أفضل الطرق الممتعة لقضاء عيد الحب

Advertisements

يعتبر عيد الحب فرصة مثالية لإظهار لشريك حياتك مدي حبك لك . لذلك حاول التخطيط للقيام ببعض الأمور الأكثر متعة و المغامرات معه .فهو فرصة لإقتراب المحبين بالإستعداد للقيام بالأنشطة الرومانسية .

قضاء عيد الحب

طرق مختلفة لقضاء عيد الحب

عمل كارت حب يدوي : أحد الأمور الرومانسية هو قضاء بعض الوقت في عمل كارت حب يدوي مكتوب بخط اليدي . يمكنك تركه لها بجوار السرير لتراها بمجرد الإستقياظ في صباح يوم عيد الحب لكي يكون اول شئ تراه عينها في هذا اليوم .

التفرغ الكامل في يوم عيد الحب : بقدر المستطاع يجب ألا تنشغل عنها بأي شئ أخر و ذلك بالتخلص من كل الأمور المزعجة لتمتع باليوم مع حبيبتك . و خصوصاً أنها سوف تقدر ذلك جيداً و تدرك مدي تقديرك لها .

التخطيط لقضاء نزهة معاً : معظم الأفراد ينسي تناول الغذا في عيد الحب و لكن ذلك قد يكون وسيلة مثالية للمرح. لذلك قومي جهزي سلة و ضعي فيها جميع الأطعمة المفضلة لكم و البحث عن مكان خلاب و هادئ لتناول طعام الغذاء معاً فيه .قد تكون الفرصة مناسبة للحديث معاً عن أفضل الذكريات التي جمعت بينكم .

ممارسة لعبة البحث عن الكنز معاً : يمكنكم التخطيط لقضاء وقت أكتر متعة في اللعب و اللهو معاً و أحد الألعاب المثير هي إخفاء أحد الأمور في أماكن مختلفة من غرفة النوم مثل تحت السرير أو تحت المخدة و هكذا .

التخطيط لقضاء عيد الحب في المنزل : أي زوجة تفضل إعادة روتين حياتها في شهر العسل لذلك يمكنك إلغاء خطة الخروج و الإنتقال من مكان لأخر بقضاء هذا اليوم في المنزل بمفردكم و الإستمتاع بتناول الأطعمة الصحية و الإستماع إلي الموسيقي الهادئة و توزيع الشموع في أماكن مختلفة من المنزل كل ذلك وسيلة جيداً لقضاء يوم عسل

الإهتمام بها في هذا اليوم : هناك بعض الأمور البسيطة التي تثبت لها مدي إهتمامك بها مثل تجهيز كوبين شاي و تناولها معاً أو تجهيز الحمام بوضع الشموع . بذلك فهي أحد الطرق التي تبين لها مقدار حبك لها .

عمل تمارين المساج لها : المساج فن مثالي و مجاني ، فقط من خلال القراءة عن الأنواع المختلفة للمساج يمكنك تحقيق الراحة و الإسترخاء لحبيبتك . فمثلاً قد تفضل بعض النساء مساج القدمين و تجهيز بعض الشموع و المناشف و الزيوت العطرية للتدليك بهذه الأدوات تستطيع تحقيق يوم رومانسي .

الخروج معاً إلي منطقة هادئة : عند القيام برحلة إلي منطقة هادئة يضيف المزيد من المتعة و الإستمتاع بعيد الحب بطريقة مختلفة ..

إرسال بوكيه ورد لها : إذا كان لديك عمل في يوم عيد الحب و يوجد عملك علي مسافة من منزلك ، يمكنك إرسال باقة من الورد للتعبير عن إهتمامك بها . أو إرسال بريد إلكتروني يحتوي علي قصيد شعر رومانسي .

أخذ جولة في المدينة معاً : يمكنك قضاء ليلة خاصة مع حبيبتك بالتجول في أكثر الأماكن الرومانسية في مدينتك حتي لو لم تكن تعيش في مدينة كبير هناك الكثير من الأماكن و إكتشاف أماكن جديدة معاً .

تعلم شئ جديد : يمكنك تعلم شئ جديد معاً في عيد الحب مثل الرقص أو عمل الشيكولاتة أو قراءة الكتب المفضلة معاً أو مجرد إعداد وجبة معاً و ذلك لأنك سوف تحصل علي المزيد من المتعة عند ممارسة و تعلم مهارة جديدة .

حجز غرفة في فندق : عند التقرير القيام بهذه الخطوة يجب أن تضع في إعتبارك البدء بالحجز في أي فندق مبكراً لأنه عادة الفنادق قبل عيد الحب ما تكون ممتلئ .

الذهاب معاً لدرس الرقص : الرقص هو وسيلة ممتعة لضخ الدم في القلب و يمكنك تعلمه بسهولة مع حبيبتك في الدرس الخاص في المركز .

Advertisements