أنهم يرتدوا معظم ملابس بيضاء .

7. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ7، 16، 25 :

يتميزوا بالرحمة والتسامح والتعاون والهدوء عند التعامل معهم.  ومن المعروف أيضاَ أن لديهم خيال واسع ويحبوا السفر والماء ويبحثوا عن الثروة. قد تجدهم رائعين في الوظائف الفلسفية و التي تعتمد علي الخيال وكتابة الشعر، الإكتشافات العلمية فهم محظوظين جداً . حقاً لديهم شخصية فريدة من نوعها  ولاتنسي يسعي لتحقيق الصالح العام لأنه يتمتع بالإيثار .

  • يفضلوا الألوان الأبيض، الأزرق، ويروا بأن هذه الألوان تعزز الطاقة الإيجابية في حياتك .

8. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 8، 17، 26 :

هؤلاء الأشخاص يتمتعوا بالمزيد من الثقة وأحداث الحياة متغيرة من الصعب علي الأخرين فهمهم بشكل جيد .لديهم طبيعة تأمليه ويرغبوا في العمل دون خلق أي شجار، عندما يراهم الأخرين أثناء العمل قد يصابوا بالدهشة لأنهم يتمتعوا بحالة معنوية عالية لأنهم يستطيعوا التميز بين أوقات المرح والجد .

  • يفضلوا اللون الأسود، الأزرق، الرمادي، الأرجواني فهي ألوان جيدة بالنسبة لهم .

9. الأشخاص الذين ولدوا في تاريخ 9، 18، 27 :

يتمتع هؤلاء الأشخاص بشخصية عنيدة جداً  والمزيد من المغامرة والشجاعة. ويدركوا جيداً أنهم من الضروري الإعتناء بنفسهم بشكل جيد ويتمتعوا بصحة وشباب جيد . علي إستعداد للتضحية بحياتهم من أجل الدفاع عن حريتهم وشرفهم . يتمتعوا بقدر طويل من الصبر مما يجعل الأخرين يساءوا فهم .

  • يفضلوا  الأحمر، الوردي .
Advertisements