أفكار مختلفة لعمل هدايا عيد الحب غير مُكلفة ولكنها مدهشة

Advertisements

معظمنا يتفق مع مقولة جاكسن براون بأنه ” يأتي الحب عندما  ندرك بأن سعادة  المحبوب بات لدينا أهم من سعاداتنا الشخصية ” و يذكر جورج إليوت أيضاً ” أنك تحب ليس فقط أن تكون محبوب ، يجب أن يقال لك أنا أحبك . يعتبر عيد الحب مناسبة لتقاسم بعض الأفكار المفضلة عن هدايا الحب التي يمكنك تقديمها في هذا اليوم إلي زوجتك . لذلك قمنا بتجميع قائمة من الأفكار الرائعة التي يمكنك تنفيذها .

هدايا عيد الحب

إليك طرق مبتكرة لعمل هدايا عيد الحب لتقول لزوجتك أنا أحبك :

1- علي قطع صغيرة من الورق قم بكتابة كل نوع من القبلات التي تخطر في بالك مثل القبلة العاطفية أو القبلة علي الخد و ما إلي ذلك .و ضعي هذه الأوراق معاً في كيس و أعطيه لزوجتك و إطلب منها أن تسحب أحد الأوراق الموجود لتقرأ ما بها .

2- صمم كتاب بنفسك في المنزل عن أسباب حبك لزوجتك و أنك تود أن تشكرها علي الأيام الجميلة التي قضيتها معاها و الإنتهاء بعبارة ” أنا أحبك ” قد تكون من المفأجات اللطيفة التي يمكنك تنفيذها في عيد الحب .

3- عند التخطيط للإستمتاع بتناول عشاء رومانسي علي ضوء الشموع في المنزل  ، و بعد الإنتهاء يمكنك عمل المساج لها و مشاهدة فليم رومانسي معاً . و من الأفضل تجهيز وجبة العشاء بنفسك حتي لو لم تكن طباخ ماهر يمكنك تجهيز شرائح اللحم المشوي مع الجمبري و الليمون و الثوم و الزبدة و الخضار ، بعد ذلك عمل المساج لها و إصطحابها لمشاهدة فليم رومانسي .

4- فاجئ زوجتك و إهرب معاها إلي مكان بعيد عن الناس و ذلك بأخذ أجازة من العمل في هذا اليوم و الطلب من زوجتك تجهيز الأولاد و بعدها قم بإصطحابها إلي تجربة جديدة في حياتهم و القيام بمغامرة عائلية معاً .

5- إعطاء زوجتك عشرات الورود  و يفضل الورود الحمراء لأنها أكثر رومانسية .

6- كلما أمكن إحجز في أول مطعم رأيت زوجتك فيه ، فذلك له تأثير جيد  عليها و يذكرها  بقصة حبكم و إسترجاع ذكريات الحب بينكم و خصوصاً مع تناول نفس الوجبة .

7- قوم بملئ صندوق كبير من بالونات الهليوم و الهدايا الخاصة بعيد الحب  و قد تشمل هذه الهدايا ملابس نوم جذابة ، دمي ، قلوب ، علبة شيكولاتة ، ورود ، مجموعة من الشموع ، إسطوانات لأغاني رومانسية مفضلة لها .

8- التجهيز لقضاء مساء حميم في المنزل ، من دون الأطفال لكي تستمتع المرأة بقضاء عيد الحب  و ذلك من خلال طهي وجبة العشاء ، تشغيل الموسيقي الرومانسية و الرقص معاُ علي الأغاني الرومانسية  ، بذلك تحقق لها ليلة رومانسية أفضل من أي مطعم خارجي .

9- عمل نزهة لكل أفراد الأسرة معاً قد تكون فكرة تقليدية و لكنها محببة للجميع و خصوصاً الأطفال

10- إذا كانت الأحوال الجوية لا تسمح بالخروج و قضاء عيد الحب خارج المنزل ، يمكنك مشاهدة فليم رومانسي معاً .

11- عمل وجبة تعبر عن الحب و ذلك بكتابة أنا أحبك بحبوب الفول مثلاً أو عمل كعكة علي شكل قلب .

12- يمكنك إخفاء الحلوي علي شكل قلب في الأحذية أو السيارة و هكذا لإحداث مفأجاة  جيدة له

13- يمكنك للزوجات أن تطلب من زوجها إرتداء أفضل الملابس قبل الذهاب للعمل في هذا اليوم و تقوم بملاحقته و تجهز له مفأجاة في مكتب العمل  و تطلب منه الخروج معاً لتناول الغذاء .

14- يمكنك ملء جرة من الحلوي القلوب مع الورق الصغير لأفضل الذكريات التي جمعت بينكم  و لف كل ملاحظة بشريط جيداً .

15- مفاجأة زوجك باخذ أجازة من العمل في عيد الحب  و تناول الإفطار معاً في الشرفة في الصباح  و تقضية اليوم علي سطح سفينة  ثم الذهاب في المساء لتناول العشاء في مطعم رومانسي .

16-يمكنك محاولة كتابة قصيدة لزوجك لتعبير عن حبك لها بمجموعة من الكلمات البسيطة و الرومانسية .

17- عمل ألبوم صغير من البطاقات التي تقوم بالكتابة عليها لماذا تحب زوجتك و تقترح عليها بقضاء شهر عسل جديد .

18- يمكنك مفاجاة زوجك بوضع باقة من الورود علي طاولة الطعام و توزيع أوراق الورد الأحمر في غرفة النوم .

شاهد هنا أجمل صور عيد الحب

Advertisements