أخطاء تجعلك تبدين أقصر ! بالصور

Advertisements

هناك بأخطاء تقومي بها تجعلك تبدو أقصر فالزي الخاطئ أو قصة الشعر الغير مناسبة تجعلنا نبدو أقصر وأضخم مما نحن عليه في الواقع . قد لا تدرك عند الوقوع في هذه الأخطاء ولكن يجب تنجبها قبل الخروج من المنزل للظهر بأفضل ما لديك . تجنبي هذه الأخطاء لكي تظهري بطول أطول والمزيد من الثقة عند الخروج من المنزل وتجنبي أخطاء الأزياء السخيفة فهي أخطاء بسيطة ويمكنك إصلاح هذه المشاكل مع القليل  من الإهتمام .

الطول الخاطئ للتنورة :

أخطاء تجعلك تبدين أقصر1

ربما تكون التنورة هي الإختيار المفضل لديكي عند الخروج من المنزل، ولأنها تأتي في أشكال وأنماط مختلفة، يمكن أن يؤدي ذلك إلي الإختيار الخاطئ ويبدو مظهرك أقصر تجنبي التنورة الطويلة جدا  والإتجاه إلي التنوره  القصيرة لكي تظهري بشكل أطول ومع إرتداء التنورة القصيرة يمكنك إرتداء البوت الطول  لإستكمال المظهر الأنيق .

إختيار الأحذية الخاطئة :

أخطاء تجعلك تبدين أقصر4

إذا كنتي تريدي أن تظهر بشكل أطول، تجنبي الأحذية ذات الأشرطة علي الكاحل أو الأحذية المغطأة بالكامل علي القدم  حاولي إختيار الأحذية التي تظهر معظم قدميك فهي وسيلة جيدة لخلق طول قامة وهمي وإظهار السيقان أطول . فالأحذية التي تعرض معظم القدم تضيف بضع بوصات علي طولك . لذلك عند الإختيار، التوجه إلي الأحذية ذات الكعب العالي والتي تظهر المزيد من جلد القدم وخصوصاً عند إختيار الأحذية العارية التي تتناسب مع لون بشرتك .

إختيار الشنط الكبيرة :

أخطاء تجعلك تبدين أقصر5

قد يبدو الأمر غريب لكي عند إختيار الشنط كبيرة الحجم تجعلك تظهري بطول أقصر . يمكنك التوجه إلي حقائب اليد الأنيقة والصغيرة التي تعزز من مظهرك. فهي تحقق التوازن دون التأثير علي طولك .

قصة شعر غير مناسبة :

أخطاء تجعلك تبدين أقصر2

قد يعتقد البعض أن قصة الشعر لا تؤثر علي الطول . هذا الإعتقاد خاطئ تماماً . إذا كنتي تفضلي الشعر الطويل، حاولي التخلي هذه القصة وإختيار قصة شعر تظهر جزء من العنق تضيف طول وهمي لكي  . فالشعر أهم جزء في مظهرك وعند إظهار جزء من جلد الرقبة يجعلك تبدوي أطول بالمقارنة عند ترك طول الشعر علي الكتف يجعلك تبدو أقصر .

إختيار السراويل الخاطئة :

مهما قمتي بإرتداء كعب عالي لن يظهر طولك طالما يتم إختيار السروال الخاطئ فهي تدمر النظر إليكي تماماً . فعند إختيار سروال غير مناسب تماماً ويتخذ شكل الجسم  وليست طويلة بما يكفي يجعلك تبدو أقصر . لذلك يجب إختيار ذات طول مناسب ووسع أيضاً لكي تظهر طولك وتجنبي هذا الخطأ عند الخروج من المنزل .

إرتداء ملابس فضفاضة جداً :

عدم تنسيق الملابس التي تقوم بإرتدائها يؤدي إلي الظهور بشكل خاطئ تماماً فالملابس الفضفاضة جداً تجعلك تبدين أقصر من الطول العادي لكي .

زيادة الإهتمام بالجزء الأسفل من الجسم :

أخطاء تجعلك تبدين أقصر3

إذا كنتي تهتمي كثيراً بالجزء الأسفل من الجسم في الملابس يزيد من التركيز علي طولك  ويفضل تجنب الأحزمة والسراويل البراقة التي تلفت الإنتباه إلي الجزء الأسفل من الجسم . بدلاَ من ذلك، يمكنك القيام بالإهتمام بإكسسورات العنق وأحمر الشفاه المناسب أو الأقراط الجميلة كل هذه الأمور حتي لو كانت تبدو بسيطة إلا أنها تخلق وهم طول جيد.

عدم التنسيق بين الملابس التي يتم إختيارها :

يقوم البعض بإختيار تنوره واسعة جدا مع قميص واسع جداً أيضاَ ما يجعل الشكل العام سيئ وتبدو المرأة أقصر . لذلك عند إختيار الملابس قبل الخروج يجب التنسيق جيداً

هذه هي أخطاء الموضة التي تجعلك تظهري بشكل أقصر نأمل أن تساعدك هذه العناصر في إختيار الملابس المناسبة لطولك والظهور بشكل أنيق أكثر وتقديم أفضل ما لديكي من خلال مجموعة من التعديلات البسيطة. لكي تحققي حلم الطول والحصول علي طول ممشوق والإستمتاع بسحرك  الخاص

Advertisements